أم جي كابيتال تقيم شراكة توزيع استراتيجية مع شركة كارفي الشرق الأسط | Tunisia News Gazette

أم جي كابيتال تقيم شراكة توزيع استراتيجية مع شركة كارفي الشرق الأسط

التحالف الجديد يوفر لعملاء كارفي الشرق الأوسط خيارات استثمار في العقارات في نيويورك

نيويورك، 7 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أم جي كابيتال MG Capital، وهي شركة أسهم خاصة رائدة تستثمر في العقارات، وكارفي الشرق الأوسط أل أل سي (“كي أم إي”)، اليوم عن إطلاق شراكة استراتيجية ستمكن كارفي الشرق الأوسط من عرض منتجات أم جي كابيتال للعملاء الجدد والحاليين لديها. وبموجب الاتفاق، سيتمكن عملاء كارفي الشرق الأوسط من الاستثمار في سوق العقارات في نيويورك عبر وسائط مالية تعرضها أم جي كابيتال.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_9xc023ff/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تقدم أم جي كابيتال خيارات استثمارية عقارية مضمونة بالكامل وخالية من الديون لمجموعة منتجات كارفي الحالية. وتوفر استثماراتها في المباني السكنية الفخمة من الفئة “أ” حصراً للمستثمرين في كارفي الوصول إلى مئات العقارات المدرة للدخل في مانهاتن، ما يوفر تنويع المحافظ الاستثمارية من خلال منتجات الاستثمار العقاري البديلة القائمة على الدولار. وأظهرت شركة أم جي كابيتال تاريخياً نمواً عاماً بعد عام للمستثمرين والعروض المهيكلة لتوفير التوزيعات السنوية المسيلة.

وقال إيريك مالي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أم جي كابيتال: “لقد سمحت لنا استراتيجيتنا الاستثمارية المميزة والتركيز الأحادي على واحد من أكثر أسواق العقارات صلابة في العالم بالحفاظ على الثروة وتنمية ثروات الأفراد والعائلات على مستوى العالم. وستجلب الشراكة مع كارفي لعملائها فرصة الوصول إلى استثمارات فريدة في سوق العقارات الرائد، ونحن متحمسون لتوسيع نطاق أعمالنا في الشرق الأوسط”.

تحتفظ أم جي كابيتال بمحفظة متنوعة من مئات العقارات السكنية الفاخرة المدرة للدخل في مانهاتن. وهذه الممتلكات مملوكة بنسبة 100٪ وتتم إدارتها بشكل احترافي من خلال منصة الاستثمار المتكاملة للشركة.

شركة  كارفي الشرق الأوسط هي شركة تابعة لشركة كارفي برايفت ويلث — وهي كلها جزء من مجموعة كارفي غروب، التي تحتفظ بمكاتب في جميع أنحاء الهند والولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة والبحرين. توفر كل من كارفي وكارفي برايفت ويلث التخطيط المالي والإدارة المالية المبتكرة للأفراد والمكاتب العائلية عالية القيمة، مع الأخذ في الاعتبار أن هذه المؤسسات والأفراد يتطلبون نهجا خاصًا لإدارة الأصول.

حول أم جي كابيتال

أم جي كابيتال هي شركة إدارة عقارية رائدة في مجال الأسهم الخاصة تستثمر حصرياً في عقارات الفئة أ السكنية في مانهاتن. تنتهج أم جي كابيتال إستراتيجية إستثمارية فريدة خالية من الديون تسمح للأفراد والعائلات على مستوى العالم بحيازة حصة أسهم في تدفقات دخل تأجير عقاري متكررة مستمدة من المئات من العقارات الفاخرة من الفئة أ. ومنذ العام 2000، اتبعت الشركة استراتيجية استثمارية منضبطة وتركيزًا قويًا على التحليلات ذات الملكية الخاصة بالشركة لاختيار الاستثمارات العقارية التي جعلتها أكبر مالك لإدارة العقارات السكنية الفاخرة الخالية من الديون في مانهاتن.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

أم جي كابيتال منجمنت أل بي
هاتف: 0503-633 (212) 1+
إيميل: investorrelations@mgcapmgmt.com
www.mgcapmgmt.com

Logo – https://mma.prnewswire.com/media/662777/MG_Capital_Logo.jpg

مليون دولارأمريكيلتكريم روَّاد المعرفة على مستوى العالم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تفتح
حصل إنتراروزا، العلاج الطبي غير الاستروجيني على موافقة إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة ووكالة
مليون دولارأمريكيلتكريم روَّاد المعرفة على مستوى العالم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تفتح
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 مايو 2018/PRNewswire/ — تم التحضير للبرنامج الخاص بمؤتمر ماريتايم ستاندرد
CHICAGO, May 19, 2018 /PRNewswire/ — Leading appliance supplier Midea has unveiled its revolutionary FlashThawer for