أير تشاينا تدشن خطا جديدا بين بكين وهيوستن ومدينة بنما | Tunisia News Gazette

أير تشاينا تدشن خطا جديدا بين بكين وهيوستن ومدينة بنما

بكين، 27 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — يوم 5 نيسان/أبريل، 2018، ستدشن أير تشاينا (الخطوط الجوية الصينية) خطا جديدا من بكين إلى بنما سيتي مرورا بهيوستن. ويتوقع من الخط الجديد أن ييسر بصورة كبيرة التبادلات بين البلدين كما ومع المناطق المجاورة، مع توفير مجموعة رائعة من الخيارات للمسافرين.

في حزيران/يونيو 2017، وقعت الصين وبنما البيان المشترك حول إقامة العلاقات الدبلوماسية بين جمهورية الصين الشعبية وجمهورية بنما. هذا الاتفاق الرسمي لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين يواصل دفع علاقة تعود إلى أكثر من 160 عامًا إلى حقبة جديدة. الصين هي ثاني أكبر شريك تجاري لبنما وثاني أكبر مستخدم لقناة بنما، في حين أن بنما هي أكبر شريك تجاري للصين في أميركا الوسطى. في العام 2017، بلغت قيمة التجارة الثنائية بين البلدين ما يقرب من 6.7 مليار دولار أميركي، في حين بلغ إجمالي حركة المسافرين في الاتجاهين حوالي 40،000، أي بمعدل نمو سنوي يقارب 30 ٪.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_t8508bg4/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

تشتهر مدينة بنما، التي تشتهر بقناة بنما، بأنها مدينة تاريخية تقع بين الجبال الخصبة والمحيط الهادئ. هنا، يمكن للسياح مشاهدة التباين بين العمارة الاستعمارية الملونة في المدينة ومبانيها الحديثة المشرقة العالية التي تهيمن على الأفق. وعلاوة على ذلك، تتمتع بنما سيتي بموقع جغرافي فريد كمفترق طرق على اليابسة والمحيطات وتعتبره الصين امتدادًا طبيعيًا لطريق الحرير البحري للقرن الحادي والعشرين في أميركا اللاتينية والذي يلعب دورًا محوريًا. بالإضافة إلى تحسين العلاقات التجارية بين البلدين، تأمل آير تشاينا أن يؤدي إطلاق خط بكين-هيوستن-بنما سيتي الجديد إلى تحسين روابط النقل بين الصين وبنما إلى حد كبير. وعلاوة على ذلك، من المتوقع أن يعمق الطريق التجارة الثنائية والاستثمار والتعاون البحري والتعليمي والسياحة بين البلدين.

في السنوات الأخيرة، عملت أير تشاينا على تطوير بكين لتصبح مركزًا رئيسيًا للمطارات بوصول عالمي حقيقي. وتمتد شبكة الخطوط الجوية الصينية بالفعل إلى جميع القارات الست المأهولة بالسكان، ويشكل إطلاق خط بكين – هيوستن – بنما سيتي معلماً هاماً في جهودها الرامية إلى توسيع التغطية في الأميركتين. وتشغل الخطوط الجوية الصينية حاليا أكثر من 200 رحلة أسبوعية إلى 12 وجهة في الأميركتين، بما في ذلك نيويورك (مطار نيوارك ومطار جون كنيدي)، وواشنطن العاصمة، ولوس أنجلوس، وسان فرانسيسكو، وسان هوزيه، وهاواي، وفانكوفر، ومونتريال، وهافانا، وساو باولو. علاوة على ذلك، فإن مقصوراتها الحديثة الواسعة وخدمتها المتميزة تمكن المسافرين من السفر براحة تامة.

معلومات الرحلات:

أرقام الرحلات: CA885 / 6 (جميع الأوقات أدناه بالأوقات المحلية) رحلات المغادرة (الخميس، الأحد): المغادرة من بكين الساعة 07:40 والوصول إلى هيوستن الساعة 08:20. المغادرة من هيوستن في الساعة 10:50 صباحاً والوصول إلى بنما سيتي الساعة 2:30 مساءً. الرحلات الداخلية (الخميس، الأحد): المغادرة من مدينة بنما في تمام الساعة 16:30 والوصول إلى هيوستن في الساعة 20:15؛ المغادرة من هيوستن في الساعة 01:00 اليوم التالي والوصول إلى بكين الساعة 04:50 في اليوم الثالث. يتم تشغيل خط بكين-هيوستن-بنما سيتي بطائرة بوينغ 777-300 ER  (المدى الممتد) ذات الجسم العريض والتي تحظى بشعبية بين المسافرين من رجال الأعمال. وتتمتع كابينة الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في هذه الطائرة بمقاعد قابلة للانفتاح بالكامل ومنطقة بار مركزية، بينما يتوفر للمسافرين في فئات السفر الأخرى نظام الترفيه الخاص بهم على متن الطائرة ومقابس الطاقة. كما تتميز طائرة بوينغ بمراحيض يمكن الوصول إليها بالمقاعد المتحركة وإضاءة ملونة ديناميكية لضمان رحلة مريحة لجميع الركاب.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141017/152745LOGO

أثينا، اليونان، 20 أبريل 2018/PRNewswire/ — الشركة تعزز محفظتها للخدمات الرقمية من خلال تنفيذ مشاريع
عمليات شركة بالم كورب الأفريقية تعني استثمارا كبيرا في الاقتصادات والنواتج المحلية الإجمالية لمجموعة الدول
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
NEW YORK and LONDON, April 19, 2018 /PRNewswire/ — Cantor Fitzgerald & Co. (“Cantor” or