إبسيلون وWIOCC تتشاركان في تقديم خدمة الاتصال عند الطلب بين أفريقيا وبقية العالم | Tunisia News Gazette

إبسيلون وWIOCC تتشاركان في تقديم خدمة الاتصال عند الطلب بين أفريقيا وبقية العالم

كاباسيتي ميدل إيست، دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 مارس / آذار، 2018 /PRNewswire/ —

سيتم تقديم منصة الاتصال عند الطلب إنفيني باي إبسيلون “Infiny by Epsilon” في جوهانسبرغ وكيب تاون، مما يتيح لمزودي الخدمات في أفريقيا تقديم خدمات الوصول السريع إلى الشبكة القائمة على السحابة ومساعدة مزودو الخدمة العالميين في التوسع في تقديم خدماتهم إلى أفريقيا

اشتركت إبسيلون “Epsilon”، وهي شركة خاصة معنية بتقديم خدمات الاتصالات العالمية، مع شركة النقل الأفريقية WIOCC لتقديم منصة الاتصال عند الطلب إنفيني باي إبسيلون “Infiny by Epsilon“. وتتيح الشراكة لشركة WIOCC تقديم خدمات الاتصال عند الطلب بمراكز الاتصالات والمراكز المالية العالمية الرئيسية وتوسيع نطاق منصة إنفيني إلى الدول الأفريقية جنوب الصحراء للمرة الأولى. وباستخدام منصة إنفيني، يستطيع العملاء الوصول إلى أي من نقاط الحضور “POPs” العالمية وتقديم اتصال مباشر بمزودي خدمات السحابة ونقاط تبادل الإنترنت العالمية.

وتدعم الشراكة الاعتماد المتنامي للتطبيقات والخدمات التي تعتمد على الحوسبة السحابية في جميع أنحاء القارة الأفريقية، مما يتيح لمزودي الخدمة إنشاء اتصال سريع وسلس بين الدول الأفريقية جنوب الصحراء ومراكز الاتصالات العالمية ونقاط التناظر.

ومن جانبه يشير جيرزي زلوساريك “Jerzy Szlosarek” المدير التنفيذي لشركة إبسيلون “تعد WIOCC مؤسسة فريدة ونفتخر بدعمها حيث إنها تقدم خدمات الاتصال عند الطلب في جميع أنحاء أفريقيا. وسيستفيد العميل والمستخدم الأخير من إمكانية وصول أسرع إلى المحتوى والسحابة بالإضافة إلى أداء أحسن للتطبيق”. كما يضيف، “نحن نلبي حاجة عالمية حقيقية للاتصالات عند الطلب. وتم تطوير بنية الربط العالمية الخاصة بنا على مدار السنوات الخمس عشر الأخيرة بهدف تقديم خدمة عالية الجودة وخبرة متجانسة بغض النظر عن مكان شركائنا”.

وتربط شبكة WIOCC الفريدة، ذات التنوع الثري والضخمة – التي يصل طولها إلى 55,000 كم من الألياف الأرضية في أفريقيا وتستثمر في أكثر من 60,000 كم من الكابلات البحرية الدولية – أكثر من 500 موقع عبر أكثر من 30 دولة أفريقية. وتعزز هذه البنية التحتية من إمكانيات WIOCC لربط عملائها بمراكز التجارة والأعمال الرئيسية في أفريقيا وحول العالم.

وبدوره يشير كريس وود “Chris Wood” المدير التنفيذي لشركة WIOCC “تعزز الشراكة مع إبسيلون من قدراتنا، وتقدم لعملائنا مزيدًا من المرونة للوصول إلى المراكز العالمية. وتسهل منصة إنفيني من شركة إبسيلون الاتصال وتعزز حضورنا عالميًا وتحسن قدرات عملائنا للاستفادة من التطبيقات والخدمات الجديدة في أفريقيا”. ويضيف “يرغب السوق الأفريقي في خدمات شبكات الاتصال  التي تدعم السحابة، وتطابق سرعة وإمكانية الوصول التي تتيحها حلول تقنيات المعلومات والاتصالات الأخرى. وتساعدنا إنفيني في تقديم شبكات مرنة ومحورها السحابة إلى العملاء في أفريقيا وحول العالم. ونرى أن هذه الخطوة هي الأولى في سبيل جعل المنصة أكثر انتشارًا في أفريقيا”.

وتتيح منصة إنفيني للشركاء تقديم مجموعة من خدمات الاتصال عند الطلب عبر منفذ إلكتروني يقوم على شبكة الويب، وواجهات برمجة التطبيقات وتطبيقات الجوال التي تعمل بأنظمة آي أو إس “iOS” أو أندرويد. مما يجعل تنفيذ وإدارة الاتصالات العالمية أكثر بساطة مع إتاحة الوصول على مدار الساعة للخدمات عبر بوابة الويب المبتكرة أو واجهات برمجة التطبيقات.

كما يستطيع مستخدمو إنفيني الاختيار من بين مجموعة من الخدمات تتراوح من الخدمات منفذ إلى آخر، ومن منفذ إلى السحابة، ومن منفذ إلى نقاط تبادل الإنترنت، وخدمات الاتصال المباشر والداخلي “SIP Trunking and Inbound” وخدمات الاتصال المخصص عالي السرعة “DIA” وSD-WAN. وتدعم المنصة من خلال تقنية الشبكة الذكية حسب الطلب التي تتيح للمنصة ضمان تقديم خدمات وخبرة عالية الجودة وبين طرفين وحول العالم.

المصدر: Epsilon

نيويورك، 23 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة ميبيلين نيويورك، شركة
NEW YORK, April 23, 2018 /PRNewswire/ — Maybelline New York, the world’s leading cosmetics brand, is excited
يتنافس المتسابقون في المرحلة الرابعة والأكثر تحدياً من المسابقة ، “المقر بيروت – لبنان،23 أبريل
كولون، ألمانيا، 23 نيسان/إبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — في الثالث من يناير/كانون
توسعة حافظة أعمال العلامة التجارية في الأسواق الحالية والتي تشمل الولايات المتحدة واليابان وهيرا في