إكسبريس موني تنظر لسوق تحويل الأموال المتطور في أفريقيا | Tunisia News Gazette

إكسبريس موني تنظر لسوق تحويل الأموال المتطور في أفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 مارس / آذار، 2018 /PRNewswire/ —

مع الشراكات البنكية الكبيرة بعموم أفريقيا وعلاقات التعاون الأخرى المتطورة رهن التنفيذ

يتوقع خبراء التحويلات المالية العالميين أن تشهد السنوات الثلاث القادمة تغير مجريات الأمور في أفريقيا

بهدف النمو في إطار الحضور والحصة السوقية في أفريقيا، وضعت إكسبريس موني “Xpress Money”، أحد أكبر الشركات العالمية الموثوقة في مجال التحويلات المالية، خططًا كبيرة للتوسع في السوق الأفريقي. وتتوقع الشركة أن تنمو الممرات الإفريقية بشكل هائل خلال السنوات الثلاث القادمة، استنادًا إلى الاتجاهات الحديثة الخاصة بالتحول والتقنية التي تطبقها العديد من البلدان الإفريقية. وتسعى إكسبريس موني إلى مضاعفة حضور شبكتها في أفريقيا مع عقد شراكات بنكية كبيرة في عموم أفريقيا رهن التنفيذ حاليًا.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_1z1ps49j/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151023/279887LOGO)

وتعتمد العديد من البلدان الأفريقية بشدة على التحويلات المالية للمحافظة على الناتج المحلي الإجمالي. وفعليًا، تعد التحويلات المالية ثاني أكبر مصادر التدفقات الأجنبية في القارة بعد الاستثمار الأجنبي. ولتيسير التحويلات المتوافقة، كانت أفريقيا دائمًا في مقدمة حلول المدفوعات المبتكرة، وأحد أول المطبقين للمحافظ الرقمية. وفي الماضي، اشتركت إكسبريس موني مع كبار مزودو خدمات المحافظ الرقمية في المنطقة لتقديم الخدمات المناسبة لعملائها. وفي الوقت الحالي، تقدم العلامة التجارية خدمات التحويلات المالية عبر المحافظ الرقمية في 5 دول أفريقية وتخطط للتوسع إلى 5 دول جديدة خلال الربع الثاني. ومع تعاونها الأخير مع شركتي تيراباي “TerraPay” وهواوي “Huawei”، لدى إكسبريس موني إمكانية الوصول إلى أكثر من 100 مليون شخص في القارة.

وفي معرض حديثه عن تركيز المؤسسة على القارة الأفريقية، يشير سوديش غيريان “Sudhesh Giriyan”، مدير العمليات في إكسبريس موني، “لم تزل أفريقيا سوقًا مثيرة للاهتمام بخصوص صناعة التحويلات المالية منذ البداية الأولى. وبينما نشهد نموًا منتظمًا في التحويلات المالية بالمنطقة، لم تزل تكلفة التحويلات مرتفعة، مقارنة ببقية العالم. وبينما يبلغ متوسط تكلفة إرسال الأموال إلى الدول الأفريقية جنوب الصحراء 9,27 بالمائة من قيمة التحويل، فمع الشراكات الرئيسية، خفضت إكسبريس موني متوسط التكلفة إلى 4% في المنطقة. والأكثر إبهارًا بشأن السوق الأفريقي هو تأثير التقنية. حيث نشهد الآن دولاً مثل نيجيريا تفتح أبوابها أمام تقنية سلسلة الكتل “بلوك تشين” في سبيل تقديم مجالات أفضل من الحوكمة والأعمال، ومنها التحويلات المالية. وبطبيعة الحال سيشكل استخدام التقنية عهدًا جديدًا تمامًا لتوصيلها إلى السكان الذين يتعذر الوصول إليهم. وستكون السنوات القليلة القادمة مثيرة للاهتمام”.

المصدر: Xpress Money Services Ltd.

نيويورك، 23 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة ميبيلين نيويورك، شركة
NEW YORK, April 23, 2018 /PRNewswire/ — Maybelline New York, the world’s leading cosmetics brand, is excited
يتنافس المتسابقون في المرحلة الرابعة والأكثر تحدياً من المسابقة ، “المقر بيروت – لبنان،23 أبريل
كولون، ألمانيا، 23 نيسان/إبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — في الثالث من يناير/كانون
توسعة حافظة أعمال العلامة التجارية في الأسواق الحالية والتي تشمل الولايات المتحدة واليابان وهيرا في