إكس سي أم جي تفتتح أول مركز قطع غيار مباشر لها في أفريقيا – وتوحد عمليات الدعم المحلي | Tunisia News Gazette

إكس سي أم جي تفتتح أول مركز قطع غيار مباشر لها في أفريقيا – وتوحد عمليات الدعم المحلي

نيروبي، كينيا، 2 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / — افتتحت شركة إكس سي أم جي أول مركز قطاع غيار إقليمي مباشر لها (“المركز”) يوم 6 كانون الثاني/يناير في نيروبي بكينيا لخدمة الأعمال في شرق أفريقيا. وهذا المركز هو مشروع تعاوني مع تيسكو للبناء المحدودة ويوفر خدمات سريعة للعملاء في جميع الدول الخمس في شرق أفريقيا. مركز إكس سي أم جي 4 أس (مبيعات، قطع غيار، خدمة واستطلاع) افتتح أيضا في اليوم نفسه في نيروبي.

ويسعى المركز في كينيا إلى تقديم خدمات قطع الغيار عالية الجودة وفي الوقت المناسب، مما يعزز من قدرة الشركة على المنافسة وزيادة تأثير العلامة التجارية. وسيسمح هذا التطور الجديد لأكس سي أم جي بزيادة استثمارها تدريجيا ودعم المنطقة بشكل أفضل، وإنشاء مستودع مؤمن في مومباسا يمكنه تأمين الإمدادات لمشاريع البناء.

وقال تسوى شيانغ دونغ، مساعد مسؤول دائرة لإدارة الإشراف على قطع الغيار أكس سي أم جي: “أنشأت أكس سي أم جي وكالات في 16 دولة في جميع أنحاء أفريقيا، وسيعمل المركز في كينيا على الدفع قدما باستراتيجية أكس سي أم جي في سوق قطع الغيار الأفريقية، كما يوفر نموذجا للترتيبات العامة لأكس سي أم جي لمراكز قطع الغيار في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وآسيا الوسطى، أوروبا والأميركتين.”

وفي العام 2017، أطلقت أكس سي أم جي خطة محسنة لشبكة الخدمة وقطع الغيار في الخارج، مع هدف إنشاء مراكز الخدمة وقطع الغيار المستقلة وزيادة الدعم ذي الصلة للتجار. كما تعزز الخطة أيضا نظام لتوريد قطع الغيار يتألف من ثلاثة مستويات يشمل مستودع قطع الغيار العام في الصين ومراكز قطع الغيار الإقليمية ومحطات قطع الغيار التي يتم بناؤها ذاتيا ومخازن الوكالات لقطع الغيار.

وهناك أكثر من 200،000 قطعة من معدات قطع غيار أكس سي أم جي قيد الاستخدام خارج الصين في الوقت الحاضر؛ وفي كينيا وحدها هناك 2000 آلة. وباعتبارها شركة رائدة في صناعة آلات البناء العالمية، استحوذت أكس سي أم جي تباعا على شركتي “شوينغ” و”أف تي” الألمانيتين وشركة “أيه أم سي إيه” في هولندا، بينما قامت بتأسيس قواعد تصنيع ومصانع كي دي في 10 دول من بينها البرازيل والهند وكازاخستان وماليزيا وإيران.

نبذة عن أكس سي أم جي:

أكس سي أم جي هي شركة معدات ثقيلة متعددة الجنسيات لديها تاريخ يمتد على مدى 75 عاما. وهي  تحتل الآن المرتبة رقم 8 في صناعة آلات البناء في العالم.

أـكس سي أم جي لديها 120 وكيلا أوليا، 134 مركز خدمة وقطع غيار خارجية و58 شركة فرعية ومكتبا في الخارج. وتصدر منتجات الشركة إلى 178 دولة ومنطقة حول العالم، حيث حققت مبيعات التصدير مليار دولار أميركي في العام 2017، بزيادة 90٪ على أساس سنوي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.xcmg.com، أو تابع مجموعة أكس سي أم جي على Facebook، Twitter، YouTube، LinkedIn وInstagram.

NAIROBI, Kenya, 1er février 2018 /PRNewswire/ — XCMG a ouvert le 6 janvier, à Nairobi
NAIROBI, Kenya, Feb. 1, 2018 /PRNewswire/ — XCMG opened its first direct regional spare parts
XUZHOU, Chine, 28 juillet 2017 /PRNewswire/ — XCMG, une des principales sociétés manufacturières mondiales, a lancé le
شوجو، الصين، 28 تموز/يوليو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة أكس سي