إيكسوكاد تصدر برمجية بارتشيالكاد لتصميم الأطر الجزئية | Tunisia News Gazette

إيكسوكاد تصدر برمجية بارتشيالكاد لتصميم الأطر الجزئية

دارمستات، ألمانيا، 11 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة إيكسوكاد عن توفيرها تجاريا لوحدة تصميم الإطار الجزئي.

يوفر برنامج بارتشيال كاد PartialCAD  من إيكسوكاد مرونة وحرية تصميم لا تضاهى بفضل تقنية فريدة تستند إلى  فوكسيل. ويقول تيلمان شتاينبرشر، الرئيس التنفيذي لشركة إيكسوكاد: “إن هدفنا هو أن أي شيء يمكن عمله بالشمع، يمكن أيضًا تصميمه من قبل إيكسوكاد. وبهذه الوحدة الجديدة، سيجد حتى أكثر الخبراء تطلبًا في أطقم الأسنان الجزئية التي يمكن نزعها وإعادة وضعها تلبية احتياجات تصاميمهم.”

PartialCAD for partial framework design

ويشير السيد شتاينبرشر أيضًا إلى أن “العملية التقليدية لإنشاء أطر جزئية هي عملية يتم القيام بها بصيغة الأنالوغ بصورة كاملة وهي تتطلب الكثير من الموارد وتستغرق وقتًا طويلاً.” ويقول إن “وحدة بارتشيالكاد  تمكن الإنتاج الفعال بطابعات ثلاثية الأبعاد أو آلات القطع، وبالتالي توفير الوقت وزيادة الإنتاجية.”

يمكن دمج الأطر الجزئية مع تصاميم أسنان التاج والجسور، أو غيرها من المؤشرات المتوفرة في منصة إيكسوكاد دينتالكاد. على سبيل المثال، للبنى الثانوية على التيجان التلسكوبية، والملحقات، وحالات الزرع المتقدمة، وأكثر من ذلك.

نبذة عن شركة إيكسوكاد جي أم بي أتش

شركة إيكسوكاد جي أم بي أتش  (exocad.com) هي شركة برمجيات ديناميكية ومبتكرة ملتزمة بتوسيع إمكانيات طب الأسنان الرقمي وتزويد مصنعي المعدات الأصلية ببرمجية CAD/CAM  مرنة وموثوقة وسهلة الاستخدام لمعامل الأسنان وعيادات الأسنان. وقد تم اختيار برنامج إيكسوكاد  من قبل كبار مصنعي المعدات الأصلية في جميع أنحاء العالم لإضافته في عروضهم من  CAD/CAM الخاصة بالأسنان،  ويتم بيع الآلاف من تراخيص دنتلكاد من ​​إيكسوكاد  كل عام. لمزيد من المعلومات وقائمة الشركاء المعتمدين من شركات التجزئة،  يرجى زيارة exocad.com.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/664934/exocad_GmbH_Valetta.jpg

عمليات شركة بالم كورب الأفريقية تعني استثمارا كبيرا في الاقتصادات والنواتج المحلية الإجمالية لمجموعة الدول
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
NEW YORK and LONDON, April 19, 2018 /PRNewswire/ — Cantor Fitzgerald & Co. (“Cantor” or
كليرمون – فيران، فرنسا، 19 أبريل 2018 /PRNewswire/ — اعتمدت ورشة العمل الدولية الثانية لمرض