إيكوافاكس تعين مارك بيغور رئيسا تنفيذيا لها | Tunisia News Gazette

إيكوافاكس تعين مارك بيغور رئيسا تنفيذيا لها

أتلانتا، 29 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة إيكوافاكس (بورصة نيويورك: EFX) أن مجلس مدرائها أنهت عملية البحث عن رئيس تنفيذي كان أعلن عنها سابقا وعينت مارك بيغور رئيسا تنفيذيا لها، بدءا بيوم 16 نيسان/أبريل. وسيصبح السيد بيغور عضوا في مجلس مدراء الشركة أيضا.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_4aslp0z3/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال مارك أل فيدلير، رئيس مجلس إدارة إيكوافاكس، “بعد إجراء عملية بحث شاملة، يسر المجلس للغاية أن يرحب بمارك في فريق إيكوافاكس. إنه مسؤول تنفيذي بارز صاحب إنجازات ولديه سجل طويل من القيادة الناجحة عبر مجموعة متنوعة من الصناعات العالمية ذات الصلة بأعمالنا، بما في ذلك قيادته لمدة تسع سنوات لشركة جنرال إلكتريك لبطاقات الائتمان للبيع بالتجزئة، والتي أصبحت الآن سينكروني فاينانشيال، بالإضافة إلى عضويته في مجلس إدارة  أف آي سي أو. إن قدرته القيادية المثبتة وخبرته التشغيلية وتركيزه على النمو، الفطنة المالية، والرؤية الاستراتيجية، وتوجيه العملاء، كل ذلك يجعله الشخص المناسب لقيادة إيكوافاكس إلى المستقبل “.

وانضم السيد بيغور، 59 عاما، إلى إيكوافاكس قادما من شركة واربيرغ بينكاس، حيث شغل منصب المدير الإداري وركز على التحسينات التشغيلية عبر شركات المحافظ ضمن مجموعة الخدمات الصناعية والتجارية في الشركة. وكان السيد بيغور قد انضم إلى واربيرغ بينكاس في العام 2016 بعد 35 عامًا من العمل لدى شركة جنرال إليكتريك (جي إي). وعلى مدى حياته المهنية الطويلة والناجحة في شركة جنرال إلكتريك، خدم السيد بيغور في مجموعة متنوعة من الأدوار حيث قاد وحدات أعمال تقدر أعمالها بمليارات الدولارات في الشركة، بما في ذلك الرئيس والمدير التنفيذي لشركة  جي إي إنيرجي منجمنت في الفترة من 2014 إلى 2016، والرئيس والمدير التنفيذي لشركة جي إي كابيتال ريال إيستيت منذ العام 2011 إلى العام 2014، والرئيس والمدير التنفيذي لشركة جنرال إلكتريك كابيتال ريتيل فاينانس (سينكروني فاينانشيال) من 2002 إلى 2011.

وقال السيد بيغور: “أنا متحمس لتولي قيادة إيكوافاكس في مثل هذه اللحظة المحورية في تاريخ الشركة. لقد حقق الفريق تقدما ملحوظا في الأشهر القليلة الماضية لمعالجة عدد من القضايا التي حظيت بتغطية إعلامية واسعة مع الاستمرار في التركيز على تقديم منتجات جديدة متميزة وتحليلات متقدمة لدعم عملائنا. وسوف أحدد أولويات مواصلة جهود فريقنا للتواصل بشفافية واستعادة الثقة مع المستهلكين والعملاء والمساهمين وصانعي السياسات، والأهم من ذلك، سوف نستمر في الاستثمار وتعزيز أمن تكنولوجيا المعلومات والبيانات لدينا. وكحارس للمعلومات الخاصة بالمستهلك والزبائن، فإن حماية هذه البيانات هي أولوية مركزية لإيكوافاكس وبالنسبة لي شخصيا.”

وسيخلف السيد بيغور بولينو دو ريغو باروس جونيور، الذي شغل منصب الرئيس التنفيذي المؤقت لشركة إيكوافاكس منذ أيلول/سبتمبر 2017. وقد أعلن بولينو أنه سيتقاعد من إيكوافاكس في أوائل العام 2019 وسيساعد السيد بيغور في انتقاله عبر الأشهر المقبلة.

وتابع رئيس مجلس الإدارة، “نيابة عن مجلس الإدارة، أود أن أشكر بولينو على خدمته المتفانية كرئيس تنفيذي مؤقت خلال الأشهر الستة الماضية. لقد تولى قيادة الشركة وقادها بشكل مقتدر في مرحلة حرجة، ونحن جميعًا ممتنون للغاية لقيادته وتفانيه لإيكوافاكس “.

بالإضافة إلى الأدوار المذكورة أعلاه، يعمل السيد بيغور في مجلس إدارة أف آي سي أو وفي مجالس إدارة العديد من شركات واربيرغ بينكاس وسوف يستقيل من مقاعد مجلس الإدارة هذه قبل تاريخ بداية عمله في إيكوافاكس يوم 16 نيسان/أبريل. وقد حصل بيغور على درجة البكالوريوس في العلوم المالية والتسويق من جامعة سيراكيوز وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال من معهد رينسيلر بوليتيكنيك.

حول إيكوافاكس

إيكوافاكس هي شركة عالمية لحلول المعلومات تستخدم بيانات فريدة من نوعها، وتحليلات مبتكرة، وتكنولوجيا، وخبرات في مجال الصناعة لتمكين المؤسسات والأفراد في جميع أنحاء العالم عن طريق تحويل المعرفة إلى رؤى تساعد على اتخاذ قرارات عمل ومعرفة شخصية أكثر استنارة.

وإذ يقع مقرها في أتلانتا، جورجيا، إيكوافاكس تعمل أو لديها استثمارات في 24 بلدا في أميركا الشمالية وأميركا الوسطى والجنوبية وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وهي عضو في مؤشر ستاندرد أند بورز، ويتم تداول أسهمها العادية في بورصة نيويورك تحت الرمز EFX . توظف إيكوافاكس 10,300 موظف  حول العالم.

البيانات التطلعية

يحتوي هذا الإصدار على بيانات ومعلومات تطلعية. يمكن تحديد هذه البيانات من خلال التعبير عن الاعتقاد أو التوقعات أو النية، وكذلك البيانات التي ليست حقيقة تاريخية، بما في ذلك توقعات الأداء المستقبلي تحت قيادة رئيسنا التنفيذي الجديد. وقد تتسبب عدة عوامل في اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك المعبر عنها أو ضمنيًا في هذه البيانات التطلعية، بما في ذلك تلك العوامل الواردة في تقريرنا السنوي على النموذج 10-كي تحت التوضيحات “البند 1. الأعمال – البيانات التطلعية” و “البند 1 أ. عوامل المخاطر”، وفي ملفاتنا الأخرى لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأميركية. يتم تقديم البيانات التطلعية فقط اعتبارًا من تاريخ هذا الإصدار، وتخلي الشركة مسؤوليتها عن تحديث أو مراجعة البيانات التطلعية، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

لمزيد من المعلومات

إنيس غوتزمر
اتصالات الشركات
mediainquiries@equifax.com

Logo – https://mma.prnewswire.com/media/476502/Equifax_Powering_the_World_Logo.jpg

 

عمليات شركة بالم كورب الأفريقية تعني استثمارا كبيرا في الاقتصادات والنواتج المحلية الإجمالية لمجموعة الدول
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
NEW YORK and LONDON, April 19, 2018 /PRNewswire/ — Cantor Fitzgerald & Co. (“Cantor” or
كليرمون – فيران، فرنسا، 19 أبريل 2018 /PRNewswire/ — اعتمدت ورشة العمل الدولية الثانية لمرض