اختيار شركة أوثنتيكس من قبل زامبيا كشريكة تقنية وخدمات لمكافحة ظاهرة الوقود غير المشروع | Tunisia News Gazette

اختيار شركة أوثنتيكس من قبل زامبيا كشريكة تقنية وخدمات لمكافحة ظاهرة الوقود غير المشروع

أديسون، تكساس، 12 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أوثنتيكس، وهي شركة عالمية رائدة لخدمات التحقق والمعلوماتية، أن مجلس تنظيم الطاقة في زامبيا قد اختار الشركة بعد عملية مزاد مشتريات علنية كشريكة تقنية وخدمات له لمكافحة التجارة غير المشروعة بالوقود المكرر. ومن المقرر أن يتم بدء هذا البرنامج يوم 15 شباط/فبراير.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_hevr61hf/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

وسيدعم برنامج أوثنتيكس للوسم السري للوقود برنامج سلامة الوقود في زامبيا والتزام الحكومة بضمان إمدادات وقود نظيفة وعالية الجودة لدعم التجارة المحلية. فالوقود غير المشروع المهرب إلى البلد أو الوقود المغشوش بمنتجات رديئة، لا يفي بمعايير الجودة العالية للوقود من جانب المجلس، وقد يشمل أيضا مواد ضارة يمكن أن تشكل خطرا على الصحة العامة والبيئة.

وبالإضافة إلى الأثر البيئي والمجتمعي الإيجابي، سيعود برنامج أوثنتيكس لوسم الوقود بنتائج اقتصادية إيجابية. وقال كيفن ماكينا، كبير موظفي المبيعات والخدمات في شركة أوثنتيكس: “في تجربتنا التي تشمل تسعة برامج وسم وقود في جميع أنحاء أفريقيا، فإن العائد على الاستثمار الذي يقاس بضرائب الإنتاج المستردة يفوق بكثير التكاليف التشغيلية للبرنامج. وخلال 20 عاما من تصميم وتشغيل برامج وسم الوقود السري، نقدر أننا استعدنا أكثر من 1 مليار دولار للحكومات “.

وقد ساعدت أوثنتيكس مجلس تنظيم الطاقة الزامبي في تقييم سلسلة التوريد الحالية، وتصميم برنامج لتحقيق أهدافه، بما في ذلك إنفاذ، والاختيار من محفظة أوثنتيكس العلامات الكيميائية السرية والمحللين، لتقديم البرنامج الأكثر فعالية المصمم خصيصا لاحتياجات زامبيا الفريدة.

لمعرفة المزيد عن أوثنتيكس في عروضها لسلامة إمدادات الوقود، يرجى زيارة http://www.authentix.com/offerings/vigilant/

حول أوثنتيكس:

تساعد أوثنتيكس العملاء في مكافحة التجارة غير المشروعة وإدارة سلامة سلاسل التوريد العالمية الخاصة بهم. وبفضل حلول شاملة للتوثيق الشاملة نساعد في حماية العملاء في ميدان أنواع الوقود المكرر (مثل البنزين والديزل والزيوت والغاز المسال) والمنتجات ذات العلامات التجارية (مثل الصناعات الصيدلانية والكيماويات الزراعية والمشروبات الروحية) من التزوير وسرقة المنتجات وتحويل المنتجات، والغش. بالإضافة إلى ذلك، نحن نساعد في حماية العملات لكثير من البنوك المركزية الرائدة.

وإذ يقع مقرها في أديسون، تكساس بالولايات المتحدة الأميركية، أوثنتيكس إنك لديها مكاتب في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، وأفريقيا لخدمة العملاء في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.authentix.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/429526/Authentix_Logo.jpg

الاتصال: سونيت بيلي، مدير التسويق، أوثنتيكس، Sonyett.Bailey@Authentix.com

 

CRI Group urges all UAE organisations to implement thorough background screening LONDON, Feb. 16, 2018
اسطنبول وبرشلونة، إسبانيا، 15 فبراير / شباط، 2018 /PRNewswire/ — تعيين بيكو شريكًا عالميًا رئيسيًا
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 فبراير/ PRNewswire/– شركة VFS Global تقدم خدمات التأشيرات إلى كرواتيا
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 فبراير / شباط 2018 /PRNewswire/ — أعلنت اليوم نيوجين سوفت
موسكو، 15 فبراير/ شباط من العام – 2018 احتضنت موسكو اليوم قرعة السحب المفتوح لبرنامج