الشارقة لإدارة الأصول القابضة تربح جائزة انترناشيونال فاينانس لشركة إدارة الأصول الأكثر ابتكارًا | Tunisia News Gazette

الشارقة لإدارة الأصول القابضة تربح جائزة انترناشيونال فاينانس لشركة إدارة الأصول الأكثر ابتكارًا

لندن، 3 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — نالت شركة الشارقة لإدارة الأصول القابضة “Sharjah Asset Management (SAM)”، الذراع الاستثماري لحكومة الشارقة، جائزة شركة إدارة الأصول الأكثر ابتكارًا في جوائز انترناشيونال فاينانس “International Finance Awards” التي عقدت في فندق جميرة أبراج الإمارات بدبي في يناير / كانون ثاني 2018.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_09a990ut/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/661316/International_Finance_Logo.jpg)

وفي معرض حديثه عن هذا الانتصار، أشار سعادة وليد الصايغ الرئيس التنفيذي، “يسعدنا نيل هذه الجائزة المرموقة، التي تعد بمثابة شهادة على التزامنا تجاه الابتكار في المشروعات العديدة التي تتماشى مع رؤية صاحب السمو الشيخ د/ سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى وحاكم الشارقة، في تأسيس اقتصاد قوي ومتنوع يحسن من تنافسية الاقتصاد الإماراتي”.

ومع وضع رؤية 2020 في الاعتبار، تتعاون الشارقة لإدارة الأصول القابضة عن كثب مع رواد الصناعة. ومن خلال مشاركتهم مع عملاق الاتصالات دو “Du”، أحدثت الشارقة لإدارة الأصول القابضة ثورة في برمجيات إدارة الأصول التي تعمل على تقليل التكاليف بفعالية، وإدارة المصروفات الرأسمالية، وزيادة الإيرادات على الأصول الثابتة من قبيل الممتلكات والمصنع والمعدات.

وبالإضافة لذلك، يمكن مشاهدة حس الابتكار القوي لدى الشركة في صورة تصورات بيع التجزئة الفريدة مثل سوق الجبيل، وسوق الحراج وواحة الصجعة الصناعية (ASIO) في الشارقة.

ومع هذا المنهج الاستشرافي، تركز الشارقة لإدارة الأصول القابضة على تنفيذ استراتيجيات قيادة وإدارة عالمية مثل برنامج تحفيز القيادة والتطوير (LEAD) بالإضافة إلى قياسات الاستدامة، وتطورات التقنية والتحسينات الاستراتيجية. وتستهدف هذه القياسات دعم التعاون الصناعي والمحافظة على الشراكات الاستراتيجية، وتوفير سبل لفرص الاستثمار.

ويأتي هذا الانتصار في توقيت مثالي للشركة، التي تمتلك خارطة طريق استراتيجية للعام القادم.

ويضيف الصايغ، “نتطلع لرؤية مستثمرينا يشاركون في مشروعات ذات جدوى اقتصادية مثل واحة الصجعة الصناعية (ASIO)، التي ستكون منصة لاستيراد أو تصدير أو إعادة تصدير البضائع، إلى إمارة الشارقة ومنها. وتتضمن المشروعات الأخرى سوق الحراج الذي يعد وجهة التسوق الرئيسية في المنطقة للسيارات المستعملة، والذي سيتم افتتاح مشروعه الثاني، وهناك كذلك سوق الجبيل الذي يواصل استكشاف فرص الاستثمار الجديدة”.

وقدم الجائزة ناثان هانتر “Nathan Hunter”، مدير تطوير الأعمال في دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة إلى سعادة السيد وليد الصايغ، الرئيس التنفيذي للشارقة لإدارة الأصول القابضة.

وبدورها تحتفي جوائز انترناشيونال فاينانس بتميز الشركات والصناعة، خاصة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا. وتتاح الآن الترشيحات الخاصة بجوائز انترناشيونال فاينانس 2018. ولمزيد من التفاصيل، يرجى النقر هنا.

اتصالات وسائل الإعلام:
رايان كوبر “Ryan Cooper”
0715- 123 -0208 (44)+

المصدر: International Finance

كليرمون – فيران، فرنسا، 19 أبريل 2018 /PRNewswire/ — اعتمدت ورشة العمل الدولية الثانية لمرض
لندن، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — تصميم ممتاز وأحدث الابتكارات التقنية: يعلن مطار
كرانز – مونتانا، سويسرا، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — منتجع جديد يستهدف نقل
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — الشريك الأول لمفهوم ديزاين