انطلق العد التنازلي: أسبوعان يفصلاننا عن انطلاق النسخة العاشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو | Tunisia News Gazette

انطلق العد التنازلي: أسبوعان يفصلاننا عن انطلاق النسخة العاشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

  • موقع إلكتروني وتطبيق على الهاتف المتحرك مخصصان لنقل أحدث مستجدات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2018
  • مهرجان يمتد على 13 يوماً من المنافسات الشيقة والحماسية بين نخبة من أبطال العالم
  • عروض وفعاليات وأنشطة متنوعة تلبّي أذواق مختلف أفراد العائلة

 أبوظبي، 02 أبريل 2018:  يستعد اتحاد الإمارات للجوجيتسو لإطلاق النسخة العاشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو والتي ستُقام  في صالة مبادلة أرينا في مدينة زايد الرياضية في الفترة من 16 إلى 28 أبريل 2018. وسيتقاطر أفضل لاعبي الجوجيتسو من مختلف دول العالم لاستعراض مهاراتهم وتقنياتهم  طوال 13 يوماً في محاولة لانتزاع الميداليات في هذه البطولة التي تستقبل عشّاق الجوجيتسو الذين يتوافدون لتشجيع أبطالهم المفضّلين. ولإبقاء عشاق الجوجيتسو المنتشرين في مختلف أصقاع العالم على اطّلاع على أحدث مستجدات هذه البطولة العالمية المميّزة، أطلق اتحاد الإمارات للجوجيتسو موقعاً إلكترونياً مخصصاً لتوفير جميع التفاصيل حول مواعيد النزالات والأنشطة وورش العمل التي ستقام على هامش البطولة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_h75kdty2/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

Logo http://photos.prnewswire.com/prnh/20160303/340083LOGO
Photo- https://mma.prnewswire.com/media/661338/World_Professional_Jiu_Jitsu_Championship.jpg

وتعِد بطولة هذا العام أن تكون متميّزة عن سابقاتها إذ أنّها تحتفي  بعام زايد، وهي المبادرة التي تكرّم ذكرى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيّب الله ثراه، الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة.، كما تحتفي بعشرة أعوام من النجاح والتميّز في رياضة الجوجيتسو  محلياً وعالمياً. وانسجاماً مع قيم عام زايد التي تتمحور حول الاحترام وبناء الإنسان والحكمة والاستدامة، ستشهد البطولة مشاركة عدد قياسي من أشهر اللاعبين المحليين والعالميين في مختلف فئات الرجال والسيدات. وترسيخاً للجهود التي تبذلها القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة واتحاد الإمارات للجوجيتسو لتقديم الدعم لأصحاب الهمم وتوفير الفرصة لهم للتنافس على المستوى العالمي، سيشهد الجمهورمشاركة نوعية للرياضيين في فئة الباراجوجيتسو. هذا وأطلق اتحاد الإمارات للجوجيتسو في عام 2018 مبادرة “تحدَ نفسك” ، وهي مبادرة تهدف إلى إلهام الناس لاكتشاف البطل الكامن داخلهم من خلال اكتشاف إمكانياتهم الحقيقية. وستشكّل مشاركة نخبة من أفضل أبطال العالم في الجوجيتسو في هذه البطولة إلى جانب العديد من المواهب الإماراتية التي ستساهم في رفع اسم الإمارات عالياً، مصدر وحي وإلهام لممارسي رياضة الجوجيتسو والجمهور على حد سواء وتساهم في تحفيز الجيل القادم من الأبطال، إذ أنّ كل فرد من الجمهور مدعو لمشاركتنا قصته الخاصة حول ما الذيدفعه لإطلاق البطل الكامن بداخله.

الجوائز النقدية الأضخم في تاريخ البطولة

وتشهد بطولة هذا العام  للمرة الاولى على الإطلاق منافسة جديدة تُضاف إلى مجموعة فعالياتها المميّزة وهي منافسات “ملك البساط”، التي ستشهد منافسات حماسية مليئة بالإثارة والتشويق بين أبطال الجوجيتسو الفائزين ببطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو طوال الأعوام التسعة الماضية في محاولة لانتزاع لقب ملك البساط. ولا شك  أنّ هذه الفعالية المميزة والتي ستجمع نخبة من ألمع الأبطال مثل سامويل كانكرينو، وتياغو ماركيس، وتياغو برافو، وهياغو جورج، وليوناردو ساغيورو، وجياني غريبو، وخوسيه ليما، ووانكي شاي، وإيزال بايفا  وغيرهم، ستكون الحدث الأكثر إثارة الذي ينتظره عشاق الجوجيتسو ولا ننسى الجائزة النقدية البالغة 200،000 دولار أميركي والتي سيتقاسمها الفائزون بالميداليات في فئات مناافسات مك البساط الثلاثة – الوزن الخفيف والمتوسط والثقيل.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_z9xz7i0h/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ولا شك أنّ بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو تقدّم هذا العام جوائز أكبر من أي وقت مضى إذ تفوق قيمة الجوائز النقدية مليون دولار أميركي يتقاسمها فائزو فئات الناشئين، وأصحاب الهمم، والكبار والأساتذة. ولكنّ الجوائز لن تقتصر فقط على الأبطال، إذ سيحظى الجمهور وضيوف البطولة بفرصة الفوز بجوائز قيّمة أيضاً تشمل سيارة رينج روفر إيفوك جديدة وسيارة جاﭼوار  XFإلى جانب الجوائز اليومية العديدة، ولا ننسى مسابقات وسائل التواصل الاجتماعي التي ستتواصل من موقع البطولة على مدار 13 يوماً.

عروض وفعاليات احتفالاً بالنسخة العاشرة

وكما جرت العادة ستنتقل حماسة وتشويق البساط خلال بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو إلى المهرجان  الاحتفالي الذي  يقدّم التسلية والترفيه لجميع أفراد العائلة من الصغار والكبار الذين سيتوافدون إلى صالة مبادلة أرينا لتشجيع أبطالهم المفضلين. فعلى هامش البطولة، ستقام العديد من الأنشطة والفعاليات. كما تتوفّر عربات وأكشاك الطعام التي تقدّم أشهى المأكولات المتنوعة التي ترضي أذواق جميع زوار البطولة من عشاق الجوجيتسو والأبطال والمشاهدين.

أبرز المنافسين

ومن أبرز الأبطال العالميين المشاركين في بطولة هذا العام نذكر  أدولفو كورّيا، روبن ليموس، أفضل لاعبين في أفريقيا؛ ويونغمان نوه وجاو كارلوس كوراوكا، أبطال آسيا؛ وكريستوف فلاك وآدام واردزينكي من أوروبا، ماثيو ليتون وجوناثان ساتافا من أميركا الشمالية؛ لاكلان جيل وبن هودجكينسون من أوقيانوسيا؛ وإيغور سيلفا وخوسيه ليما من أميركا الجنوبية.

أما على الصعيد المحلي، فستشهد البطولة مشاركة فيصل الكتبي، وطالب الكربي وعبيد الكعبي، ومصبح الخاطري، وعبدالله الجنيبي، وعمر المسماري ومحمد العامري وحمدان البلوشي وسلطان العلي ومريم العامري وزهراء الهاشمي. أما في فئة الباراجوجيتسو فسيتألّق اللاعب خليفة محمد.

كما ستشارك مجموعة من أندية الجوجيتسو من مختلف الإمارات منها أكاديمية نادي الوحدة للجوجيتسو (الذي يحتل المركز الخامس على الصعيد العالمي)، ونادي العين للجوجيتسو (المركز الثامن على الصعيد العالمي)، ونادي الجزيرة للجوجيتسو (المركز التاسع على الصعيد العالمي).

شركاء في النجاح

يذكر أن البطولة تقام برعاية كريمة من وزارة الداخلية كشريك حكومي وأبوظبي للإعلام كالشريك الإعلامي الرسمي بالإضافة إلى بالم الرياضية كشريك استراتيجي وإعمار، مطوّر أساليب الحياة العصرية، فضلاً عن بريمير موتورز من مجموعة الطاير وكيل لاند روفر كشريك السيارات الحصري إلى جانب الشريك الماسي وزارة الداخلية ومصرف أبوظبي الإسلامي، وقناة أبوظبي الرياضية، القناة الرياضية الرسمية، والشريك الإعلامي سكاي نيوز عربية، وأدنوك شريك الطاقة والشركاء الذهبيين دائرة الثقافة والسياحة ومجموعة المسعود والإمارات العالمية للألمنيوم ودولفين للطاقة وكافالو (لوزان للأزياء) وآفاق الإسلامية للتمويل، وشركة أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية، والشريكين الداعمين مجلس أبوظبي الرياضي ودائرة التعليم والمعرفة والشركاء الفضيين مجلس التوازن الاقتصادي ومجموعة آل خاجة القابضة وصناعات (الشركة القابضة العامة) ومجموعة الصقر المتحدة ومجموعة لولو الدولية.

يمكن التسجيل للمشاركة في بطولة أبوظبي العالمي لمحترفي الجوجيتسو عبر الموقع الإلكتروني https://events.uaejjf.org/event/89  قبل العاشر من أبريل.

يمكنكم متابعة جميع أخبار ومستجدات البطولة واللاعبين من خلال تحميل التطبيق الخاص ببطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو  UAEJJF  المتوفر الآن على  أندرويد وiOS.

نبذة عن اتحاد الإمارات للجوجيتسو

بدعم وتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تم تأسيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو في نوفمبر 2012، حيث يعتبر الجهة الرسمية الراعية لرياضة الجوجيتسو في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويقوم الاتحاد بدور رائد وكبير في ترسيخ دعائم رياضة الجوجيتسو، بما يساهم في بناء مجتمع يتمتع بمستوى معرفي وثقافي عال عن هذه الرياضة ويتوج الإمارات على منصات المحافل المحلية والعالمية.

يأخذ الاتحاد على عاتقه مسؤولية إصدار السياسات والتشريعات الهادفة إلى تطوير هذه الرياضة وإطلاق الشراكات مع كافة الجهات الحكومية والتفاعل البنّاء مع كافة الهيئات والمؤسسات التعليمية، بما يفضي إلى النهوض باللعبة والارتقاء بمستواها وتعزيز حضورها في سجل الألعاب القتالية محلياً وإقليمياً وعالمياً.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.uaejjf.com

أثينا، اليونان، 20 أبريل 2018/PRNewswire/ — الشركة تعزز محفظتها للخدمات الرقمية من خلال تنفيذ مشاريع
عمليات شركة بالم كورب الأفريقية تعني استثمارا كبيرا في الاقتصادات والنواتج المحلية الإجمالية لمجموعة الدول
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
NEW YORK and LONDON, April 19, 2018 /PRNewswire/ — Cantor Fitzgerald & Co. (“Cantor” or