توجيه دعوة من البرلمان إلى رئيسة دار رعاية تشستر عقب إجرائها مقابلة مع مجلة مشهورة | Tunisia News Gazette

توجيه دعوة من البرلمان إلى رئيسة دار رعاية تشستر عقب إجرائها مقابلة مع مجلة مشهورة

تشستر، إنجلترا، 14 فبراير 2018/PRNewswire/– وُجهت دعوة إلى الرئيس التنفيذي لعمليات الرعاية التي يقدمها أخصائيو الرعاية المنزلية في شركة RB Care Homes للمشاركة في مناقشات حكومية، وذلك عقب إجرائها مقابلة مع مجلة مشهورة، هي The Parliamentary Review.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_578qeoeo/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(Photo: https://mma.prnewswire.com/media/641973/RB_Care_Homes_Raqia_Bibi.jpg )

وبحلول الأول من مارس المقبل، ستحضر السيدة راقية بيبي جلسة البرلمان لمناقشة الرعاية السكنية في إطار جلسة المناقشة التي تُعقد في قصر وستمنستر، وموضوعها تحسين أداء دور الرعاية ذات الأداء الضعيف.

وتأتي مشاركة السيدة راقية بيبي عقب نشر مقال عن دور رعاية RB Care Homes الكائنة في تشستر في إصدار الرعاية السكنية (Residential Care) من مجلة Parliamentary Review للعام 2017/218. Parliamentary Review هي مجموعة من النشرات المستقلة التي تركز في كل إصدار من إصداراتها على ميدان رئيس من ميادين السياسات الحكومية. وتهدف المجلة إلى مشاركة أفضل الممارسات بين صناع القرار السياسي وقادة الأعمال التجارية وتشجيع الإصلاح وإدخال التحسينات على القطاعين العام والخاص.

وقد ناقشت السيدة راقية بيبي الأعمال التي تنفذها الشركة في تحسين أداء دور الرعاية ذات الأداء الضعيف وتمكينها من الامتثال التام للمعايير فضلاً عن تقديم استشارات رعاية صحية على الساحة الدولية.

وتأخذ شركة الرعاية الصحية المتخصصة على عاتقها مسؤولية تحسين أداء دور الرعاية ذات الأداء الضعيف التي تقدم خدماتها للمرضى المقيمين إلى جانب خدمات التمريض ورعاية كبار السن في إنجلترا وويلز بهدف تمكين كل منها من الامتثال التام للمعايير.

وحتى الآن، عملت دار الرعاية RB Care Homes مع أكثر من 200 دار رعاية في إنجلترا وويلز.

وفي معرض حديثها عن هذه المناسبة، قالت السيدة بيبي “نشعر بالفخر بعد إدراج شركة RB Care Homes في Parliamentary Review. وإنه لمن عظيم الفخر أن نشارك أفكارنا مع صانعي القرار السياسي وقادة الأعمال التجارية ونأمل في أن تساعد مساهمتنا في تحقيق التحسينات التي نرغبها في قطاع رعاية المرضى المقيمين.

نؤمن كشركة بأن كل شخص له الحق في أن ينعم بحياة صحية ومفعمة بالنشاط ومرضية لآماله – وهذه الروح تأتي في صميم جميع أعمالنا.

نمتلك الكثير من الخبرات في مجال تقديم خدمات رعاية صحية متميزة وضمان امتثال دور الرعاية في جميع أنحاء إنجلترا وويلز امتثالاً كاملا للمعايير، وتمتع المقيمين فيها وأسرهم براحة البال في جميع الأوقات.

وفي شأن مطالبتي بالمساهمة في The Parliamentary Review ودعوتي للتحدث مباشرةً إلى النواب، فإنني أؤمن، بأن هذا يثبت العمل الذي نقوم به لتقديم أحدث خدمات الرعاية الصحية التي تتسم بالحب للأفراد وأسرهم”.

هذا ويتلقى نحو نصف مليون من رجال الأعمال وصناع القرار مجلة The Parliamentary Review التي يتم نشرها بحيث تتزامن مع بداية العام البرلماني.

وبعد نشرها في سبتمبر الماضي، تم الاتصال بالسيدة بيبي من جانب The Parliamentary Review ومطالبتها بحضور المناقشة التي تعقد في وستمنستر.

وأضافت السيدة بيبي: “إنني مسرورة جدا ومتحمسة للغاية للمشاركة في مناقشات وستمنستر. وسوف تكون هذه فرصة رائعة لإبراز وتسليط الضوء على العمل الذي نقوم به لرفع معايير الرعاية المقدمة للمرضى المقيمين وطرق استجابتنا للتحديات في البيئة السياسية والاقتصادية – والأهم من ذلك، تقديم مخطط للنجاح.

“إنه وقت مثالي لتبادل أفضل الممارسات وتسليط الضوء على ما تعلمناه من التقدم الذي أحرزناه حتى نتمكن من العمل معًا لضمان أن الرعاية المقدمة للمرضى المقيمين تتوافق مع أعلى المعايير.”

النسخة الكاملة من Parliamentary Review  متوفرة على الرابط التالي: http://www.theparliamentaryreview.co.uk/editions/care/residential-care

ملاحظات للمحررين 

  • للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى تصفح الموقع الإلكتروني: http://rbcarehomes.com/
  • RB Care Homes هي شركة وطنية مشغلة لعدد من دور الرعاية في المملكة المتحدة فضلاً عن أنها تقدم خدمات التوظيف وتتمتع بخبرة تربو على 30 عامًا وتتميز بالتفاني في تعزيز نوعية الحياة للآخرين.
  • ومن بين الخدمات التي تقدمها الشركة خدمة الاستشارات الإدارية المفصلة حسب الاحتياجات، وحلول إدارة الأزمات، وتطبيق الأنظمة بما يتفق مع مختلف المتطلبات في جميع جوانب إدارة رعاية المرضى المقيمين.
  • وتتيح The Parliamentary Review للشركات وهيئات القطاع العام مشاركة وتعزيز أفضل الممارسات ضمن سياسات تلك القطاعات، بهدف التشجيع على الإصلاح والارتقاء بالمستويات. ويستهدف ذلك في المقام الأول مديري الأعمال، والرؤساء التنفيذيين، وصناع القرار.

لمزيد من المعلومات أو طلب إجراء مقابلة، يرجى الاتصال بنفيد حسين على الرقم 947-730-528-971+.

المصدر: RB Care Homes

CRI Group urges all UAE organisations to implement thorough background screening LONDON, Feb. 16, 2018
اسطنبول وبرشلونة، إسبانيا، 15 فبراير / شباط، 2018 /PRNewswire/ — تعيين بيكو شريكًا عالميًا رئيسيًا
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 فبراير/ PRNewswire/– شركة VFS Global تقدم خدمات التأشيرات إلى كرواتيا
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 فبراير / شباط 2018 /PRNewswire/ — أعلنت اليوم نيوجين سوفت
موسكو، 15 فبراير/ شباط من العام – 2018 احتضنت موسكو اليوم قرعة السحب المفتوح لبرنامج