تيلسن تطلق برمجية إدارة الطاقة للمؤسسات في دبي | Tunisia News Gazette

تيلسن تطلق برمجية إدارة الطاقة للمؤسسات في دبي

المجهود العالمي للشركة التي مقرها سانت لويس يبدأ مع شركة الاتحاد إيسكو

 سانت لويس، 10 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — في تشرين الأول/أكتوبر 2017، دخلت شركة تيلسن في نذكرة تفاهم مع شركة الاتحاد- إيسكو لخدمات الطاقة في دبي Memorandum of Understanding (MoU) with Etihad Energy Services Company (Etihad ESCO) of Dubai، لترخيص حل منصة استدامة الشركات لسوق إعادة تحديث المباني في دبي. وما يجعل هذا السوق فريدا جدا لتيلسن هو أن حكومة دبي قد حددت أهدافا استراتيجية لتخفيض استهلاك الطاقة والماء لديها بنسبة 30% بحلول العام 2030.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_y64g455s/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

لماذا دبي؟ حازت تاليسن بعض الخبرة في دبي، قبل الركود الاقتصادي في العام 2009 مباشرة. وكان سوق البناء مزدهرا وبحاجة إلى حلول يمكن أن تدمج أنظمة أتمتة المباني المتعددة. وكانت تاليسن على وشك توقيع صفقة أولى هناك ولكنها انسحبت من المنطقة عندما ضرب الركود الاقتصادي الشرق الأوسط بشدة في العام 2009.

وبعد القيام ببعض أبحاث السوق في العام 2015، تحالف جورج بريل، الرئيس التنفيذي لشركة تاليسن تكنولوجيز، وشريكه التجاري موهان مينون، لتشكيل شركة تاليسن الدولية Talisen International. وتمثلت خطتهم هي إعادة محاولة الدخول إلى سوق الإمارات والشرق الأوسط من خلال تأمين شركة مرخصة قوية ومقتدرة. بدت دبي أفضل مكان للبدء في الإمارة استراتيجية واضحة المعالم لخفض استهلاك الكهرباء والمياه على نطاق واسع (استراتيجية دبي المتكاملة للطاقة – 2030). وبالإضافة إلى ذلك، بدت شركة الاتحاد إيسكو، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لهيئة كهرباء ومياه دبي، شريكا مثاليا.”

وتتحمل الاتحاد إيسكو مسؤولية إدارة مشاريع الحفاظ على الطاقة التي تشمل ما يصل إلى 30،000 مبنى على مدى السنوات الـ 13 القادمة. ومع ذلك، لم يكن لدى الاتحاد إيسكو حل برمجيات لإدارة البيانات لمثل هذا البرنامج الكبير لتحديث المباني. وهنا جاء دور تاليسن.

وقال علي الجاسم، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد – إيسكو “تأسست شركة الاتحاد إيسكو في العام 2013، كمبادرة من هيئة كهرباء ومياه دبي، من أجل خلق سوق قابلة للتطبيق في دبي من أجل إعادة تأهيل المباني باستخدام شركات خدمات الطاقة. ويعتبر عملاء الاتحاد في صميم عملياتنا.”

وقال السيد علي الجاسم إن “إنشاء مركز القياس والتحقق هو انعكاس لالتزام الاتحاد إيسكو تجاه الاستفادة من التقنيات الأكثر تقدما وابتكارا لضمان تقديم القيمة لعملائنا. وفي حين أن مركز  القياس والتحقق هو توسيع أساسي لخدمات الاتحاد إيسكو، سوف تمكننا أيضا من الاستفادة من خبرة تاليسن وخبرتها في مجال إدارة بيانات الطاقة على نطاق المدينة وأحدث منصة لديها معززة بإنترنت الأشياء، ESP للمراقبة الوثيقة لأداء جميع الأصول العميل في إطارها.”  https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_5pw044xl/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ويتوقع بريل أن يبدأ مشروع دبي العمل بحلول كانون الثاني/يناير 2018، ويسعدها أن تتشارك في مثل هذا المشروع المبتكر مع فريق الاتحاد إيسكو. ويشير بريل إلى شيء قاله السيد علي الجاسم: “إدارة الطاقة في المؤسسة هي  “رياضة فريق”، ومنصة إي أس بي ومركز القياس والتحقق “مكانا” لجميع أصحاب المصلحة أن يجتمعوا لتحقيق أفضل وفورات ممكنة لكل مشروع.”

تأسست تاليسن تكنولوجيز إنك في العام 1991 ويقع مقرها الرئيسي في سانت لويس بولاية ميزوري. وتاليسن هي شركة رائدة عالمية معترف به لحلول الشركات للمنظمات، وتطلق شبكات متطورة، وتطبيقات، ومتطلبات الأمن. لمعرفة المزيد عن تاليسن إنترناشيونال، يرجى زيارة موقعنا على http://www.talisentech.com، أو الاتصال بنا على: contact@talisentech.com.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/626560/Talisen_Network_Operations_Center.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/626559/Talisen_Tech_Logo.jpg

 لمنتجات الجديدة من فلوك بيوميديكال، رايسيف ولاندور سيتم عرضها في معرض الصحة بدبي إيفيريت، واشنطن،
تقديم الجائزة الأكبر في تاريخ اللعبة بقيمة بلغت 14 مليون دولار في آخر فعالية للموسم
AMMAN, Jordan وقعت شركة تبوك للصناعات الدوائية (تبوك)، احدى الشركات الرائدة في مجال الصناعات الدوائية
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 يناير / كانون ثاني 2018 /PRNewswire/ — يعكس التعاون البحث
إنه يقدم إطار عمل جديدًا وفريدًا للاكتشاف المبكر لأشيع أنواع السرطان بالتيمور، 18 يناير 2018