جام سيتي تكشف عن الفيلم الترويجي القصير لهاري بوتر: لعبة الموبايل لغز هوغوارتس | Tunisia News Gazette

جام سيتي تكشف عن الفيلم الترويجي القصير لهاري بوتر: لعبة الموبايل لغز هوغوارتس

يمكن للمعجبين تجربة نظرة سريعة على اللعبة الجديدة في احتفال لهاري بوتر في أورلاندو من 26-28 يناير

لوس أنجلوس، 18 كانون الثاني/ يناير 2018 / بي آر نيوزواير / — كشفت شركة جام سيتي، Jam City,، وهي شركة استوديوهات إنتاج الألعاب على الموبايل مقرها لوس أنجلوس، بالتشارك مع شركة وورنر بوذرز للتسلية التفاعلية، عن تفاصيل جديدة للعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery  — بما في ذلك أول فيلم الترويج القصير للعبة. هاري بوتر: لغز هوغوارتس،  هي اللعبة الأولى التي يستطيع فيها اللاعبون خلق شخصياتهم الخاصة بهم وتجربة الحياة كطلبة في مدرسة هوغوارتس. وفي هذه اللعبة من ألعاب لعب الأدوار، يخلق اللاعبون صورة رمزية لطالب في مدرسة هوغوارتس، ويحضرون الدروس، ويتعلمون المهارات السحرية، ويقيمون الصداقات أو العداوات مع طلبة آخرين، واتخاذ قرارات حاسمة تؤثر على حبكة روايات شخصياتهم فيما يمضون سنواتهم في مدرسة هوغوارتس إما كسحرة أو كعرافين. وسيتم إطلاق اللعبة تحت اسم شركة بورتكي غيمز لوورنر بروذرز للتسلية التفاعلية، وهي شركة جديدة مخصصة لتجارب الألعاب تستلهم أعمالها من السحر والمغامرات من عالم عرافة جي كي رولنغ، ويزاردنغ وورلد.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_beabiuqe/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

فيديو: https://www.youtube.com/watch?v=0aCPEgJz3uQ

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/628365/Harry_Potter_Hogwarts_Mystery_from_Jam_City.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/554701/JamCity_Com_Logo.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/617617/Hogwarts_Mystery_Logo.jpg

وقبل إطلاق اللعبة هذا الربيع، سيتم عرض اللعبة على المشجعين في الاحتفال القادم لهاري بوتر في استوديوهات يونيفيرسال في أورلاندو، فلوريدا من  26-28 كانون الثاني/يناير. وهناك، سيتمكن الحضور من الدخول إلى خلف الكواليس عبر جلستي نقاش يستضيفهما فريق جام سيتي فضلا عن زيارة كشك هاري بوتر: لغز هوغوارتس للحصول على جائزة حصرية، ولعب اللعبة، والاجتماع بأعضاء فريق اللعبة، وتجربة مفاجآت سحرية أخرى.

وقال كريس ديولف، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة جام سيتي: “هاري بوتر: لغز هوغوارتس هي تجربة لعب أدوار تدور حول السحر والصداقة، والحياة كطالب في مدرسة هوغوارتس للسحر والعرافة. لا يمكننا الانتظار لمنح المشجعين نظرة أولى على اللعبة في احتفال هاري بوتر، وهذا الربيع سيتمكن اللاعبون من استكشاف اللعبة بالكامل في رحلتهم نحو أن أن يصبحوا سحرة أو عرافين.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_e3e0jj6j/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وتم تحديد وقت اللعبة بين ولادة هاري بوتر وتسجيله في مدرسة هوغوارتس، عندما كان نيمفادورا تونكس وبيل ويسلي طالبين في المدرسة. نظام تخصيص الصورة الرمزية في اللعبة يسمح لك باستمرار ترقية الصورة الرمزية الخاصة بك مع اكتسابك الخبرة الجديدة والمهارات السحرية – بل وحتى يمكنك اختيار حيوانك الأليف الخاص بك. وسوف تنضم إلى واحد من أربعة منازل قبل التقدم عبر سنواتك في هوغوارتس، والمشاركة في دروس السحر والأنشطة مثل الجرع والتجلي. ويصبح بناؤك لمهاراتك مهما مع بدئك حل الألغاز وركوب المغامرات. وفيما يحسن اللاعبون مهاراتهم، سيتمنكون من فتح مواقع جديدة، ونوبات السحر وغير ذلك من القدرات السحرية الأخرى.

هاري بوتر: لغز هوغوارتس تتضمن الحبكات الصغيرة والقصص الأصغر مثل محاولات إقامة العلاقات. وتتضمن اللعبة نظام لقاءات جديدا حيث تؤثر قرارات اللاعب في كل من أعماله وسرديته على مهامهم، وكيف تنظر الشخصيات الأخرى وتتفاعل معهم. وهذه الخيارات تسمح لمشجعي هاري بوتر بخلق إرث الساحر أو العراف الذي يريد أن يصبحه اللاعب.

هاري بوتر: لغز هوغوارتس هي لعبة مرخصة من شركة التسلية التفاعلية لوورنر بروذرز، وستكون متوفرة في الربيع المقبل للأجهزة النقالة باسم بورتكي غيمز، وهي الشركة الجديدة لتجارب الألعاب المستلهمة من السحر والمغامرات لويزاردنغ وورلد لجي كي رولنغ. وستكون اللعبة متوفرة في متجر أبل على الأجهزة النقالة، وغوغل بلاي وأمازون أبستور. لمزيد من التفاصيل حول هاري بوتر: لغز هوغوارتس وتكشف فصولها، وللتواصل مع غيرك من مشجعي هاري بوتر أثناء انتظارك للحصول على اللعبة، يرجى زيارة: www.facebook.com/HPHogwartsMystery/www.twitter.com/HogwartsMystery، ولمزيد من المعلومات يرجى زيار: www.HarryPotterHogwartsMystery.com/..

حول جام سيتي

جام سيتي هي شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه المحمول، موفرة خبرات اللعب الاجتماعية لملايين اللاعبين في جميع أنحاء العالم. وإذ تأسست في العام 2010 على يد المؤسسين السابقين لشركة ماي سبيس كريس ديوولف وأبر ويتكومب، والمدير التنفيذي السابق لتونتيث سنتري فوكس جوش يغوادو، جام سيتي هي الشركة التي أنتجت الألعاب الأكثر مبيعا وشعبية بما في ذلك كوكي جام، باندا بوب، فاميلي غاي: أنوثر فريكين موبايل غيم، ومارفل أفنجرز أكاديمي، من بين عناوين أخرى. جام سيتي هي في طليعة الشركات التي تحول ألعاب المحمول إلى ألعاب سوق واسع. ومع 500 موظف يعمبونا عبر استوديوهاتها في سياتل وسان فرانسيسكو وسان دييغو وبوينس آيرس، يقع مقر الشركة في لوس انجلوس. وقد بنت الشركة أعمالا تجارية عالمية مدعومة بالإبداع الذي يشكل الثقافة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_phcr9mkp/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

حول وورنر بروذرز للتسلية التفاعلية:

شركة وورنر بروذرز للتسلية التفاعلية، وهي فرع تابع لشركة وورنر بروذرز هوم إنترتينمنت، هي شركة  عالمية رئيسية مختصة بأعمال النشر والتطوير والترخيص والتوزيع للمحتوى الترفيهي للفضاء التفاعلي عبر جميع المنصات، بما في ذلك وحدات التحكم، الأجهزة المحمولة، والألعاب على أجهزة الكمبيوتر لعناوين الألعاب الداخلية والأطراف الثالثة.

حول شركة بورتكي غيمز:

شركة بورتكي غيمز، من وورنر بروذرز للتسلية التفاعلية، هي شركة متخصصة لإنتاج تجارب ألعاب مستوحاة من سحر ومغامرات عالم عرافة جي كي رولنغ. هذه الألعاب الجديدة تسمح للاعبين باستكشاف واكتشاف والكون في مركز عالم عرافتهم الخاص بهم.

حول سلسلة هاري بوتر:

تواصل روايات هاري بوتر كونها ظاهرة عالمية. كل من كتب المؤلف جي كي رولنغ السبعة كسرت سجلات المبيعات، إذ باعت السلسلة حتى الآن أكثر من 450 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم وتمت ترجمتها إلى 80 لغة. وقد حققت أفلام هاري بوتر، التي تنتجها شركة وورنر بروذرز بيكتشرز، أكثر من 7.7 مليار دولار حتى الآن في شبابيك التذاكر في جميع أنحاء العالم، ما يجعل هاري بوتر أكبر امتياز أفلام في التاريخ.

برمجية هاري بوتر: لغز هوغوارتس © 2018 جام سيتي، طورتها جام سيتي. جام سيتي وشعار جام سيتي مسجلان و / أو علامات تجارية غير مسجلة لشركة جام سيتي إنك. بورتكي غيمز 2018 وورنر بروذرز إنتيرتينمنت إنك. جميع الحقوق محفوظة. هاري بوتر و فانتاستيك بيستس حقوق النشر جي كي رولنغ. ويزاردنغ وورلد لجي كي رولنغ هي علامة تجارية لجي كي رولنغ وورنر بروذرز إنتيرتينمنت إنك. بورتكي غيمز، هاري بوتر: لغز هوغوارتس، هاري بوتر وفانتاستيك بيستس، الشخصيات والأسماء والمؤشرات ذات الصلة هي علامات تجارية لوورنر بروذرز إنترتينمنت إنك. جميع الحقوق محفوظة.

شعار وورنر بروذرز، وورنر بروذرز شيلد: ™ & © Warner Bros. Entertainment Inc.
(s18)

مسقط، سلطنة عُمان، 25 فبراير 2018/PRNewswire/ — يجمع برنامج التعاون مزيجًا قويًا من البحث، والتجربة
BARCELONA, Spain, Feb. 24, 2018 /PRNewswire/ — nubia, the innovative smartphone brand which boldly defined
YANTAI, China, Feb. 23, 2018 /PRNewswire/ — Recently, Mining Research & Design Test Center of
NEW YORK, Feb. 23, 2018 /PRNewswire/ — Forbes Travel Guide unveiled its annual Star Rating
تونس العاصمة، الجمهورية التونسية، 6 فبراير 2018/PRNewswire/ — تصدرت شركة Teleperformance وشركة Vermeg Tunisia قائمة