جي أيه سولار تتحالف مع مانيتو سولار لتوسيع وجودها في الأسواق الأوروبية الشرقية | Tunisia News Gazette

جي أيه سولار تتحالف مع مانيتو سولار لتوسيع وجودها في الأسواق الأوروبية الشرقية

بكين، 5 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / — يوم 25 كانون الثاني/ يناير، 2018، أعلنت شركة جي أيه سولار هولدنغز (JASO) (“جي أيه سولار”)، وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة لمنتجات الطاقة الشمسية، أنها شكلت شراكة مع شركة مانيتو سولار، وهي شركة توزيع منتجات طاقة شمسية في المجر، لتوسيع حضورها في أسواق أوروبا الشرقية. وبموجب بنود اتفاق الشراكة، ستقوم مانيتو سولار بتوزيع وحدات جي أيه سولار الشمسية.

شركة مانيتو سولار، التي تأسست في العام 2010، متخصصة في تقديم منتجات الطاقة الشمسية من المستوى الأول ولديها خبرة قوية في تطوير المشاريع الأرضية والسطحية. بالإضافة إلى ذلك، طورت مانيتو سولار شبكة توزيع واسعة مع أكثر من 300 شركة توزيع محلية. وباعتبارها عضوا مؤسسا في رابطة الصناعات الفولطضوئية الهنغارية، وعضوا رئيسيا في شركة بولسكا للطاقة الشمسية، تعتبر مانيتو سولار واحدة من أبرز شركات الطاقة الشمسية في أسواق أوروبا الشرقية.

وعلق السيد نوربرت ناجي، الرئيس التنفيذي لشركة مانيتو سولار قائلا: “تعمل شركة مانيتو سولار حصريا مع موردي الدرجة الأولى العالميين لتوفير أعلى مستويات الجودة من المنتجات والخدمات لعملائنا. وقد تم الاعتراف بجي أيه سولار  على قدراتها في كفاءة التحويل العالية، الموثوقية العالية للطاقة الشمسية، فلسفتها التجارية المتوافقة للغاية مع قدراتنا. نعتقد أن تعاوننا سوف يسرع نشر الطاقة الخضراء في المجر وغيرها من بلدان أوروبا الشرقية “.

وقال السيد تساو بو، نائب رئيس شركة جي أيه سولار: “تمثل شركة جي أيه سولار حوالي 10٪ من سوق الطاقة الشمسية عالميا. ولديها أكثر من 20 مكتبا ومرفقا إقليميا في جميع أنحاء العالم، حيث توفر منتجات الطاقة الشمسية لأكثر من 100 دولة. نتطلع قدما لإقامة شراكة طويلة الأجل مع الموزعين الذين لديهم  رؤية مماثلة لرؤيانا لمواصلة تعزيز تنمية الطاقة الخضراء على الصعيد العالمي.”

مليون دولارأمريكيلتكريم روَّاد المعرفة على مستوى العالم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تفتح
حصل إنتراروزا، العلاج الطبي غير الاستروجيني على موافقة إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة ووكالة
مليون دولارأمريكيلتكريم روَّاد المعرفة على مستوى العالم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تفتح
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 مايو 2018/PRNewswire/ — تم التحضير للبرنامج الخاص بمؤتمر ماريتايم ستاندرد
CHICAGO, May 19, 2018 /PRNewswire/ — Leading appliance supplier Midea has unveiled its revolutionary FlashThawer for