رئيس وزراء سانت كيتس ونيفيس يزور دبي لمناقشة فرص الاستثمار الجديدة | Tunisia News Gazette

رئيس وزراء سانت كيتس ونيفيس يزور دبي لمناقشة فرص الاستثمار الجديدة

لندن، 8 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/

يزور دبي رئيس وزراء سانت كيتس ونيفيس، معالي الدكتور تيموثي هاريس “Dr. Timothy Harris” بغرض مناقشة فرص الاستثمار الجديدة المتاحة للمستثمرين من الشرق الأوسط الساعين للحصول على جنسية ثانية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_469xetj7/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/663889/Sustainable_Growth_Fund_Infographic.jpg)

يعد برنامج جنسية سانت كيتس ونيفيس عن طريق الاستثمار أحد أقدم عروض الجنسية الاقتصادية في العالم، والذي يتيح للمتقدمين نيل جنسية ثانية باتحاد الجزيرتين من خلال الاستثمار في اقتصاد الدولة المزدهر.

وفي 29 مارس / آذار 2018، أعلن رئيس الوزراء هاريس عن طريقة جديدة للاستثمار في برنامج نيل الجنسية – صندوق التنمية المستدامة – والذي يقدم للمستثمرين طريقة مستقرة وآمنة للحصول على جنسية ثانية، بينما يضمن متابعة الدولة نموها القوي.

ومن المتوقع أن يقابل معالي رئيس الوزراء مجموعة من كبار الشخصيات خلال زيارته بهدف الترويج لصندوق التنمية المستدامة، بالإضافة إلى تقديم مزيدًا من المعلومات بشأن التغييرات الأخيرة التي طبقت على فرص الاستثمار العقاري لبرنامج نيل الجنسية عن طريق الاستثمار.

وسيرافق معالي رئيس الوزراء في زيارته كل من الرئيس التنفيذي لوحدة جنسية سانت كيتس ونيفيس عن طريق الاستثمار، السيد ليس خان “Les Khan“. وعلى هامش الزيارة سيتم عقد مأدبة إفطار للوكلاء الذين سيستضيفهم استشاري الهجرة العالمية عن طريق الاستثمار سي إس جلوبال بارتنرز “CS Global Partners” كجزء من برنامج الزيارة.

ودائمًا ما كان ينظر إلى برنامج جنسية سانت كيتس ونيفيس عن طريق الاستثمار باعتباره معياريًا بلاتينيًا في الصناعة، ومعروفًا بمنهجه المتميز، والمعالجة البسيطة، وإجراءات التقصي الصارمة.

ويستطيع المتقدمون لجنسية ثانية من خلال برنامج جنسية سانت كيتس ونيفيس عن طريق الاستثمار، الاستثمار في صندوق التنمية المستدامة نظير 150,000 دولار أمريكي للمتقدم الرئيسي أو الوحيد، أو نظير 195,000 دولار أمريكي للأسرة المكونة من أربعة أفراد. ويمكن إضافة فرد إضافي معال مقابل 10,000 دولار أمريكي – وهو ما يعد تعديلاً مرحب به للأسر الأكبر.

ومن جانبه، أشار الشريك الإداري لشركة سي إس جلوبال بارتنرز في دبي، السيد ألكسندر بيلو “Alexander Bello“، إلى أن صندوق التنمية المستدامة سيكون خيارًا رائجًا للعملاء في الشرق الأوسط:

“دائمًا ما كان يحظى برنامج جنسية سانت كيتس ونيفيس عن طريق الاستثمار بقبول بين الساعين لجنسية ثانية، ويعد صندوق التنمية المستدامة فرصة أخرى مغرية للاستثمار أمام المتقدم الفطن”.

ويضيف، “ويقدم صندوق التنمية المستدامة جاذبية خاصة للأسر الأكبر عددًا، ممن لديهم عدد أكبر من المعالين، من الأطفال والأحفاد، ويتعين إضافتهم إلى طلب الجنسية”.

ويمكن للساعين إلى الحصول على جنسية ثانية بالاستثمار الاتصال بشركة سي إس جلوبال بارتنرز:

https://csglobalpartners.com/contact/

المصدر: CS Global Partners

أثينا، اليونان، 20 أبريل 2018/PRNewswire/ — الشركة تعزز محفظتها للخدمات الرقمية من خلال تنفيذ مشاريع
عمليات شركة بالم كورب الأفريقية تعني استثمارا كبيرا في الاقتصادات والنواتج المحلية الإجمالية لمجموعة الدول
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
NEW YORK and LONDON, April 19, 2018 /PRNewswire/ — Cantor Fitzgerald & Co. (“Cantor” or