رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن صفقة مع مارك بيرنيت وتلفزيون أم جي أم | Tunisia News Gazette

رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن صفقة مع مارك بيرنيت وتلفزيون أم جي أم

الرابطة تعين مارك بيرنيت عضوا في المجلس الاستشاري

واشنطن، 30 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت رابطة المحاربين المحترفين، وهي الرابطة العالمية الرئيسية  الوحيدة للفنون القتالية المختلطة، اليوم أنها ستتشارك مع مارك بيرنيت، رئيس مجموعة تلفزيون أم جي أم والرقمية وتلفزيون أم جي أم لتطوير وإنتاج محتوى وبرامج جديدة لموسم الرابطة الجديد. وستنضم أم جي أم وبيرنيت (وبرامج Survivor, The Voice, Shark TankThe Contender) كمستثمرين في الرابطة، فضلا عن إضافة بيرنيت كعضو في المجلس الاستشاري للرابطة. وسينطلق موسم الرابطة للعام 2018 يوم 7 حزيران/يونيو وسيتكون من 11 فعالية تبث مباشرة على شبكة أن بي سي الرياضية وفيسبوك واتش.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_03856ihn/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

رابطة المحاربين المحترفين هي المنظمة الأولى أبدا التي تقدم الفنون القتالية المختلطة كرياضة حقيقية مع منافسين فرديين يتنافسون في الموسم العادي، ومباريات “إكسب وتقدم” ومباريات البطولة التي تنهي الموسم. وستوفر الشراكة الجديدة مع تلفزيون أم جي أم برمجة غير محضرة مسبقا ومحتوى قصيرا لقنوات توزيع رابطة المحاربين المحترفين متعددة المنصات المصممة لزيادة التفاعل مع 300 مليون معجب للفنون القتالية المختلطة حول العالم. وستشرك سلسلة المحتوى غير المحضرة مسبقا الأولية المعجبين في الحياة اليومية للمقاتلين وستضم بطولة موازية يفوز البطل فيها بمكان في تصفيات الدوري للرابطة.

وقال بيتر موراي، الرئيس التنفيذي لرابطة المحاربين المحترفين: “نحن مسرورون للغاية لشراكتنا مع  أم جي أم ومارك بيرنيت. إن رؤيا مارك الإبداعية لتقديم محتوى حي مبتكر هي من بين أفضل ما تقدمه الصناعة – وهذا هو بالضبط ما سنجلبه لمشجعي الفنون القتالية المختلطة هذا الموسم.”

وفي وقت سابق من هذا العام، أعلنت رابطة المحاربين المحترفين  PFL announcedعن اتفاقيات توزيع حصرية متعددة المنصات لموسم 2018 مع مجموعة أن بي سي الرياضية وفيسبوك. وستنشئ الرابطة  مع مجموعة أن بي سي الرياضية برنامجا حصريًا حيا يوم الخميس لأحداث رابطة المحاربين المحترفين، حيث ستقدم سبعة أحداث مباشرة للموسم العادي في وقت الذروة حصريًا على أن بي سي أس أن بدءًا من 7 حزيران/يونيو وحتى نهاية آب/أغسطس.

وقال بيرنيت: “ليس سرا أن جمهور الفنون القتالية المختلطة ينمو بسرعة ورابطة المحاربين المحترفين  لديها حضور عالمي هائل. وكمتحمس للابتكار في صناعة التلفزيون، فإنني متحمس لنمو ورؤيا رابطة المحاربين المحترفين  وقد حان الوقت لكي تبدأ هذه الرياضة في التمحور حول أجندة للرابطة. إنهم يرفعون من مكانة هذه الرياضة بطريقة جديدة تمامًا وأنا أتطلع إلى أن أكون جزءًا منها.”

بالإضافة إلى الأحداث المباشرة، ستعرض صفقة التطوير برامج “ما الذي تحارب من أجله”؟ التي توصل للمشاهدين محتوى رقميًا واجتماعيًا قصيرًا يعرض الحياة اليومية وقصص المحاربين التي تم تصميمها للمساعدة في بناء مجتمعات عبر الإنترنت لقاعدة المعجبين بشبكة رابطة المحاربين المحترفين  وإشراك المعجبين والمحاربين وموهبة رابطة المحاربين المحترفين  على الهواء. ويمكن للمشاهدين متابعة الرياضيين من رابطة المحاربين المحترفين  من خلال مجموعة من المحتويات الأصلية القصيرة، مثل “أفضل 10 في الأسبوع، المسار إلى النهائيات، 24:7: حياة محارب، وداخل النادي الرياضي.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_v4x6b3cb/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال دون ديفيز، المؤسس المشارك ورئيس مجلس إدارة رابطة المحاربين المحترفين: “ن رابطة المحاربين المحترفين  تشعر بسعادة غامرة لتتعاون مع مارك بيرنيت، المبتكر والرمز الذي اخترع وأتقن البرمجة التلفزيونية غير المحضرة مسبقا. إن رابطة المحاربين المحترفين تعيد إنتاج الفنون القتالية المختلطة وبداية موسم 2018 في 7 حزيران/يونيو سوف تجلب للمشجعين نفس الإثارة ولم أر أبداً رد فعلهم ذاك منذ أن أطلق بث مسلسل Survivor لأول مرة وأطلق العصر الجديد للتلفزيون.”

حول رابطة المحاربين المحترفين

تجلب رابطة المحاربين المحترفين صيغة رياضية إلى الفنون القتالية المختلطة للمرة الأولى بواسطة موسم عادي، وما بعد الموسم، والبطولة. تم تأسيس رابطة المحاربين المحترفين  من قبل دون ديفيس وروس رامزي ومارك ليشلي وبدعم من عمالقة الأعمال في مجال الرياضة والإعلام والتكنولوجيا. اشترت رابطة المحاربين المحترفين البنية التحتية للعمليات القتالية ولأحداث للسلسلة العالمية للقتال  (WSOF) وستطلق موسمها الأول في حزيران/يونيو 2018 على شبكة أن بي سي الرياضية وفيسبوك. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.PFLmma.com.

حول مترو غولدوين ماير

مترو غولدوين ماير (أم دي أم) هي شركة ترفيه رائدة تركز على الإنتاج والتوزيع العالمي لمحتوى الأفلام والتلفزيون عبر جميع المنصات. تمتلك الشركة واحدة من أكبر المكتبات في العالم من محتوى الأفلام والتلفزيون الممتاز بالإضافة إلى شبكة التلفزيون المدفوع الأجر. إيبيكس تتوفر في جميع أنحاء الولايات المتحدة عبر الكيبل، والأقمار الصناعية، والاتصالات، والموزعين الرقميين. بالإضافة إلى ذلك، لدى أم جي أم استثمارات في العديد من القنوات التليفزيونية الأخرى، والمنصات الرقمية والمشاريع التفاعلية، وتقوم بإنتاج محتوى قصير ممتاز للتوزيع. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.mgm.com.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/660620/MGM_Logo.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/660619/Professional_Fighters_League_Logo.jpg

مليون دولارأمريكيلتكريم روَّاد المعرفة على مستوى العالم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تفتح
حصل إنتراروزا، العلاج الطبي غير الاستروجيني على موافقة إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة ووكالة
مليون دولارأمريكيلتكريم روَّاد المعرفة على مستوى العالم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تفتح
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 مايو 2018/PRNewswire/ — تم التحضير للبرنامج الخاص بمؤتمر ماريتايم ستاندرد
CHICAGO, May 19, 2018 /PRNewswire/ — Leading appliance supplier Midea has unveiled its revolutionary FlashThawer for