شركة الخطوط الجوية القطرية تسمى الخطوط الجوية الرسمية لمعرض كانتون | Tunisia News Gazette

شركة الخطوط الجوية القطرية تسمى الخطوط الجوية الرسمية لمعرض كانتون

الشراكة تساعد المتسوقين الشرق أوسطيين والأفارقة على التحالف مع الشركات الصينية بعرض صفقات خاصة للسفر إلى المعرض

غوانغجو، الصين، 2 نيسان/أبريل 2018، بي آر نيوزواير / — سمى معرض التصدير والاستيراد الصيني (معرض كانتون) الخطوط الصينية القطرية الخطوط الجوية الرسمية الشريكة لمعرض كانتون الـ 123. وكجزء من الشراكة، ستعرض الخطوط الجوية القطرية تذاكر سفر بأسعار مخفضة خاصة للمسافرين إلى المعرض، مع تركيز خاص على المسافرين إلى المعرض من مدن مختارة من الشرق الأوسط وأفريقيا.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_tg5zcmso/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وتنطبق عروض الأسعار المخفضة هذه على تذاكر الذهاب والذهاب والإياب السياحية وتذاكر درجة رجال الأعمال التي يتم شراؤها خلال فترة التسجيل للمعرض من 15 آذار/مارس – 15 أيار/مايو، وللمشاركة في المعرض بين 5 نيسان/ أبريل و 15أيار/ مايو من 13 وجهة في الشرق الأوسط و 19 في أفريقيا:

  •  الدوحة، بيروت، الكويت، صلالة، بغداد، البصرة، النجف، عمان، مشهد، شيراز، طهران، مسقط، صحار.
  •  ديربان، مراكش، الجزائر، لاغوس، أديس أبابا، دار السلام، الخرطوم، كيغالي، ويندهوك، كليمنجارو، تونس، الدار البيضاء، جيبوتي، عنتيبي، نيروبي، سيشيل، جوهانسبرغ، مابوتو وكيب تاون.

وقال آلان ليو، نائب المدير العام لمكتب الشؤون الخارجية في معرض كانتون، “يسرنا أن نتشارك مرة أخرى مع الخطوط الجوية القطرية. إن التزامهم بالجودة، بالإضافة إلى دعمهم القوي لمبادرة الحزام والطريق في الصين، يجعلهم الشريك المثالي لنا. إن شبكتهم الواسعة، التي تتضمن روابط من غوانغجو إلى مدن عبر الشرق الأوسط وأفريقيا، تسمح للمشترين من الاقتصادات النامية عبر المنطقة للوصول إلى مجموعة واسعة من فرص الشراكة التي ستتاح لهم في معرض كانتون.”

وأضاف ليو: “نأمل أيضا أن تساعد الشراكة الضيوف من هذه الدول على خفض تكلفة حضور المعرض والحصول على تجربة أفضل في معرض كانتون 123”.

للتقدم بطلب للحصول على عرض السفر، يمكن للزوار متابعة العملية التالية:

  •  قم بتسجيل الدخول إلى منصة “أفضل خدمة” (خدمة المشتري الإلكتروني) على موقع معرض كانتون الرسمي على العنوان http://invitation.cantonfair.org.cn/en المطلوب للمستخدمين للمرة الأولى) وقم بزيارة الصفحة الرئيسية للحملة لإدخال معلومات الضيف.
  • اتبع التعليمات للحصول على رمز ترويجي واستخدم الرمز لحجز التذاكر عبر الصفحة الرئيسية للخطوط الجوية القطرية على www.qatarairways.com.

حول معرض كانتون

معرض الصين للاستيراد والتصدير،  المعروف بمعرض كانتون، يعقد مرتين في السنة في الربيع والخريف في غوانغجو. وإذ يتم تنظيمه منذ العام 1957، فإن معرض كانتون هو الآن أكبر معرض وأطولها تاريخا والأعلى مستوى والأوسع نطاقا من ناحية المنتجات، فضلا عن أوسع توزيع لأصول المشترين كما والمعرض الأكبر لناحية الأعمال في الصين.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/655699/Canton_Fair.jpg

عمليات شركة بالم كورب الأفريقية تعني استثمارا كبيرا في الاقتصادات والنواتج المحلية الإجمالية لمجموعة الدول
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
NEW YORK and LONDON, April 19, 2018 /PRNewswire/ — Cantor Fitzgerald & Co. (“Cantor” or
كليرمون – فيران، فرنسا، 19 أبريل 2018 /PRNewswire/ — اعتمدت ورشة العمل الدولية الثانية لمرض