شركة الرعاية الصحية بلوكتشين الناشئة بيشنتري تعرض منتجاتها في مؤتمر الصحة العربية 2018 | Tunisia News Gazette

شركة الرعاية الصحية بلوكتشين الناشئة بيشنتري تعرض منتجاتها في مؤتمر الصحة العربية 2018

بيشنتري تواصل ربط النقط بحلول صحة السكان العالمية في مؤتمر الصحة العربية، أكبر تجمع لمهنيي الرعاية الصحية والتجارة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أطلنطا، 22 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — تعلن شركة الرعاية الصحية بلوكتشين، Patientory، أنها ستشارك في مؤتمر الرعاية الصحية العربية 2018. ويوفر مؤتمر الرعاية الصحية العربية الذي يستغرق أربعة أيام أحدث المستجدات والمعارف في الإجراءات الصحية المتقدمة، والأساليب والمهارات. وفي العام 2017 كان هناك 4,072 عارضا و40 ردهة للبلدان في المؤتمر، فضلا عن 68 دولة عارضة، و96,925 زائرا و102,000 مشارك.

وإذ أسستها الباحثة الطبية التي تحولت إلى سيدة أعمال كريسا مكفارلين في العام 2016، فإن شركة بيشنتري الممكنة من بلوكتشين تمكن المستهلكين من تولي المسؤولية عن صحتهم من خلال توفير منصة واحدة آمنة للغاية لتبادل وإدارة معلومات الرعاية الصحية الخاصة بهم مع مقدمي ومنظمات الرعاية الصحية.

وعلقت الرئيسة التنفيذية ومؤسسة الشركة كريسا ماكفارلين بالقول: “نحن سعداء للمشاركة في مؤتمر الصحة العربية ومواصلة مهمتنا العالمية لتحويل الرعاية الصحية وتوفير حل يدعم تحقيق نتائج رعاية صحية أفضل من خلال تحسين الوصول إلى البيانات والإدارة.”

لمعرفة المزيد عن بيشنتري، يرجى زيارة  www.patientory.com.  للحصول على معلومات إضافية حول مؤتمر الصحة العربية أو للتسجيل لحضور المؤتمر، يرجى زيارة  http://bit.ly/2Di8Y4T.

للمزيد من المعلومات يرجى الأتصال:
كيانا لويد
بيشنتري
678.951.9007
quiana@patientory.com

حول بيشنتري

بيشنتري تمكن الناس من تولي المسؤولية عن صحتهم. بيشنتري تربط الأطباء ومقدمي الرعاية والمستهلكين في منصة واحدة آمنة – منشئة فريق رعاية صحية يعمل معا لتوفير أفضل رعاية صحية. نحن ثورنا الطريقة التي يتفاعل بها الأطباء والمرضى ويصلون بها إلى المعلومات، واختصار جميع الطبقات والعمليات التي تعتبر حاليا حجر عثرة على طريق تنسيق الرعاية.

حول مؤتمر الصحة العربية

مؤتمر الصحة العربية هو أكبر تجمع لمهنيي الرعاية الصحية والتجارة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن المتوقع أن تستقبل نسخة المؤتمر 2018 أكثر من 4200 شركة عارضة و 103000 شخص من 150 دولة.

وسيرافق المعرض 19 مؤتمرا تجاريا ومؤتمرات قيادة وتعليم طبي توفر أحدث المستجدات والأفكار حول أحدث التقنيات والأساليب والمهارات في قطاع الرعاية الصحية.

مؤتمر الصحة العربية 2018 سيعقد في الفترة بين 29 يناير – 01 فبراير 2018.

عمليات شركة بالم كورب الأفريقية تعني استثمارا كبيرا في الاقتصادات والنواتج المحلية الإجمالية لمجموعة الدول
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
NEW YORK and LONDON, April 19, 2018 /PRNewswire/ — Cantor Fitzgerald & Co. (“Cantor” or
كليرمون – فيران، فرنسا، 19 أبريل 2018 /PRNewswire/ — اعتمدت ورشة العمل الدولية الثانية لمرض