شركة تارغت تعلن تعاونا في مجموعة نسخة محدودة مع ماركة هنتر التجارية | Tunisia News Gazette

شركة تارغت تعلن تعاونا في مجموعة نسخة محدودة مع ماركة هنتر التجارية

مجموعة الأسلوب الربيعية تحتفل بالأسرة، والتسلية والهواء الطلق، بأسعار غالبيتها أقل من 30 دولارا

منيابوليس، 2 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة تارغت (NYSE: TGT) اليوم تعاونا على نسخة محدودة من مجموعة الربيع من شركة هنتر، وهي ماركة تراثية بريطانية تأسست في العام 1856 معروفة بحذائها الأيقوني من ولينغتون، والملابس الخارجية الواقية والحقائب النسائية والإكسسوارات. وتتضمن المجموعة أكثر من 300 سلعة، بما في ذلك الملابس والإكسسوارات للنساء والأطفال من الجنسين والأولاد والبالغين، فضلا عن المنتجات للمنزل والفناءات الخارجية – بعضها تطلقها هنتر للمرة الأولى،  مثل الأراجيح، المظلات والمبردات.

Hunter for Target

وقال مارك تريتون، نائب الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي البضائع لشركة تارغت: “تحظى هنتر منذ فترة طويلة بالاحترام لتصميمها الجمالي الرائع والتراث الغني والروح المرحة، وبناء على أبحاثنا، فهي علامة تجارية يعرفها ضيوفنا ويحبونها. منذ البداية، عملنا مع هنتر لتطوير مجموعة مصممة تصميما جيدا وبأسعار معقولة، تركز على المرح والتفاؤل والمغامرة ويقتدر عليها جميع أفراد الأسرة. جميع القطع، الملونة، التي تصلح لكل الأحوال الجوية الموجودة في هذا الخط أنتجت للاستمتاع بالخارج – شتاء أو صيفا  – وبأي ميزانية “.

هذا الخط من هنتر المخصص لتارغت سيكون متوفرا السبت، 14 نيسان/أبريل 2018، في محلات معينة من محلات تارغت وعلى  Target.com. وتعكس المجموعة روح العلامتين التجاريتين المبتكرة، والشعور المشترك بالفرح والتفاؤل، والالتزام بإنشاء تجارب جذابة. وإذ تتراوح أسعارها بين 5 و80 دولارا، مع كون أسعار غالبية السلع أقل من 30 دولارا، فقد تم تصميم المجموعة لجمع الأسر والأصدقاء معا للاستمتاع بالهواء الطلق. وكذلك، وفي أول شراكة تصميم لتارغت، سيتمكن أصحاب البطاقة الائتمانية الحمراء من تارغت من الحصول على الوصول المبكر لطلب الألوان الحصرية في أنماط مختارة على Target.com ابتداء من يوم السبت، 7 نيسان/أبريل 2018.

وقال ألاسدير ويليس، المدير الإبداعي في هنتر: “توفر شراكتنا مع تارغت فرصة فريدة وقوية جدا لنا لتشارك قصة هنتر والتعاطي مع جمهور واسع جدا في الولايات المتحدة.” واضاف “اننا نتشاطر روح قيم وماركة تجارية متشابهة، وعلى وجه الخصوص، جاذبيتنا للاسرة بأكملها، وروح الفرح والتفاؤل والمغامرة اليومية. هذه الشراكة تحتفل بهذا الامر وبعلاقتنا بالاحتفالات والهواء الطلق”.

ومن أجل إحياء خط منتجات هنتر الخاص بتارغت والاحتفال بالشراكة، ستستضيف تارغت وهنتر مهرجانا يتضمن أنشطة وعروضا موسيقية صديقة للأسرة. وسيكون هذا المهرجان، الذي من المقرر تنظيمه في أواخر آذار/مارس في منطقة لوس انجلوس، مفتوحا للجمهور، وسيمثل أول مرة يمكن فيها للضيوف شراء قطع المجموعة. وسوف تكشف تارغت عن تفاصيل إضافية عن المهرجان والمعلومات عن الحصول على التذاكر في الأسابيع المقبلة.

Hunter for Target Logo

وإذ تأسست في العام 1856 على يد رجل أعمال أميركي في اسكتلندا، تعبر هنتر (كان اسمها في الأصل شركة مطاط الشمال البريطانية) العلامة التجارية للتراث البريطاني التقدمية المعروفة بحذائها الأصلي من ولينغتون. وفي العام 2013، انضم ألاسدير ويليس للعلامة التجارية كمدير إبداعي، حيث أطلق حقبة جديدة لهنتر. ومنذ تعيين ويليس، انتقلت الشركة من شركة المنتج الواحد، إذ كانت تعرف أساسا وبصورة حصرية تقريبا بحذائها المعروف، لتصبح عملاء تجاريا متعدد الفئات، متوسعة لبيع القطع لجميع الأحوال الجوية عبر قطاعات الملابس الجاهزة والأحذية والاكسسوارات. منتجات العلامة التجارية تحظى بشعبية مع رواد المهرجانات، واليوم، يتم تمييز منتجات هنتر على الفور في ساحات المهرجانات في بريطانيا وعبر العالم.

هناك مزيد من المعلومات حول خط منتجات هنتر لتارغت على ABullseyeView.com. . يدعى الضيوف للانضمام إلى المحادثة على الشبكات الاجتماعية على  #HunterxTarget

حول تارغت

تقوم شركة تارغت كوربوريشن (NYSE: TGT) بخدمة الضيوف في 1،822 متجرا وفي محلها على الإنترنت  Target.com منذ العام 1946. وتقدم تارغت 5 في المئة من أرباحها للمجتمعات، والتي تمثل اليوم الملايين من الدولارات في الأسبوع. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة Target.com/Pressroom. للحصول على نظرة وراء الكواليس عن تارغت، يرجى Target.com/abullseyeview أو متابعة @TargetNews  على تويتر.

حول هنتر

هنتر هي علامة تجارية تراثية بريطانية تشتهر بحذائها الأيقوني الأصلي الشهير. تأسست في اسكتلندا في العام 1856، والعلامة التجارية لديها تاريخ من الابتكار والتصميم الرائد. وقد بنت العلامة التجارية على هذا التراث منذ ما يقرب من 160 عاما، منتجة الأحذية والملابس الخارجية الواقية من الطقس التي تصلح لكل  التضاريس. هنتر حائزة على ميداليتين واحدة من جلالة الملكة والأخرى من صاحب السمو الملكي دوق ادنبره.

أثينا، اليونان، 20 أبريل 2018/PRNewswire/ — الشركة تعزز محفظتها للخدمات الرقمية من خلال تنفيذ مشاريع
عمليات شركة بالم كورب الأفريقية تعني استثمارا كبيرا في الاقتصادات والنواتج المحلية الإجمالية لمجموعة الدول
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
NEW YORK and LONDON, April 19, 2018 /PRNewswire/ — Cantor Fitzgerald & Co. (“Cantor” or