شركة ستوريجكرافت تعزز وجودها العالمي؛ تفتتح مكتبا لها في الشرق الأوسط والهند | Tunisia News Gazette

شركة ستوريجكرافت تعزز وجودها العالمي؛ تفتتح مكتبا لها في الشرق الأوسط والهند

تضيف مسؤولين كبارا وتوسع شبكة شركاء التوزيع بعد انطلاقتها الاستهلالية الإقليمية في جيتيكس للتقنية 2017

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 17 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ستوريجكرافت StorageCraft، التي تتمثل مهمتها في حماية كل البيانات وضمان توفرها الدائم، عن توسيع إضافي لأعمالها في في منطقة الشرق الأوسط بتعيينها سيد شمس الدين ككبير مدراء مبيعاتها الإقليميين للشرق الأوسط والهند.

وبفضل خبرته العميقة في مجال التكنولوجيا وخبرته التي تزيد عن عشر سنوات في تطوير الأعمال، يعرف شمس الدين كيف يبني هياكل قنوات المبيعات القوية والعلاقات مع الشركات المتوسطة إلى الكبيرة في جميع القطاعات.

وقال أندي زولو، نائب رئيس المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة ستوريجكرافت: “سيد شمش الدين يتمتع بمعرفة واسعة، ويحظى باحترام كبير، ويفهم التكنولوجيا واحتياجات العملاء في الشرق الأوسط. ونحن متحمسون جداً لانضمامه إلى فريقنا. نجاح العميل هي أولوية شمس الدين الأولى في المنطقة.”

وقال شمس الدين: “مع تمضيتي سنوات مركزا حصريا على أمن المعلومات والهوية وإدارة الوصول، فإن الانضمام إلى فريق ستوريجكرافت في الشرق الأوسط والهند أمر مثير. وعلى وجه الخصوص، مع التطور المزدهر لمبادرات الرقمنة في منطقة الشرق الأوسط، تحولت القدرة على الاحتفاظ بشكل آمن وموثوق به واستعادة كميات هائلة من البيانات إلى محور التركيز. فالطبيعة الموزعة بشكل متزايد للبيانات والنمو الهائل للبيانات غير المنظمة تحدث تحديات في مجال التخزين للمؤسسات: شركة ستوريجكرافت تعرف كيف تعالج هذه المشكلات بنجاح وبشكل مباشر.”

وكانت شركة ستوريجكرافت قد بدأت دخولها إلى المنطقة في أسبوع جيتيكس للتقنية 2017 في دبي. فهنا، أطلقت الشركة تطبيقها OneBlox، (وان بوكس)، جهاز تخزين أن أيه أس المتوسع تدريجيا المستند إلى الموضوع الذي يحل مشاكل التخزين المشتركة للشركات، مثل التركيب المعقد، الإدارة المعقدة، السعة المحدودة وترقيات الرافعة الشوكية.

وقال أحمد صديق، رئيس وحدة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في شركة  تقنيات اتصالات التلفونات، إن “تطبيق وان بوكس من ستوريجكرافت يوفر توسعا تدريجيا وأداءً عاليًا مع تكلفة عمليات ذات جدوى اقتصادية. وفضلا عن ذلك، يوفر التطبيق ميزات فريدة على مستوى المؤسسات، مثل إدخال محرك الأقراص الخاص بك وإزالة التضمين المضمّن والتكرار عن بُعد، على سبيل المثال لا الحصر. تخزين وان بوكس أن أيه أس المتوسع المستند إلى الموضوع يعني وجود حل تخزين أبسط وأسرع وأسهل لناحية الإدارة وموثوق به ومضمون مستقبلا ويمكن أن نأخذه مباشرةً إلى العميل لتخزين بياناته وتأمينها.”

تابع شركة ستوريجكرافت على: TwitterLinkedIn، وFacebook

حول ستوريجكرافت

توفر مجموعة شركات ستوريجكرافت، التي تأسست في العام 2003، حلول النسخ الاحتياطي والتعافي من  الكوارث وترحيل أنظمة المعلومات وحماية البيانات للخوادم وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وتطبيقات أس أيه أيه أس بالإضافة إلى تحليلات البيانات القوية الحائزة على الجوائز. توفر ستوريجكرافت خدمات استمرارية الأعمال وإدارة البيانات من خلال منتجات البرامج التي تقلل من أوقات التوقف عن العمل، وتحسين الأمن والاستقرار للأنظمة والبيانات، وتخفيض التكلفة الإجمالية للملكية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.storagecraft.com

ستوريجكرافت وشادوبروتيكت هما علامتان تجاريتان لشركة ستوريجكرافت تكنولوجي كورب. أسماء الشركات والمنتجات الأخرى قد تكون علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2018 لشركة ستوريجكرافت تكنولوجي كورب. جميع الحقوق محفوظة.

معلومات الاتصال:

جاك بيتوايزر
ستوريجكرافت تكنولوجي كورب
5625. 800. 408 1+
jock.breitwieser@storagecraft.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/339179/storagecraft_technology_corporation_logo.jpg

NEW YORK and LONDON, April 19, 2018 /PRNewswire/ — Cantor Fitzgerald & Co. (“Cantor” or
كليرمون – فيران، فرنسا، 19 أبريل 2018 /PRNewswire/ — اعتمدت ورشة العمل الدولية الثانية لمرض
لندن، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — تصميم ممتاز وأحدث الابتكارات التقنية: يعلن مطار
كرانز – مونتانا، سويسرا، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — منتجع جديد يستهدف نقل