شركة علي بابا للسفر فليغي تعلن عن شراكة استراتيجية مع منصة تشارك المساكن شياوجو | Tunisia News Gazette

شركة علي بابا للسفر فليغي تعلن عن شراكة استراتيجية مع منصة تشارك المساكن شياوجو

بكين، 24 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — بعد تأسيسها شراكة استراتيجية عالمية مع شركة أغودا، أعلن موقع Xiaozhu.com، وهو أكبر منصة صينية لتشارك المساكن على الإنترنت للصين عن تشكيل شراكة استراتيجية مع فليغي، شركة السفر المنضوية تحت لواء مجموعة علي بابا يوم 24 نيسان/أبريل. وبفضل دعم نظام الائتمان الناضج لفليمنغ “شينيونجو”، ستوفر شياوجو للمستخدمين بالخدمة الأولى لما بعد الدفع في صناعة تشارك المساكن. وفضلا عن ذلك، انضمت شياوجو إلى قناة فليغي لتشارك المساكن في أيار/مايو، موفرة قوائم معروضات عالية الجودة لمستخدمي فليغي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_5kqn4uuv/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

بدعم من شينيونجو، الذي يسجل التاريخ الائتماني للمستخدم على أساس البيانات الضخمة ونظام ائتمان علي باي، سيستمتع المستخدمون بخدمة “الدفع الآجل من دون إيداع” مع تسديد الدفعات تلقائيًا في غضون 24 ساعة بعد الخروج من المسكن المستأجر. جميع قوائم معروضات المساكن على منصة شياوجو بما في ذلك تلك القوائم خارج الصين سوف تدعم هذه الخدمة على دفعات.

وقال هوانغ يوتشو، نائب الرئيس والمدير العام في شركة فليغي، إن “فليغي، باعتبارها جزءًا هامًا من أعمال السفر لشركة على بابا، ملتزمة بتحسين خبرات المستخدمين بناءً على قدرات علي بابا في إدارة المجتمع وتسويق البيانات. أن من شأن التعاون مع Xiaozhu.com توسيع حالات استخدام شينيونجو من فليغي ويصبح امتدادًا لـ “الإقامة الكبيرة للمستقبل.”

يتوقع تشن تشي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Xiaozhu.com، أن التعاون سيقلل إلى حد كبير من الحواجز التي تحول دون مشاركة مستخدمي المساكن وتزيل ترددهم ومخاوفهم في صنع القرار. على مدى السنوات الخمس الماضية، قادت شياوجو دائما في تحويل تجارب المنتجات. و”بدءاً من التعاون مع شركة فليغي، سنستفيد من التقنيات الناضجة في المزيد من الأسواق ونقود بشكل أكبر تطوير مشاركة المساكن.”

بالإضافة إلى التعاون على شينيونجو، كشف النقاب أن فليغي تخطط لإطلاق قناة تقاسم مساكن جديدة توفر الوصول إلى مخزونات شياوجو عالية الجودة لمستخدمي فليغي.

تشير البيانات إلى أن شياوجو لديها الآن أكثر من 350،000 عرض مسكن على مستوى العالم، تغطي 395 مدينة صينية و 225 وجهة خارجية، مع 28 مليون مستخدم نشط. أنهى شياوجو جولته الأخيرة للتمويل في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، بقيادة جاك ما بدعم رأس مال من واي أف، ليصل إجمالي ما جمعته من أموال إلى 120 مليون دولار.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/681365/Xiaozhu.jpg

Purchase of Honor 10 Will Soon Be Available in Other Markets SHENZHEN, China, May 23,
نيويورك، 23 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة سلسلة التوريد لبرمجيات
تجديد كامل النطاق لمكاتبها المجهزة للعمل وتحويلها إلى نموذج حديث لمساحات العمل مشتركة جديد، وهو
جدة، المملكة العربية السعودية، 23 مايو 2018/PRNewswire/ — من المُقرّر إقامة النسخة السادسة من معرض
جاكرتا، إندونيسيا 22 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — التقى ممثلو شركة سيلكتشين،