شركة ليموتشين تمكن الأعمال التجارية من إقامة أسواق بيانات قائمة على هيكليات بلوكتشين | Tunisia News Gazette

شركة ليموتشين تمكن الأعمال التجارية من إقامة أسواق بيانات قائمة على هيكليات بلوكتشين

ليموتشين تدشن مركزا في سنغافورة للعرض النقدي الأولي للعملات المشفرة الجديدة، والعملة الرمزية؛ تطلق واجهة البرمجية التطبيقية وأس دي كي لتمكين الأعمال من الوصول إلى مبادلة البيانات على بلوكتشين

سنغافورة، 2 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — تعلن شركة ليموتشين LemoChain، وهي شركة تأتي بالفوائد الحقيقية لبلوكتشين والعقود الذكية للأعمال التجارية باستخدام هيكلية تطبيق لامركزية، أنها ستبدأ عرض عملات نقدية أوليا لعملة رقمية مشفرة اسمها ليمو، تستطيع الأعمال التجارية استعمالها لشراء وبيع بيانات الشركات.

ستمكّن ليموتشين الشركات من تطوير أسواق البيانات الخاصة بها، وهو ما يمثل أول تطبيق حقيقي لتكنولوجيا بلوكتشين. ويمكن شراء وبيع البيانات القيّمة التي تساعد في المبيعات، وكسب العملاء، والاحتفاظ بهم، وأهداف استراتيجية أخرى وبيعها باستخدام عملة ليمو، التي ستكون متوفرة بداية من 2 نيسان/أبريل.

وستطرح الشركة 200 مليون رمز رقمي من العملة الجديدة ليمو بسعر 1 إيثيريوم للـ 9000 ليمو في مركز عملاتها الرقمية الذي تبلغ قيمته الإجمالية 9 ملايين دولار.

وسيقدم للمستثمرين الذين يشترون عملة ليمو في مركز العملات الرقمية مجموعة تطوير البرامج وواجهة برمجة متقدمة يمكن استخدامها لبناء سوق البيانات. وبعد أن تقوم الشركات بإنشاء أسواقها الخاصة، يمكنها شراء وبيع البيانات – التي يتم التحقق منها بواسطة ليموتشين – إلى بعضها البعض باستخدام ليمو كعملة.

وقال أندرو ما، الرئيس التنفيذي وأحد مؤسسي شركة ليموتشين: “سنكون أول شركة تربط بين تقنية بلوكتشين والعقود الذكية للأعمال التجارية بطريقة ذات معنى. كل عمل يحتاج إلى أدوات جديدة للنمو بشكل أسرع، والبيانات هي الأداة الأكثر قيمة للجميع. وبفضل منصتنا، ستتمكن الشركات من الوثوق الكامل بالبيانات التي تشتريها. إن بنيتنا التحتية اللامركزية تعني أنه يمكن إجراء المعاملات بعقود ذكية من المستحيل الغش فيها.”

تعمل شركة ليموتشين، التي أسستها مؤسسة ليمو غير الربحية، على إنشاء أول نظام تداول للبيانات اللامركزية في العالم، مما يتيح التبادل المفتوح الفعال لبيانات الأعمال المنظمة. وإذ بني على تقنية بلوكتشين، يحقق “بروتوكول نقل قيمة بالعقد الذكي” للشركة تبادل بيانات الأشخاص للأشخاص والأعمال للأعمال عبر منصة تطبيقات لا مركزية مناسبة لمجموعة من الصناعات، بما في ذلك التعليم والشبكات الاجتماعية والألعاب والتوظيف والتمويل.

وتتعاون الشركة بالفعل مع شركات في كل من الولايات المتحدة والصين، بما في ذلك سايبرمايلز، سكول سبيريت، تحالف الابتكار في التعليم الصيني، هيوي ساس، باندا درايفنغ، وغيرها من الشركات.

ستعمل تكنولوجيا ليموتشين وحوكمة النظام البيئي الشاملة على تسهيل وجود منصة شاملة لريادة البيانات على نطاق واسع.

وقال السيد ما: “لقد كافحت العديد من منصات العقود الذكية الحالية للتواصل مع منطق الأعمال الحقيقي بسبب المسافة التكنولوجية للأعمال اليومية. ليموتشين هي الشركة التي ستغير ذلك. نحن بصدد إنشاء بروتوكول نقل بيانات عالمي عبر الإنترنت يمكن الوثوق به.”

لمعرفة المزيد حول مركز العملات الرقمية الأولي المقبل لليموتشين، تحدث مع الفريق عبر Telegram.

حول ليموتشين

تعمل ليموتشين على تطوير نظام لا مركزي لتداول البيانات يركز على تسهيل التبادل المفتوح الفعال لبيانات الأعمال المنظمة. وإذ بني على تقنية بلوكتشين، يوفر “بروتوكول نقل القيمة بالعقد الذكي” للشركة تبادل بيانات الأشخاص للأشخاص والأعمال للأعمال عبر منصة تطبيقات لا مركزية عبر منصة تطبيقات لا مركزية مناسبة لمجموعة من الصناعات. تم تأسيس الشركة من قبل مؤسسة  ليمو، وهي منظمة تهدف إلى دفع نمو  الأبحاث والتطوير، وشفافية الحوكمة والتنمية الشاملة لنظام  ليموتشين.

يرجى زيارة موقعنا على الانترنت على: www.lemochain.com .

اتصالات الإعلام:

روز لي
SSPR
703-371-5840
rlee@sspr.com

عمليات شركة بالم كورب الأفريقية تعني استثمارا كبيرا في الاقتصادات والنواتج المحلية الإجمالية لمجموعة الدول
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
NEW YORK and LONDON, April 19, 2018 /PRNewswire/ — Cantor Fitzgerald & Co. (“Cantor” or
كليرمون – فيران، فرنسا، 19 أبريل 2018 /PRNewswire/ — اعتمدت ورشة العمل الدولية الثانية لمرض