شركة هارنيرجي تطلق حملة سي أس آر للإتيان بلإنارة المولدة بالطاقة الشمسية إلى أفريقيا | Tunisia News Gazette

شركة هارنيرجي تطلق حملة سي أس آر للإتيان بلإنارة المولدة بالطاقة الشمسية إلى أفريقيا

“الهامبريلا” الابتكارية التي تعمل بالأغشية الرقيقة التي تعمل بالطاقة الشمسية تساعد في زيادة الوصول إلى الكهرباء النظيفة والمجانية

بكين، 30 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة هانيرجي، شركة الطاقة النظيفة الرائدة المتعددة الجنسيات، اليوم عن إطلاق مشروعها “إضاءة أفريقيا”، الذي تقوم بموجبه الشركة بالتبرع بأول جهاز “هامبريلا” الذي يعمل بالطاقة الشمسية، الذي تبلغ قيمته مليون يوان (160,000 دولار) لأفريقيا عبر شبكة المنظمات غير الحكومية الصينية للتبادل الدولي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_bjb1k6ik/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/683557/Hanergy_Africa_CSR.jpg

وقد حضر حفل إطلاق مشروع هامبريلا سي أس آر من هانيرجي 2018 سفراء من 22 دولة أفريقية بالإضافة إلى ممثلين من 8 منظمات غير حكومية و 10 شركات متعددة الجنسيات وأصحاب مصلحة من قطاعات مختلفة.

الهامبريلا هو أحدث إضافة إلى قائمة الشركة المتنامية من حلول الطاقة المتنقلة. فمن خلال الجمع بين يالألواح الشمسية ذات الأغشية الرقيقة والكفاءة العالية مع المظلة المشتركة، فإن الهامبريلا يجمع أربع وظائف تشمل إمدادات الطاقة من خارج الشبكة، وتخزين الكهرباء، والإضاءة الليلية، والشحن الطرفي. يبلغ قطر الهامبريلا 2.7 متر ووزنه 8.8 كيلو غرام فقط بفضل ألواح الطاقة الشمسية الرقيقة والمرنة من هانيرجي.

حالياً، 37٪ فقط من الأفارقة يحصلون على إمدادات الطاقة المستقرة، ويؤدي نقص الكهرباء إلى منع الأطفال روتينيا من الحصول على ما يكفي من الوقت للدراسة، ما يؤثر بشكل خطير على تعليمهم. ويقدم الهامبريلا حلًا عمليًا لهذه المشكلة عن طريق تحويل أشعة الشمس وتخزين ما يصل إلى 40000 ملي أمب في الساعة من الكهرباء، ما يضمن وقت قراءة عالي الجودة للأطفال يمتد لـ 10 ساعات، أو شحن أكثر من 10 هواتف ذكية 3000 ملي أمب في الساعة. وبالإضافة إلى الإضاءة، تم تزويد الهامبريلا  بـ 4 منافذ يو أس بي، التي يمكن استعمالها لإضاءة المصابيح أو تشغيل المراوح الصغيرة أو طاردات الحشرات الكهربائية.

وفي كلمة ألقيت في حفل الإطلاق، قال الرئيس التنفيذي لشركة هانيرجي لي هيجون: “إنه لشرف لنا أن نتمكن من استخدام قدراتنا الشمسية الفريدة في مجال الطاقة الشمسية والأغشية الرقيقة للمساهمة في الرخاء العام في إفريقيا. نأمل أن تساعد أجهزة الهامبريلا في إضاءة حياة العديد من الأفارقة وفتح إمكانيات جديدة لمستقبل التنمية الأفريقية “.

وقال السيد مامادو ندياي، سفير السنيغال في الصين: “أغتنم هذه الفرصة لدعوة مجموعة هانيرجي للنظر في إمكانية الاستثمار في قطاع الطاقة في السنيغال من خلال الاستفادة من الفرص والحوافز العديدة التي تقدمها حكومتي للمستثمرين الأجانب”.

على الرغم من أن أفريقيا تتمتع ببيئة طبيعية جميلة ونظيفة، إلا أن الحقيقة أن تلوث الهواء خطير للغاية في العديد من المناطق في القارة بسبب انتشار استخدام مولدات الطاقة العاملة بالديزل. هذه المولدات تنبعث منها غازات سامة وضارة وتتسبب في أمراض الجهاز التنفسي والقلب بينما تسهم أيضا في حدوث الأمطار الحمضية التي تهدد إنتاج الغذاء والتنوع البيولوجي. وبما أن الهامبريلا يستخدم تكنولوجيا توليد الطاقة الشمسية ذات الأغشية الرقيقة لتحويل الطاقة الشمسية مباشرة إلى كهرباء، فإن بمقدوره أن يحل محل مولدات الديزل وتحقيق طاقة خالية من الانبعاثات”.

وشهد حدث إطلاق حملة الهامبريلا في بكين أيضا تأسيس مبادرة الرفاهية العامة من هانيرجي، “مؤسسة إضاءة أفريقيا”. وستكون المؤسسة مفتوحة أمام المشاركين من جميع أنحاء العالم، وستضاهي المؤسسة شراء كل هامبريلا ترسل إلى إفريقيا بتبرعها بدولار واحد لاستثمارها في تخفيف الفقر على المدى الطويل وأنشطة الرفاه العام، مما يساهم بشكل مضاعف في تحقيق المصلحة العامة للمجتمعات المحلية في أفريقيا.

وقال ليو كاي يانغ، نائب الامين العام لشبكة المنظمات غير الحكومية الصينية للتبادل الدولي “بصفتنا أكبر منظمة غير حكومية في الصين، فإننا نرحب بمزيد من الشركات مثل هانيرجي للمساهمة في رفاه الشعب الأفريقي. توفر هانيرجي حلًا جيدًا في مجال الطاقة المتنقلة لأفريقيا وتوفر مثالًا جيدًا للمسؤولية الاجتماعية للشركات. نأمل أن تتمكن المزيد من المنظمات والشركات من الانضمام إلى المشروع لجعل العالم مكانا اكثر اشراقا”.

حول هانيرجي

تمتلك شركة هانيرجي، أكبر شركة للطاقة النظيفة في العالم، حلاً شاملاً للطاقة النظيفة، يغطي الطاقة المائية، طاقة الرياح، والطاقة الشمسية. منذ العام 2009، تركز هانيرجي على أبحاث الطاقة الشمسية ذات الأغشية الرقيقة، وتقوم بإطلاق سلسلة من المنتجات بما في ذلك ألواح السقف الشمسية، وبنك الطاقة الشمسية القابل للطي، وحقيبة الظهر الشمسية، وبناء وحدات الطاقة الشمسية المتكاملة، والطرق الشمسية وغيرها الكثير. وبفضل عدد موظفين عالميين يزيد عن 16،000 وأكثر من 2500 براءة اختراع، تكرس شركة هانيرجي نفسها  لتوفير حلول الطاقة النظيفة للعالم من أجل حياة أفضل وعالم مستدام.

اتصالات الإعلاممارك لو
إيميل: LUFENG@hanergy.com
هاتف: 4567 8391 (10) 86+ ext 5259

الشركتان تعملان على تطوير السوق الأوروبي بصورة مشتركة وتؤسسان لمعيار “لوجستيات الميل الأخير” بونتيديرا، إيطاليا،
TAIZHOU, China, May 25, 2018 /PRNewswire/ — Jolywood (Taizhou) Solar Technology Co. Ltd (“Jolywood” or
XI’AN, China, May 25, 2018 /PRNewswire/ — LONGi Solar announced that China General Certification Center
BEIJING, May 25, 2018 /PRNewswire/ — The Honor 10 Global Theme Design Contest formally started
ANKARA, Turkey, May 25, 2018 /PRNewswire/ — XCMG, the world’s leading construction machinery manufacturer, has