شركة هوكر باسيفيك تواصل نموها القوي في سوق طيران الأعمال في آسيا المحيط الهاديء | Tunisia News Gazette

شركة هوكر باسيفيك تواصل نموها القوي في سوق طيران الأعمال في آسيا المحيط الهاديء

  • نمو أعمال هوكر باسيفيك بنسبة 33 بالمئة سنويا في طيران الأعمال وتصليح الطائرات وصيانتها وإعادة تأهيلها
  • هوكر باسيفيك ترسل وفدا رفيع المستوى للأعمال إلى معرض طيران آسيا الرئيسي

سنغافورة، 2 فبراير 2018/ بي آر نيوزواير / تفخر شركة هوكر باسيفيك، مزودة حلول الطيران الرائدة في آسيا والشرق الأوسط، أن تدعم النمو الرائع لطيران الأعمال في منطقة آسيا بحضورها معرض طيران سنغافورة. وإذ تشارك في العروض في هذا المعرض الذي يعقد مرة كل سنتين منذ إطلاقه في العام 2008، تفخر هوكر بأن تكون جزءا من النمو في المنطقة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_au27ovvi/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/635698/Hawker_Pacific_Logo.jpg

وقال السيد ألان سميث، الرئيس التنفيذي لشركة هوكر باسيفيك، “منذ أكثر من 40 عاما، وهوكر باسيفيك تخدم المنطقة من قاعدتنا في سنغافورة. وسوف نكون في المعرض الجوي لتبادل الخبرات لدينا في التصليح والصيانة وإعادة التأهيل، مبيعات الطائرات، خدمات الأسطول، المهمات الخاصة وقطع الغيار، مع عملاء جدد والشركاء الحاليين.”

معرض سنغافورة للطيران 2018 في مركز معارض تشانجي يستمر من 6 – 11 شباط/فبراير 2018. وسيتعرض منتجات وخدمات هوكر باسيفيك  في الكشك رقم سي دي 43.

ومن خلال شبكتها من مرافق الدعم الاستراتيجية في أستراليا وسنغافورة وماليزيا والفلبين والصين والإمارات العربية المتحدة، تموضع هوكر باسيفيك نفسها لتلبية الطلبات المتزايدة لسوق الطيران السريع التوسع.

وتعتبر سنغافورة مركزا رئيسيا للأعمال في آسيا وتحظى باحترام كبير لأعمال الصيانة الثقيلة وأنشطة التصليح والصيانة وإعادة التأهيل. وتشير التقديرات إلى أن إنفاق أنشطة التصليح والصيانة وإعادة التأهيل من المنطقة بما في ذلك شركات الطيران التجارية تمثل حوالي 30٪ من الإنفاق السنوي العالمي.

وقد شهدت هوكر باسيفيك سنغافورة نموا كبيرا على أساس سنوي في طيران الأعمال وأنشطة التصليح والصيانة وإعادة التأهيل.. وشهدت صناعة الطيران في سنغافورة نموا متوسطا بنسبة 7٪ في القيمة المضافة على مدى السنوات العشرين الماضية. (1)

وبعد تأسيسها في سنغافورة في السبعينات، قامت هوكر باسيفيك بترقية منشآتها في العام 2012 لتلبية الطلب المتزايد من العملاء في المنطقة.

حظيرة الطيران المبنية لغرض محدد والبالغة مساحتها 9،400 متر مربع ومجمع المكاتب في حديقة الفضاء سيليتار توفر خدمات الصيانة والإصلاح وإعاة تأهيل، والتحديثات والتعديلات والترقيات، بما في ذلك مرفق طلاء صديق للبيئة قادر على طلاء طائرات فالكون 8 أكس، غلوبال إكسبرس أو غلفستريم. ويقدم المرفق أيضا مجموعة متنوعة من خدمات الدعم بما في ذلك مبيعات الطائرات، وتعبئة الطائرات، وخدمات مناولة الطائرات.

واختتم سميث تعليقه بالقول: “هوكر باسيفيك هي في طليعة شركات خدمات الصيانة والدعم الفائقة التقدم في آسيا وأستراليا. ومع زيادة الطلب، تزداد كذلك التحديات. وبصفتها الخيار الموثوق به لصناعة الطيران، هوكر باسيفيك دائما توفر حلولا نوعية ومبتكرة ومخصصة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائنا – الأفراد ذوي القيمة العالية والشركات والحكومة. اننا ايضا بوابة للشركات الأميركية والاوروبية التى تسعى الى دخول المنطقة التى تمثل فرصة هائلة”.

ملاحظات للمحرر:

هوكر باسيفيك هي الشركة الرائدة في السوق في مبيعات الطيران المدني والعسكري المتكاملة ودعم المنتجات في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط. وهي تدير أعمالا راسخة في أستراليا ونيوزيلندا وسنغافورة وماليزيا والفلبين والصين والإمارات العربية المتحدة. وتدعم مجموعة واسعة من الطائرات الثابتة الجناحين وطائرات الهليكوبتر للشركات والطائرات المستأجرة والعسكرية ومشغلي المهمات الخاصة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.hawkerpacific.com

للاستفسارات من وسائل الإعلام والصور عالية الدقة، يرجى الاتصال ب:

السيد بليك إروين
مدير المبيعات الأول
هاتف: 8560 0708 2 61+
موبايل: 025 564 466 61+
إيميل: blake.irwin@hawkerpacific.com

شوجو، الصين، 21 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — ستعرض شركة جي سي
BOSTON, May 21, 2018 /PRNewswire/ — Mixfit Inc. (Mixfit) has today confirmed expansion of strategic partnerships
JAKARTA, Indonesia, May 21, 2018 /PRNewswire/ — SilkChain, the world’s first blockchain project dedicated to
CHANGZHOU, China, May 21, 2018 /PRNewswire/ — Trina Solar Limited (“Trina Solar” or the “Company”)
CHICAGO, May 20, 2018 /PRNewswire/ — Innovative appliance supplier Midea has impressed buyers at the 2018