شركة يونغ ليفنغ للزيوت الأساسية تعين جاريد تيرنر رئيسا ورئيسا عملياتيا لها | Tunisia News Gazette

شركة يونغ ليفنغ للزيوت الأساسية تعين جاريد تيرنر رئيسا ورئيسا عملياتيا لها

المسؤول التنفيذي لعب دورا رئيسيا في نمو الشركة الهائل

ليهي، يوتا، 26 كانون الثاني/يناير، 2018/ بي آر نيوزواير / — عينت شركة Young Living Essential Oils، وهي الشركة الرائدة في العالم في الزيوت الأساسية، جاريد تيرنر رئيسا ورئيسا عملياتيا  لها. وقد كان تيرنر قوة دافعة في تنمية يونغ ليفنغ لتصبح شركة تبلغ قيمتها مليار دولار عن طريق زيادة عائداتها بأكثر من 800 بالمئة خلال السنوات الخمس الماضية. وسيظل يعمل عن كثب مع مؤسس الشركة ورئيس مجلس إدارتها دي غاري يونغ وكبيرة المسؤولين التنفيذيين ماري يونغ لتحقيق رؤيا الشركة المتمثلة في توفير الزيوت الأساسية النقية من يونغ ليفنغ لكل منزل في العالم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_nmod359d/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

وإذ شغل منصب الرئيس العملياتي للشركة في العامين الماضيين، لعب تيرنر دورا أساسيا في تطوير يونغ ليفنغ إلى مؤسسة عالمية تبلغ قيمتها مليار دولار مع أكثر من أربعة ملايين عميل و 3،000 موظف و 16 مزرعة للشركات والشركاء في جميع أنحاء العالم. إن التزامه الثابت بمهمة يونغ ليفنغ المتمثلة في تقاسم هدية الزيوت الأساسية ذات الجودة العالية ونقية في جميع أنحاء العالم كان الدافع الرئيسي لتوسع الشركة الدولي وبنيتها التحتية.

وقال غاري يونغ: “أطلب الكمال لأن أعضاءنا يستحقون الأفضل، وجاريد هو الزعيم الموثوق به الذي ركب النهر بجانبي عبر فترات الصعود والهبوط في رحلة الزيوت الأساسية هذه. لقد أثبت أنه قائد ناجح وموثوق به ويجلب إلى هذا المنصب سمعة قوية لتطوير العاملين في الشركة وإلهام فرقها. وهو يشاركني حبي الناس والصحة الطبيعية والمغامرة والطبيعة. لقد أثبت جاريد نفسه وسوف يواصل تحقيق رؤيتي إلى الأمام.”

وتقول ماري يونغ: “إن عقلية جاريد المدفوعة بالهدف هي قيمة مثالية لتوجيه شركتنا إلى الأمام. وتحت إشرافه، فإن يونغ ليفينغ في وضع جيد لمتابعة المسار الذي تصورته وغاري قبل 24 عاما، عندما بدأنا الشركة.”

وقال تيرنر “هذا هو شرف حياتي، ولا آخذ هذا الأمر ببساطة. وضع غاري وماري مسارا ليونغ ليفنغ حيث الناس أولا وقبل كل شيء، ونوعية الزيوت الأساسية أمر بالغ الأهمية، وحيث إقامة رابط مع الطبيعة هو أمر لا بد منه. يونغ ليفنغ لن ​​تحيد أبدا من هذا الطريق تحت قيادتي ونحن نواصل تشارك هدية الزيوت الأساسية مع الملايين من الناس “.

انضم تيرنر إلى يونغ ليفنغ في العام 2012 كمستشار قانوني عام مساعد إذ هو يتمتع بخلفية قوية في مجال الأعمال التجارية والقانون الدولي. وقبل توليه منصب الرئيس التنفيذي للعمليات، شغل تيرنر منصب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق في شركة يونغ ليفنغ، حيث كان مسؤولا عن وضع وتنفيذ رؤيا الشركة العالمية للنمو، إذ أشرف على 20 سوقا وأدار أكثر من 1000 موظف مبيعات وتسويق عالمي.

وقبل انضمامه إلى شركة يونغ ليفنغ، كان تيرنر محامي أعمال دوليا في شركة كيرتون ماكونكي، أكبر شركة محاماة في ولاية يوتا، حيث قدم المشورة القانونية للشركات المتعددة الجنسيات والمنظمات غير الربحية حول توسيع أعمالها على الصعيد الدولي. ولكن عمله لم يقتصر على المشورة القانونية، فتيرنر هو رجل أعمال بالطبيعة، إذ أنه نجح في بناء وتشغيل شركاته الخاصة. خبرته المكونة من عقدين في مجال التسويق الشبكي، إلى جانب شغفه بجميع الكائنات الحية، بما في ذلك النباتات والحيوانات، والناس، جعلت منه زعيما طبيعيا في يونغ ليفنغ.

يحمل تيرنر درجة الماجستير في العلاقات الدولية من جامعة سيراكيوز، وشهادة في القانون من كلية الحقوق بجامعة سيراكيوز، ودرجة البكالوريوس في اللغة الإسبانية والعلوم السياسية من جامعة يوتا.

حول يونغ ليفنغ للزيوت الأساسية

شركة يونغ ليفنغ للزيوت الأساسية، أل سي، هي الشركة الرائدة عالميا في مجال الزيوت العطرية الأساسية، التي تتبع عملية صارمة من البذرة إلى الزجاجة المختومة، التي تنتج المنتجات الزيتية الأساسية النقية لكل فرد وأسرة، وأسلوب حياة. تضمن هذه العملية أن جميع المنتجات هي منتجات حقيقية، وخالية من المواد الكيميائية الاصطناعية، ونقية. وينبع هذا الالتزام من تعهد الشركة منذ أكثر من 20 عاما بحماية كوكب الأرض والناس الذين يعيشون عليه. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة YoungLiving.com.

اتصالات الإعلام:

لاستفسارات وسائل الإعلام، يرجى الاتصال بـ prinquiries@youngliving.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/323110/Young_Living_Essential_Oils_Logo.jpg

 

كليرمون – فيران، فرنسا، 19 أبريل 2018 /PRNewswire/ — اعتمدت ورشة العمل الدولية الثانية لمرض
لندن، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — تصميم ممتاز وأحدث الابتكارات التقنية: يعلن مطار
كرانز – مونتانا، سويسرا، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — منتجع جديد يستهدف نقل
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — الشريك الأول لمفهوم ديزاين