فيلا فاخرة في جزيرة موريشوس تباع في المزاد العلني من دون احتياط مسبق عبر مزادات كونسييرج | Tunisia News Gazette

فيلا فاخرة في جزيرة موريشوس تباع في المزاد العلني من دون احتياط مسبق عبر مزادات كونسييرج

لندن، 5 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — ستقوم شركة مزادات كونسييرج ببيع فيلا فاخرة في جزيرة موريشوس على مقربة من فندق ومنتجع فور سيزونز موريشوس في أناهيتا. وسيتم بيع فيلا لونيا، المعلنة للبيع حاليا بـ 4.5 مليون دولار أميركي، من دون احتياط مسبق لصاحب أعلى عرض شراء. وتبدأ المزايدة يوم 27 نيسان/أبريل وتنتهي يوم 30 من الشهر نفسه. وسيكون هذا المزاد أول مزاد تنظمه الشركة في موريشوس، الدولة الجزيرة الاستوائية الخلابة في المحيط الهادي، والتي تبعد أربع ساعات سفر بالطائرة عن جوهانزبيرغ بجنوب أفريقيا، ولا أكثر من ست ساعات من دبي.

وإذ تتمتع بمناظر بحيرات اللاغون والمحيط، تمتد الفيلا على مساحة 2200 متر مربع. وتتمتع الفيلا نفسها بمساحة 450 مترا مربعا من مساحة المعيشة الداخلية، وتضم 4 غرف نوم بحمامات داخلية، وغرفة مكتب خاصة وعدد من مساحات المعيشة والمساحات الترفيهية. وخارجيا، تتضمن الفيلا بلكونة خشبية على الطابق الثاني وحديقة ذات مناظر طبيعية مليئة بأشجار النخيل الملكية والنباتات المتوطنة ومساحة لتناول الطعام في الهواء الطلق ومسبحا واسعا يبلغ طوله 10 أمتار. بالإضافة إلى ذلك، لدى الفيلا مرآب يتسع لسيارتين، وتوفر مساحة تخزين واسعة. يتم الوصول إلى الفيلا عبر مدخل بوابات خاص.

تقع فيلا لونيا داخل منتجع  أناهيتا للغولف والسبا، وقبالة بحيرة لي أوكس سيرفس الشاطئية الرائعة. ولا يسمح هذا لمشتري الفيلا بالتمتع بالدخول الفوري إلى مرافق المنتجع فحسب، بما في ذلك الشاطئ الخاص والمسبح والمنتجع الصحي وملاعب التنس ومركز اللياقة البدنية والمطاعم، ولكنه أيضًا يؤهل المالك وأسرته المباشرة للإقامة الدائمة في موريشيوس، كجزء من خطة البلاد للمنتجعات المدمجة.

ويمكن الوصول بسهولة إلى الفيلا من قبل الزوار الدوليين عبر طائرات الهليكوبتر، كما يمكن الوصول إلى مطار سير سيووساغور رامغولام الدولي في الجزيرة في غضون 45 دقيقة بالسيارة. تقع العاصمة بورت لويس والمركز التجاري إيبين سايبرسيتي على بعد ساعة واحدة من الفيلا.

 

وقالت بولينا كيمبل، مديرة تطوير الأعمال في كونسييرج للمزادات: “تقدم الفيلا فخامة لا مثيل لها حتى لأكثر المشترين تطلبا. ستعرض منصة المزاد الفاخرة لدينا هذه الفيلا الاستوائية التي تبدو كقطعة من الجنة لجمهور عالمي في دورة تعجيل تسويق متسارع ومكثف. وبشكل حاسم، سيقيّم جمهور أوسع من المشترين الفرصة لشراء الفيلا والتمكن من وضع أسعارهم والتنافس على امتلاكها “.

وستفتتح الفيلا للمعاينة يوميًا من الساعة 1 مساءً حتى 4 مساءً أو عن طريق تحديد موعد. لحجز موعد أو للتسجيل للمشاركة في المزاد، يرجى زيارة: www.conciergeauctions.com.

الاتصال: أليس ليسي، alice@relevanceinternational.com، +442038688700

نيويورك، 23 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة ميبيلين نيويورك، شركة
NEW YORK, April 23, 2018 /PRNewswire/ — Maybelline New York, the world’s leading cosmetics brand, is excited
يتنافس المتسابقون في المرحلة الرابعة والأكثر تحدياً من المسابقة ، “المقر بيروت – لبنان،23 أبريل
كولون، ألمانيا، 23 نيسان/إبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — في الثالث من يناير/كانون
توسعة حافظة أعمال العلامة التجارية في الأسواق الحالية والتي تشمل الولايات المتحدة واليابان وهيرا في