قدرة الوحدات الشمسية المشحونة من جي أيه سولار حتى تاريخه للهند تبلغ 1 غيغاواط في العام 2017 | Tunisia News Gazette

قدرة الوحدات الشمسية المشحونة من جي أيه سولار حتى تاريخه للهند تبلغ 1 غيغاواط في العام 2017

بكين، 25 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جي أيه سولار المحدودة (“جي أيه سولار”)، وهي واحدة من أكبر شركات تصنيع وحدات الطاقة الشمسية العالية الأداء، اليوم أن قدرو توليد الطاقة لشحنات وحدات الطاقة الشمسية من الشركة إلى الهند بلغ 1 غيغاواط حتى تاريخه. وبصفتها الشركة الثانية الأكبر المصنعة لوحدات الطاقة الشمسية وتمتلك 10% من السوق في الهند، فقد أصبحت جي أيه سولار شركة الطاقة الشمسية الأسرع نموا في البلاد خلال السنتين الماضيتين.

وتمثل وحدات الـ 1 غيغاواط التي تم شحنها إلى الهند قدرة توليد كهرباء بحوالي 1.7 مليار كيلوواط ساعة، مما يمكن أن يقلل من انبعاثات الكربون بمقدار 1.47 مليون طن سنويا. ومثل ذلك أيضا معلما رئيسيا في تعزيز تنمية الطاقة الجديدة في البلاد. ومنذ أول شحنة وحدات طاقة شمسية من الشركة إلى الهند في العام 2011، توسعت جي أيه سولار بسرعة في المنطقة من خلال إقامة شراكات استراتيجية مع المطورين المحليين، وشركات الهندسة والمشتريات والبناء، ومنتجي الطاقة المستقلين، والشركاء المهمين الآخرين. وتعتقد الشركة أن النوعية الممتازة والموثوقية العالية لوحداتها، إضاتفة إلى مركزها المالي القوي وشبكة المبيعات والخدمة الواسعة العالمية لها تستمر في دفع قبول السوق والحصول على سمعة ممتازة بين العملاء.

جي أيه سولار تحقق هذه الجودة من خلال الاستفادة من خطوط الإنتاج المتقدمة ومختبرات البحث والتطوير واسعة النطاق التي تمتلكها. فعلى سبيل المثال، من خلال التكنولوجيا العالمية لإنتاج الخلايا الشمسية العالمية المستوى وقدرتها الإنتاجية الضخمة، جي أيه سولار هي الشركة الأولى في العالم التي تطبق تكنولوجيا الطباعة المزدوجة لجميع خطوط تصنيع الخلايا. كما حققت الشركة 100٪ من الإنتاج الضخم للخلايا المقاومة للبي آي دي ومضاعفة 85-للبي آي دي لجميع الوحدات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مكوناتها الأفضل في فئتها تمكن وحداتها من اجتياز اختبارات الموثوقية والتحمل البيئي على المدى الطويل. وحدات الطاقة الشمسية من جي أيه سولار تقدم أداء متميزا في مختلف البيئات القاسية التي تميز سوق الهند.

وقال السيد بوفانغ جين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جي أيه سولار، “إن الهند آخذة في الظهور كواحد من أكبر أسواق الطاقة الكهروضوئية في العالم، وجي أيه سولار في وضع جيد لمواصلة الاستحواذ على حصتها في السوق في المنطقة. ونحن ما زلنا نركز على مواصلة الابتكار في تكنولوجيا الطاقة الشمسية الكهروضوئية لزيادة كفاءة الخلية والوحدات إلى أبعد من ذلك. ونحن نعتقد أن هذا سيمكننا من الاستمرار في تزويد عملائنا بوحدات عالية الموثوقية والخدمة المتفوقة.”

جي أيه سولار هي الشركة الرائدة في العالم المصنعة لرقائق السيليكون والخلايا والوحدات المستخدمة في أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية. وبحلول نهاية العام 2017، من المتوقع أن تصل طاقتها الإنتاجية لكل من هذه الفئات إلى 3 غيغاواط و 6.5 غيغاواط و 7 غيغاواط على التوالي. إذ تأسست في العام 2005، بلغ عدد شحنات جي أيه سولار التراكمية أكثر من 25 غيغاواط. وتعمل الشركة في أكثر من 100 دولة حول العالم.

 لمنتجات الجديدة من فلوك بيوميديكال، رايسيف ولاندور سيتم عرضها في معرض الصحة بدبي إيفيريت، واشنطن،
تقديم الجائزة الأكبر في تاريخ اللعبة بقيمة بلغت 14 مليون دولار في آخر فعالية للموسم
AMMAN, Jordan وقعت شركة تبوك للصناعات الدوائية (تبوك)، احدى الشركات الرائدة في مجال الصناعات الدوائية
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 يناير / كانون ثاني 2018 /PRNewswire/ — يعكس التعاون البحث
إنه يقدم إطار عمل جديدًا وفريدًا للاكتشاف المبكر لأشيع أنواع السرطان بالتيمور، 18 يناير 2018