كلاود هيلث تكنولوجيز توسع مكتبها في لندن لاستيعاب النمو السريع في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا | Tunisia News Gazette

كلاود هيلث تكنولوجيز توسع مكتبها في لندن لاستيعاب النمو السريع في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة

بوسطن، ولندن، 20 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير، — تشهد شركة كلاود هيلث تكنولوجيز CloudHealth Technologies،  الشركة الرائدة في إدارة السحاب الكمبيوتري، نموا غير مسبوق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وهي لا تزال تقوم باستثمارات كبيرة في المنطقة. ولا تقوم الشركة بتوسيع قاعدة موظفيها وعملائها وشركائها فحسب، بل تقوم بإنشاء فريق تطوير جديد لدعم التبني السريع لمنصتها الرائدة في السوق. واحتفالا بالمناسبة السنوية الخامسة لإطلاقها، قامت شركة كلاود هيلث تكنولوجيز بتوسيع قاعدة موظفيها في لندن بنسبة 300 بالمئة وحققت نموا في عائداتها بنسبة 83 بالمئة  في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال توم اكسبي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كلاود هيلث تكنولوجيز:: “لندن هي المكان المثالي لتوسيع عملياتنا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإدارتها. المواهب التي نمتلكها اليوم لا نظير لها. ومع توسيعنا لكل وظيفة تشغيلية لخدمة عملائنا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومجموعة شركائنا بشكل أفضل، فإننا نواصل توظيف الأفضل في الصناعة”.

النقاط الرئيسية في العمل التجاري للشركة

زادت كلاود هيلث تكنولوجيز من عائداتها العالمية السنوية بأكثر من 80 في المئة للسنة الثانية على التوالي، حيث سجلت طفرات كبيرة في النمو، سواء في الولايات المتحدة أو على المستوى الدولي، مع نمو ملحوظ في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وقد اجتذبت الشركة عددا قياسيا من العملاء الجدد، سواء الشركات المتوسطة أو الكبيرة، وأضافت فرص نمو عضوية مع العملاء الحاليين. بالإضافة إلى ذلك، فتحت كلاود هيلث تكنولوجيز مكاتب  لها في تل أبيب وأمستردام، وتخطط لفتح مكاتب في فرنسا وألمانيا.

ومن بين أهم النقاط الرئيسية للشركة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا التي تساهم في هذا الزخم ما يلي:

  • استقطاب المواهب – على مدى الاثني عشر شهراً الماضية، استقطبت كلاود هيلث تكنولوجيز 14 موظفاً جديداً وتخطط لزيادة عدد هؤلاء الموظفين إلى 25 موظفاً بحلول نهاية العام. تشمل التعيينات الإستراتيجية ما يلي:

o  ماركوس تشامبرز، نائب رئيس مبيعات أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. قبل شركة كلاود هيلث تكنولوجيز، شغل تشامبرز أدوارًا تنفيذية عليا في إي أم سي وسيسكو وريفربد.

o  شيلدون لاشامبري، مدير الهندسة، عمل في السابق مع شركة سيتريكس.

o  ريتشارد براون، مدير مبيعات قنوات أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ، وعمل سابقا في أربور نتويركس وريفربد.

  • زيادة العملاء – شهدت كلاود هيلث تكنولوجيز أكثر من 50 في المئة في زيادة عدد العملاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا منذ نهاية العام 2016، ما أدى إلى جلب عملاء يمتلكون مجموعة متنوعة من الصناعات الرأسية. وجاء العملاء الجدد من الخدمات المالية والبتروكيماوية والأدوية والتصنيع والبيع بالتجزئة والقطاع العام. وتجدر الإشارة إلى أن العملاء الجدد الذين تم استقطابهم في الربع الأخير من العام الماضي يشملون فندنغ سيركل، ستيب ستون وسكاي سكانر.
  • اﻟﺷراﻛﺎت الرائدة في اﻟﺻﻧﺎﻋﺔ – ﻟﻣواﺻﻠﺔ ﺑﻧﺎء اﻟﺷراﻛﺎت اﻟﻘﯾﻣﺔ ﻟﺷﺑﻛﺔ كلاود هيلث تكنولوجيز ﻓﻲ ﻣﻧطﻘﺔ أوروبا واﻟﺷرق اﻷوﺳط وأﻓرﯾﻘﯾﺎ، ﺣﻘﻘت اﻟﺷرﻛﺔ ﻧﻣوا أﻛﺛر ﻣن 100 ﻓﻲ اﻟﻣﺋﺔ في نظام شركائها في ﻣﻧطﻘﺔ أوروبا واﻟﺷرق اﻷوﺳط وأﻓرﯾﻘﯾﺎ، ﻣﻣﺎ ﯾﻣﻛن ﻣن دﻋم أﻛﺑر ﻟﻠﻌﻣﻼء ﻓﻲ اﻟﻣﻧطﻘﺔ. ومن بين شركاء أوروبا واﻟﺷرق اﻷوﺳط وأﻓرﯾﻘﯾﺎ الجدد فودافون، سوفتكاد وسي دي دبليو وكي سي أو أم.

في العام 2018، سيستمر الفريق في بناء نظامه من العملاء والشركاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من خلال المشاركة في الأحداث المحلية، مثل أيه دبليو أس باريس، وتراسفوريمشن داي لندن وتراسفوريمشن دايكولون. بالإضافة إلى ذلك، في 26 نيسان/ أبريل، ستقوم كلاود هيلث تكنولوجيز برعاية ندوة إلكترونية تركز على نتائج مسحها العالمي الأخير “أسرار قادة السحابة”. ولن يقتصر دورها على تقديم نظرة ثاقبة عن اتجاهات السحاب الخاصة بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بل ستعرض أيضًا تعليقًا من عميل كلاود هيلث، ستيب ستون. سجل للمشاركة هنا here.

حول هيلث كلاود تكنولوجيز

كلاود هيلث هي منصة برامج إدارة السحاب الموثوقة التي تستخدم لتسريع تحويل الأعمال في السحاب. تساعد حلول وخدمات كلاود هيلث المؤسسات على زيادة الكفاءة من خلال استراتيجية سحاب متماسكة تستند إلى التقارير المتكاملة والإدارة الفعالة للسياسات والتوصيات الاستراتيجية. تعمل تحليلات المنصة الثاقبة على تمكين الفرق التشغيلية والفنية من إجراء محادثات سحاب أكثر وضوحًا لتبسيط طريقة إنجاز الأعمال. تساعد هيلث كلاود تكنولوجيز عملاء مثل أمتراك، كوكس أوتوميتيف، نيوزو كورب، زندسك، صن كورب على استخدام القوة الكاملة لبيئاتها السحابية. وبفضل مكاتبها الموجودة في أنحاء العالم، تتمتع الشركة بدعم كل من كلاينر بيركنز، سافير فنتشرز، سكيل فنتشر بارتنرز، 406 فتتشرز وسيغما برايم فنتشرز.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.cloudhealthtech.com، أو تابع الشركة على @cloudhealthtech

الاتصال:
لورين بالازو، تكست 100 لكلاود هيلث
Lauren.Palazzo@text100.com
399-4909 (617)

مليون دولارأمريكيلتكريم روَّاد المعرفة على مستوى العالم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تفتح
حصل إنتراروزا، العلاج الطبي غير الاستروجيني على موافقة إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة ووكالة
مليون دولارأمريكيلتكريم روَّاد المعرفة على مستوى العالم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تفتح
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 مايو 2018/PRNewswire/ — تم التحضير للبرنامج الخاص بمؤتمر ماريتايم ستاندرد
حصل إنتراروزا، العلاج الطبي غير الاستروجيني على موافقة إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة ووكالة