كويس كورب تعزز منصة خدماتها من خلال الاستحواذ على أعمال مونستر في الهند وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وكير بيزنس إحدى شركات إتش سي إل سيرفسز | Tunisia News Gazette

كويس كورب تعزز منصة خدماتها من خلال الاستحواذ على أعمال مونستر في الهند وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وكير بيزنس إحدى شركات إتش سي إل سيرفسز

بنغالورو، الهند، 2 فبراير / شباط 2018 /PRNewswire-FirstCall/ —

أعلنت اليوم كويس كورب (Quess Corp)، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الأعمال المتكاملة بالهند، عن توقيع اتفاقيتين نهائيتين لشراء:

  • مونستر إنديا (Monster India) وأنشطة أعمالها بجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط (“مونستر”) وذلك من مؤسسة مونستر وورلد وايد إنك (Monster Worldwide Inc.).
  • كير بيزنس (Care Business) إحدى شركات إتش سي إل سيرفسز ” HCL Services ” (“كير بيزنس”) “(“Care Business”) من مؤسسة إتش سي إل إنفوسيستمز (HCL Infosystems)https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_1gp7es8t/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/636520/Quess_Corp_Logo.jpg)

يتوقع استكمال الأعمال خلال الأسابيع القليلة القادمة، ويخضع ذلك لتلبية شروط إنهاء الصفقة المعتادة والاعتمادات القانونية اللازمة.

وتقدم مونستر، مؤسسة التطوير المهني والتوظيف الرائدة عبر الإنترنت التي تستخدم أحدث التقنيات، نماذج لأصحاب الأعمال والوظائف ذات الصلة للباحثين عن فرص العمل في الصناعات النوعية، وطبقًا لمستويات الخبرة والمناطق الجغرافية. وتعد مونستر علامة تجارية رائدة في مجال الإنترنت تجاوز عمرها 20 عامًا، وتقدم أكبر إمكانات البحث عن فرص العمل وإدارة المسار المهني والتوظيف وإدارة الكوادر وأكثرها تطورًا حول العالم. وتنتشر أعمال الشركة التي تم الاستحواذ عليها في الهند وسنغافورة وماليزيا والفلبين وهونغ كونغ وفيتنام وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. مع 65 مليون مستخدم مسجل، وأكثر من 80 مليون سيرة ذاتية و800,000 عملية تسجيل شهري جديد، تعد الشركة من رواد سوق التوظيف الإلكتروني في جميع المناطق الجغرافية التي تنشط بها.

تعد كير بيزنس إحدى الشركات التابعة لإتش سي إل سيرفسز أحد أكبر مزودي خدمات ما بعد البيع لمنتجات متعددة مثل الهواتف الجوالة، والمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية والسلع الاستهلاكية المعمرة في إطار دورة التعامل مع العميل. وتمتد شبكة خدماتها الشاملة عبر الدولة وتقدم خدمات الدعم بين الطرفين مع أكثر من 80 مركز خدمة و200 مزود خدمة معتمد. وللشركة علاقات قوية مع كبار صناع الهواتف الذكية وشركات السلع المعمرة التي تقوم بأكثر من 2 مليون عملية تصليح سنويًا.

ويشير السيد/ أجيت إيزاك “ Ajit Isaac“، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لكويس كورب، يسعدنا الإعلان عن عمليتي استحواذ رئيسيتين: أعمال مونستر في مناطق الهند وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط، وكير بيزنس إحدى الشركات التابعة لمؤسسة إتش سي إل سيرفسز. وتتماشى حيازة مونستر مع “الاستراتيجية الرقمية الأولى للأعمال” الخاصة بنا وهو استثمار استراتيجي في هذا الاتجاه حيث يشهد استحواذنا على كير بيزنس على دخولنا إلى سوق الهواتف الذكية والسلع الإلكترونية والمعمرة سريع النمو مع حضور في جميع أنحاء الهند. ويتكامل الاستحواذ على مونستر مع حضور كويس الريادي في قطاع خدمات الموارد البشرية من خلال تقديم عروض بين الطرفين في إطار دورة التعامل مع العميل. يعد وكلا الاستثمارين نموذجيان لفلسفتنا التي تعني بدعم فرق الإدارة المتميزة وإيجاد مقر دائم في كويس بينما نقدم قيمة طويلة الأجل للمساهمين والعملاء“.

وبدوره أفاد السيد/ روبرت جيبني “ Robert Gibney“، المدير المالي لمونستر وورلدوايد “Monster Worldwide“، من حسن حظنا أن وجدنا شريكًا مثل كويس يلبي في منطقة آسيا والمحيط الهادي حاجة استراتيجية بغية تحقيق النتائج المرغوبة للباحثين عن العمل وأصحاب الأعمال مع علامة مونستر التجارية. ونتمنى الأفضل لزميلنا سانجاي والفريق في سعيهم لتنمية الأعمال بينما نركز جهودنا على منطقة أمريكا الشمالية وأوروبا”.

أما السيد/ سانجاي مودي “Sanjay Modi“، عضو مجلس الإدارة المنتدب، في مونستر دوت كوم (منطقة آسيا والمحيط الهادي والخليج)، فيشير “هذا إنجاز حقيقي لنا. حيث إنه سيمنح مونستر (في منطقة آسيا والمحيط الهادي والخليج) فرصة ربط المزيد من الأفراد بالمزيد من الوظائف. وبينما نقبل على السنة الجديدة، نشعر بالكثير من الحماسة والنشاط كي نقدم قيمة أكبر للباحثين عن فرص العمل وأصحاب الأعمال من خلال استخدام أفضل التقنيات ومنصات العمل. وسيساعد حضور كويس الرائد بالسوق في تحسين قدراتنا على إنشاء منصات تقنية جديدة ومبتكرة لكسب ميزة تفوق في المنافسة وتبوأ مرتبة رائدة بالسوق في جميع المناطق التي ننشط بها”.

ومن جانبه يكشف السيد/ بريمكومار سيشادري “ Premkumar Seshadri“، نائب الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة المنتدب، في إتش سي إل إنفو سيستمز،يسعدنا الإعلان عن توقيعنا اتفاقيات نهائية مع كويس كورب لبيع كور بيزنس التابعة لشركة إتش سي إل سيرفسز. وخلال العقدين المنصرمين، نفذت إتش سي إل أعمالاً قوية خاصة بسوق خدمات تصليح الهاتف الجوال. وعملنا على تنمية كور بيزنس حتى صارت شريكًا للعلامات التجارية الرائدة، ونؤمن أن النمو السريع في السوق يتطلب مزيدًا من التركيز والوصول، وهو ما تضيفه كويس إلى الطاولة. ونحن على ثقة أن الأعمال ستصل إلى آفاق أكبر مع كويس”.

نبذة عن كويس كورب

لمزيد من التفاصيل عن كويس كورب ليمتد، يرجى زيارة: http://www.quesscorp.com.

نبذة عن مونستر بمنطقة آسيا والمحيط الهادي والخليج

للتعرف على المزيد من مونستر في منطقة آسيا والمحيط الهادي والخليج، يرجى زيارة: http://www.monsterindia.com | http://www.monstergulf.com | http://www.monster.com.sg | http://www.monster.com.my | http://www.monster.com.ph | http://www.monster.com.hk

نبذة عن كير بيزنس (إحدى شركات إتش سي إل سيرفسز ليمتد)

لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة:  http://www.hclcare.in/

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

لاتصالات المستثمرين / المحللين:

سانغرام كيشاري ماليك ” Premkumar Seshadri”

علاقات المستثمرين
sangram.mallick@quesscorp.com
61056417- 80- 91+

لاتصالات وسائل الإعلام:

فيناي راو ” Vinay Rao”
مدير التسويق والاتصالات
vinay.rao@quesscorp.com
61056418- 80- 91+

المصدر:  Quess Corp

YANTAI, China, Feb. 23, 2018 /PRNewswire/ — Recently, Mining Research & Design Test Center of
NEW YORK, Feb. 23, 2018 /PRNewswire/ — Forbes Travel Guide unveiled its annual Star Rating
تونس العاصمة، الجمهورية التونسية، 6 فبراير 2018/PRNewswire/ — تصدرت شركة Teleperformance وشركة Vermeg Tunisia قائمة
زوغ، سويسرا، 22 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / — تنطلق اليوم شركة أوبن
ATLANTA, Feb. 22, 2018 /PRNewswire/ — Precision Aviation Group, Inc. (PAG), a leading provider of