مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة بايات الدكتور إحسان بايات يلقي خطابا بمؤتمر أعمال غرفة التجارة الأفغانية الأميركية السنوي | Tunisia News Gazette

مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة بايات الدكتور إحسان بايات يلقي خطابا بمؤتمر أعمال غرفة التجارة الأفغانية الأميركية السنوي

الدعوة إلى تنمية القطاع الخاص والابتكار كانا موضوعين رئيسيين في الخطاب الذي ألقاه يوم 25 أبريل رجل الأعمال والخير الأفغاني الرائد

كابول، أفغانستان، 1 مايو 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت مجموعة بايات www.bayat-group.com، وهي أكبر شركة خاصة وصاحب أعمال في أفغانستان، التي تتضمن أقسامها الشركة الرائدة في قطاع الاتصالات في أفغانستان، أفغان وايرلس www.afghan-wireless.com، وتلفزيون آريانا www.arianatelevision.com، وأيه تي أن نيوز www.ariananews.af، وبايات للطاقة، www.bayat-energy.com، وغيرها من المشاريع التجارية، أن مؤسس مجموعة بايات ورئيسها التنفيذي الدكتور إحسان الله بايات، ألقى الخطاب الرئيسي في مؤتمر أعمال غرفة التجارة الأميركية الأفغانية السنوي، الذي عقد في الفترة بين 24-26 نيسان/أبريل 2018 في واشنطن العاصمة. وألقى الدكتور بايات خطابه يوم 25 نيسان/أبريل، 2018.

وفي كلمته أمام مجموعة رفيعة المستوى من المديرين التنفيذيين وأصحاب المشاريع الناشئة ومسؤولين حكوميين من الأفغان والأميركيين، قدم الدكتور بايات في خطابه أفكاره لتطوير اقتصاد أفغاني قادر على توفير الرخاء والفرص لجميع مواطني البلاد.

وتحدث خطاب الدكتور بايات أيضا عن الدور الابتكاري والتحويلي لمجموعة بايات ضمن قطاع الاتصالات والطاقة وغيرهما من القطاعات الحيوية للاقتصاد الأفغاني. وتضمنت الأمثلة على الابتكار في الشركة ما يلي:

  •  إطلاق شركة أفغان وايرلس في العام 2017 شبكة الـ 4 جي أل تي إي أفغانستان؛
  •  الموافقة مؤخراً على بناء محطة بايات باور – 1 للطاقة، وهي المرحلة الأولى من محطة توليد الطاقة ثلاثية المراحل التي تبلغ طاقتها 200 ميغاواط، وهي أول محطة جديدة تحويل للغاز الطبيعي إلى كهرباء في أفغانستان منذ أكثر من أربعين عاماً.

بالإضافة إلى الكلمة الرئيسية للدكتور بايات، لعب كبار المسؤولين التنفيذيين في مجموعة بايات أدواراً قيادية في مناقشات اللجان في المؤتمر التي تناولت تطوير قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في أفغانستان، وزيادة فرص الاستثمار في قطاعات الطاقة والبنية التحتية في البلاد.

وقال الدكتور إحسان الله بايات، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة بايات: “إن مؤتمر غرفة التجارة الأميركية الأفغانية هو واحد من أهم الفعاليات في العالم التي تجمع المسؤولين التنفيذيين في الشركات والمسؤولين الحكوميين وغيرهم من القادة الرئيسيين الذين لديهم الأفكار والقدرات ورأس المال والعزيمة لدفع أفغانستان إلى الأمام.”

وقال: “يشرفني أن ألقي الخطاب الرئيسي في مؤتمر غرفة التجارة الأميركية الأفغانية وأنا فخور بالمساهمات التي قدمتها مجموعة بايات ومؤسسة بايات في أفغانستان، والتي وفرت فرص العمل والفرص والأمل لملايين الأفغان.”

نبذة حول مؤسسة بايات:

تعتبر مجموعة بايات (www.bayat-group.com) ، التي أسسها السيد إحسان الله بايات، إحدى أبرز شركات الخدمات المتنوعة في أفغانستان، والتي تضم وسائل الإعلام والاتصالات (أفغان وايرلس، راديو/تلفزيون أريانا)، الطاقة والتعدين (بايات إنيرجي)، البناء والأمن والنقل والإمداد. وإذ تعتبر رائدة في التنمية الاقتصادية في أفغانستان، فإن مجموعة بايات توفر فرص عمل لأكثر من 6000 أفغاني من خلال عملياتها المباشرة وتوظف أكثر من 100 ألف مواطن أفغاني آخر من خلال نظامها من التجار والباعة.

يرجى الاتصال:

لأفغان وايرلس:
ألبرتو لوبيز
1.917.330.4510+
a.lopez@tsiglobe.com

 

هانغجو، الصين، 24 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة فينوس ميدتيك
هانغجو، الصين، 24 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة فينوس ميدتيك
بيع أونور 10 سيكون متوفرا عالميا في أسواق أخرى شنجن، الصين، 24 أيار/مايو، 2018 /