معتمدة بقوة على استراتيجية الجودة أولا، جي أيه سي موتور تعلن عن نتائج مبيعات قوية جدا لموديلات سياراتها الراقية | Tunisia News Gazette

معتمدة بقوة على استراتيجية الجودة أولا، جي أيه سي موتور تعلن عن نتائج مبيعات قوية جدا لموديلات سياراتها الراقية

غوانغجو، الصين، 25 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — بدأت شركة تصنيع السيارات الصينية الرائدة جي أيه سي موتور بداية رائعة في مطلع العام 2018، إذ حققت زيادة قدرها 22.7 بالمئة في مبيعات سياراتها  في الربع الأول من العام 2018.

وقال يو جون، رئيس شركة جي أيه سي موتور: يمثل النمو القوي والمستمر في مبيعات الربع الأول دليلاً على القدرة التنافسية لعلامة جي أيه سي موتور التجارية. وبتشبثنا القوي باستراتيجية الجودة العالمية المستوى، نهدف إلى بناء سيارات ذات جودة عالية وتصميم شخصي يرفع من تجربة السفر للجميع. هذا هو الأساس الذي نبني عليه علامتنا التجارية، وسنواصل توسعنا الدولي انطلاقا منه”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_9b0b7g1e/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

في العام الماضي، أطلقت شركة جي أيه سي موتور سيارات جديدة في فئات سيارات السيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والسيارات الصغيرة التي أظهرت قدرات الشركة المتقدمة والمتطورة في مجال البحث والتطوير والتصنيع والجودة. وقد جعل إصدار سيارة السيدان الفاخرة جي أيه 8 والسيارة الرباعية الدفع الفاخرة جي أس 8 و سيارة المينيفان جي أم 8 شركة جي أيه سي موتور أول شركة تصنيع سيارات صينية تغطي أسواق سيارات السيدان متوسطة الحجم وسيارات الدفع الرباعي وسيارات المينيفان مع التصميم الكامل لسيارات الفئة سي الفاخرة.

كما تسعى الشركة جاهدة إلى جذب المواهب العالمية الماهرة وبناء نظام إدارة أكثر شمولية يضمن جودة الإنتاج في جميع الروابط الأربعة لإنتاج المركبات بما في ذلك البحث والتطوير، والتصنيع، وسلسلة التوريد، والتسويق والخدمات.

ومن خلال إقامة شراكات مع كبار الموردين في العالم مثل  أبسين سيكي، وميشلين، وكونتيننتال وفوريشيا، فإن جي أيه سي موتور تحقق التزامها بجعل السيارات ذات الجودة الأفضل على أساس نظام سلسلة التوريد العالمية الخاصة بها. يعود الفضل في التطور السريع للشركة إلى تعاونها الاستراتيجي مع الموردين العالميين الرائدين، والتكنولوجيا المتطورة، وتصميم خط الإنتاج الذكي والمعلومات، ونظام ضمان الجودة الشامل في مصنعها العالمي.

احتلت العلامة التجارية للسيارات جي أيه سي موتور المرتبة الأولى بين جميع العلامات التجارية الصينية في دراسة الجودة الأولية الصينية لجي دي باور آسيا المحيط الهاديء لمدة خمس سنوات متتالية، وحققت سيارة  الدفع الرباعي جي أس 4 الأكثر مبيعاً المرتبة الثالثة في فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة في العام 2017. وحققت سيارتها للدفع الرباعي الفاخرة ذات السبعة مقاعد جي أس 8 درجة أمان من فئة الخمس نجوم بلغت 57.7 في برنامج التقييم الصيني الجديد للسيارات، وهو الأعلى بين جميع سيارات الدفع الرباعي المتوسطة الحجم في السوق الصينية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_7kyaf9mn/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

في العام 2018، ستطلق جي أيه سي موتور ثلاثة طرازات جديدة لتعزيز القدرة التنافسية لمنتجاتها في فئات مختلفة، مما يسرع من تنفيذ إستراتيجيتها العالمية للعلامة التجارية.

وبعد إنشاء مركزها الأول للأبحاث والتطوير في أميركا الشمالية في سيليكون فالي، أسست جي أيه سي موتور استوديو تصميم متقدما لها في لوس أنجلوس في 14 نيسان/أبريل. وقد دخلت النسخة الأميركية من سيارتها جي أس 8، التي ستكون أول طراز لشركة جي أيه سي موتور في سوق أميركا الشمالية، مرحلة التصميم التفصيلي. وبعد أول ظهور ناجح في المعرض الوطني لجمعية تجار السيارات في الشهر الماضي، ستقوم شركة  جي أيه سي بإنشاء شركة مبيعات في أميركا الشمالية ومنصة تجارية في هونغ كونغ في العام 2018.

وقال يو “إن هدفنا هو بناء علامة تجارية صينية ذات مستوى عالمي تقوم بالابتكار والتصنيع والتوزيع عالميا. ونضع دائما الجودة أولا ونريد خلق صورة جديدة للعلامات التجارية الصينية التي لها تأثير بعيد المدى”.

وستحضر جي أيه سي موتور معرض السيارات الصينية 2018 في الفترة من 27 نيسان/أبريل إلى 4 أيار/مايو في مركز الصين الدولي للمعارض في بكين. وستعرض الشركة في الجناح رقم E103 في مركز الصين الدولي للمعارض الجديد. وسيتم عرض موديل المينيفان الجديد تماما لأول مرة في المؤتمر الصحفي في المعرض.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_f467x12t/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة غوانغجو أوتوموبيل غروب موتور، (جي أيه سي موتور) التي تأسست في العام 2008، هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وتصنف في المرتبة 238 بين شركات فورتشن العالمية 500. وتقوم الشركة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات السيارات. وهي الآن تحتل المرتبة الأعلى بين جميع شركات السيارات الصينية للسنة الخامسة على مؤشر جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء، إذ تعرض الشركة استراتيجيتها التي تركز على الجودة من البحث والتطوير في السيارات، إلى التصنيع إلى سلسلة التوريد والبيمعات والخدمات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:
فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMoto
إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor
تويتر: https://twitter.com/gac_motor

اتصالات الإعلام:
سوكي وونغ

86-186-8058-2829+
GACMotor@126.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/681193/GAC_Motor_president_Yu_Jun.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/681194/GAC_Motor_smart_manufacturing.jpg
لصورة: https://mma.prnewswire.com/media/681195/GAC_Motor_GS8_SUV.jpg

مليون دولارأمريكيلتكريم روَّاد المعرفة على مستوى العالم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تفتح
حصل إنتراروزا، العلاج الطبي غير الاستروجيني على موافقة إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة ووكالة
مليون دولارأمريكيلتكريم روَّاد المعرفة على مستوى العالم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تفتح
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 مايو 2018/PRNewswire/ — تم التحضير للبرنامج الخاص بمؤتمر ماريتايم ستاندرد
CHICAGO, May 19, 2018 /PRNewswire/ — Leading appliance supplier Midea has unveiled its revolutionary FlashThawer for