منح نيكسي تيك عقدا قيما من قبل وزارة الأمن الوطني لتطوير تقنيات سيبرية دفاعية نشطة لتخفيف مخاطر التهديدات السيبرية | Tunisia News Gazette

منح نيكسي تيك عقدا قيما من قبل وزارة الأمن الوطني لتطوير تقنيات سيبرية دفاعية نشطة لتخفيف مخاطر التهديدات السيبرية

دنفر، 3 كانون الثاني/يناير، 2018 / — تفخر شركة نيكسي تيك أن تعلن أن برنامج الابتكار في وادي السليكون التابع لمديرية العلوم والتكنولوجيا بوزارة الأمن القومي قد منح الشركة عقدا قيما. هذا العقد يقدم تقنيات سيبرية دفاعية نشطة لصناعة تستخدم أساليب سلبية، مثل التشفير والتأكد من الهوية. تركيز هذا العقد ينصب على تطوير حلول للتهديدات الأشد التي تواجه كلا من القطاع الخاص والعام، بما في ذلك وزارة الأمن الوطني وقطاع الخدمات المالية. وسيتم إتمام المرحلة الأولى من العقد في شباط/فبراير، 2018.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/622378/NexiTech_cyber_security.jpg

وقال دونالد ماثيوز، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة نيكسي تيك: “هذا المشروع يمكن أن يكون مهما جدا لمديري أجهزة المعلومات في شركات الخدمات المالية، فضلا عن العديد من المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات المتخصصة في تخزين البيانات في تلك الشركات، ناهيك عن المهنيين المتفانين في وزارة الأمن الوطني والوكالات الفدرالية الأخرى التي تحمي الكثير من البيانات الهامة في بلادنا. ان تأثير هذا المشروع سيظهر فى السوق التجاري لمصفوفات التخزين والاجهزة الاحتياطية وشبكات منطقة التخزين”.

والبرنامج الابتكاري في وادي السليكون SVIP هو برنامج جديد فريد من نوعه تابع لوزارة الأمن الوطني الذي يوسع وصول الوزارة للعثور على التكنولوجيات الجديدة التي تعزز الأمن القومي بهدف إعادة تشكيل الطريقة التي تعمل بها الحكومة ورجال الأعمال والصناعة معا لإيجاد حلول متطورة.

وقال ماثيوز: “تقنيتنا التي تنتظر الحصول على براءة الاختراع “دفاع الهدف المتحرك” تستخدم تقنيات التخزين الافتراضية لخلق تجريدات متعددة من الجهاز من شأنها إرباك المهاجمين المحتملين. ونحن متحمسون جدا للعمل مع وزارة الأمن الوطني في معالجة القضية المتزايدة للتهديدات السيبرانية لبنيتنا التحتية الوطنية الحرجة “.

لمحة عامة عن الشركة: شركة نيكسي تيك، هي شركة برمجيات لها مواقع في وودلاند بارك، كولورادو، وبرومفيلد، كولارادو. وتتخصص الشركة في تقديم أحدث حلول شبكات التخزين وتقنيات الأمن السيبراني المتقدمة للدفاع بنشاط ضد التهديدات السيبرانية لموارد تخزين البيانات الهامة. وقد خدمت نيكسي تيك عملاء من الطراز العالمي مثل برودسوم، وإنتل، وميكرون ومايكروسوفت، ومقاولي الدفاع الرئيسيين مثل لوكهيد مارتن وغيرها من المنظمات المعروفة. لمعرفة المزيد في : www.nexitech.com

تنويه بعدم المسؤولية: تم دعم البحوث الواردة في هذا البيان الصحفي من قبل دائرة العلوم والتكنولوجيا التابعة لوزارة الأمن الوطني تحت رقم العطاء رقم HSHQDC-17-9-00036. المحتوى هو مسؤولية المؤلفين فقط ولا يمثل بالضرورة وجهات النظر الرسمية لوزارة الأمن الوطني.

الاتصال:
ليزا أبولينسكي
888-628-5556
lisa@3dogwrite.com

 لمنتجات الجديدة من فلوك بيوميديكال، رايسيف ولاندور سيتم عرضها في معرض الصحة بدبي إيفيريت، واشنطن،
تقديم الجائزة الأكبر في تاريخ اللعبة بقيمة بلغت 14 مليون دولار في آخر فعالية للموسم
AMMAN, Jordan وقعت شركة تبوك للصناعات الدوائية (تبوك)، احدى الشركات الرائدة في مجال الصناعات الدوائية
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 يناير / كانون ثاني 2018 /PRNewswire/ — يعكس التعاون البحث
إنه يقدم إطار عمل جديدًا وفريدًا للاكتشاف المبكر لأشيع أنواع السرطان بالتيمور، 18 يناير 2018