يهيشوا ويستوفر يشيد بشركة سيلكتشين في مؤتمر بلوكتشين العالمي | Tunisia News Gazette

يهيشوا ويستوفر يشيد بشركة سيلكتشين في مؤتمر بلوكتشين العالمي

ماكاو، 3 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — حازت شركة سيلكتشين، وهي تقنية بلوكتشين هي المشروع العالمي الأول المكرس لتحسين التجارة العالمية، على تقدير المستثمر الملاك والرؤيوي يهيشوا ويستوفر في أول مؤتمر بلوكتشين عالمي نتيجة لدورها الذي يرجح أن يكون ابتكاريا بصورة غير مسبوقة في التجارة الدولية.

ففي خطاب قوي حول كيفية إعادة تشكيل التكنولوجيا للاقتصاد العالمي وإعادة توزيع الثروة في العصر الرقمي، قال ويستوفر للحضور: “في المستقبل القريب، ستتمتع سيلكتشين بشعبية كبيرة في الأسواق العالمية، وتحدث ثورة في الطريقة التي تتم بها صفقات التجارة الدولية على طول طرق الحزام والطريق في الصين.”  وتتوافق أقوال ويستوفر مع رؤيا سيلكتشين لإنشاء نظام تجاري عالمي أكثر عدلا وأكثر حرية في العصر الرقمي.

وإذ طورتها هيئة رقمنة التجارة في سنغافورة، فإن سيلكتشين هي منصة الجيل التالي للعقود الذكية التي تسعى لاستخدام تكنولوجيا بلوكتشين لبناء منطقة تجارة حرة رقمية عالمية لامركزية.

يمكن لشبكة سيلكتشين الرقمية أن تعالج العقبات المزمنة في نظام التجارة التقليدي. ويساعد نظام المصادقة فيها ومعايير العقود الذكية للتجارة العالمية على تعزيز الكفاءة وخفض تكاليف المعاملات.

وباتباعها مبادئ اللامركزية والانفتاح والمنفعة المتبادلة، ستبني سيلكتشين نظامًا من خلال جذب مختلف المشاركين بمن في ذلك مقدمو الخدمات العالميون والمطورون والمجتمعات مفتوحة المصدر والشركات التجارية لإنشاء تطبيقات تعمل مع الخدمات المحلية.

تؤكد إمكانات بلوكتشين لإعادة تشكيل أنظمة التجارة العالمية التي تعود إلى قرون من الزمن التأثير الهائل الذي ستحمله التكنولوجيا على حياة كل فرد – وهي رسالة رئيسية قدمها ويستوفر في خطابه.

وإذ رفض ويستاوفر الادعاءات القائلة إن بلوكتشين هي فقاعة، فقد قال إن تكنولوجيا ليدجر لديها القدرة على إعادة هيكلة الاقتصاد العالمي. وقال: “نحن نرى أن تنفيذ العديد من التقنيات سيغير بنية الرأسمالية بالكامل، وهذا أمر مخيف. لكن أولئك الذين لديهم رؤية وبصيرة يمكنهم أن يركبوا هذا الاتجاه.”

حول سيلكتشين

سيلكتشين، التي أنشأتها لجنة رقمنة التجارة العالمية، هي أول مشروع بلوكتشين عالمي مكرس لتحسين التجارة العالمية. وقد جمع المشروع مجموعات تجارية عالمية، شركات تجارية، وشركات تجارة إلكترونة، وشركات لوجستيات وتخزين وشركات مالية من جميع أنحاء العالم تتشاطر رؤيا إقامة منطقة تجارية بلوكتشين عالمية، لامركزية، مفتوحة، شفافة وموثوقة، يكون نموذجها طريق الحرير القديم. وأسمت  لجنة رقمنة التجارة العالمية هذه الشبكة سيلكتشين.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.silkchain.io

تيليغرام: https://t.me/silkchain
فيسبوك: https://www.facebook.com/SilkChain.IO
تويتر: https://twitter.com/SilkChain_IO
غيثاب: https://github.com/silkchain
ريديت: https://www.reddit.com/user/SilkChain
ميديام: https://medium.com/@SilkChain_IO
لنكدن: https://www.linkedin.com/in/silk-chain-05046715b

Silkchain : مصدر

مليون دولارأمريكيلتكريم روَّاد المعرفة على مستوى العالم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تفتح
حصل إنتراروزا، العلاج الطبي غير الاستروجيني على موافقة إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة ووكالة
مليون دولارأمريكيلتكريم روَّاد المعرفة على مستوى العالم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تفتح
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 مايو 2018/PRNewswire/ — تم التحضير للبرنامج الخاص بمؤتمر ماريتايم ستاندرد
CHICAGO, May 19, 2018 /PRNewswire/ — Leading appliance supplier Midea has unveiled its revolutionary FlashThawer for