يونيغروب سبريدترام وآر دي أيه تتعاون مع برنامج غوغل جي أم أس إكسبرس | Tunisia News Gazette

يونيغروب سبريدترام وآر دي أيه تتعاون مع برنامج غوغل جي أم أس إكسبرس

نغهاي، 8 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة يونيغروب سبريدترام أند آر دي أيه، وهي شركة عالمية رائدة في تعهيد إنتاج أشباه الموصلات ولديها تقنيات متقدمة في اتصالات الهاتف النقال وإنترنت الأشياء، اليوم عن تعاونها الرسمي مع شركة غوغل بشأن برنامجها جي أم أس إكسبرس. ويدعم خط سبريدترام الكامل من المنتجات برنامج غوغل جي أم أس إكسبرس، بما في ذلك البرنامجان اللتان تم إطلاقهما مؤخرا أندرويد أوريو وأندرويد غو.

سبريدترام ملتزمة بتزويد العملاء بمنتجات ذات جودة عالية وحلول كاملة مجدية للغاية من حيث التكلفة وتوفير الوقت. ومن خلال التعاون المعمق مع برنامج غوغل جي أم أس إكسبريس، توفر سبريدترام للشركات المصنعة للأجهزة النقالة ببرمجيات مختبرة مسبقا، ومصادق عليها مسبقا، وبرمجيات متوافقة تماما. وهذا يشمل دعم خدمة جوال غوغل (جي أم أس) وجناح اختبار التوافق، بالإضافة إلى تحديثات الأمان الشهرية.

ويمكن للمشاركين في هذا البرنامج، بمن في ذلك عملاء مصنعي التصميم الأصلي ومصنعي المعدات الأصلية، أن يقللوا بشكل كبير من الفترة الزمنية للتحقق من التوافق. وفي الوقت نفسه، يمكن للعملاء الحصول على أحدث تحديثات أمن الأندرويد ​​والدعم التقني، ما يخفض من خطر التدخل في الأجهزة.

وقال السيد آدم زينغ، نائب الرئيس التنفيذي العالمي ليونيغروب والرئيس التنفيذي لشركة يونيغروب سبريدترام وآر دي أيه، “بصفتها أول شريك أس أو سي في البر الصيني لبرنامج غوغل جي أم أس إكسبرس، سبريدترام تجد نفسها مموضعة بشكل جيد لمساعدة العملاء في جميع أنحاء العالم على تحسين كفاءة تطوير المنتجات، وتعزيز تجربة المستخدم الشاملة، وتحقيق السرعة إلى النجاح. وبالتطلع قدما، سنستمر في التأكيد على استراتيجية التركيز على العملاء، والتعاون مع العملاء لخلق قيمة أساسية أكبر في شراكة وثيقة مع غوغل على برنامجها جي أم أس اكسبرس، تهدف سبريدترام لتزويد عملائنا بحلول القيمة المضافة في عصر أندرويد 8.0 وما بعدها.”

وفي غضون ذلك، ستكون سبريدترام أيضا أول شريك أس أو سي في برنامج غوغل جي أم أس إكسبرس لدعم وحدات المعالجة المركزية القائمة على برمجيات إنتل. ومن خلال دمج التصنيع المتقدم مع جودة المنتج الممتازة، تواصل سبريدترام تزويد العملاء بمجموعة مختارة من مجموعة أكثر تنوعا من المنتجات والحلول.

حول يونيغروب سبريدترام وآر دي أيه

كشركة تابعة أساسية لتسينغهوا يونيغروب، يونيغروب سبريدترام وآر دي أيه هي شركة تعهيد رائدة لأشباه الموصلات ملتزمة بالبحوث والتطوير المستقلين للرقائق الأساسية في الاتصالات الجوالة وإنترنت الأشياء. وتغطي منتجاتها منصات الرقائق الجوالة التي تدعم معايير الاتصالات 2 جي/3 جي/ 4 جي، آر أف، رقائق الاتصال اللاسلكية، رقائق الأمن، رقائق التلفزيون، ورقائق استشعار الصورة. ومع أكثر من 4،500 موظف و 16 مركزا للبحث والتطوير و 7 مراكز دعم للعملاء في جميع أنحاء العالم (اعتبارا من كانون الثاني/يناير 2018)، يونيغروب سبريدترام وآر دي أيه تعتبر واحدة من أكبر 10 شركات تصميم آي سي في العالم، وواحدة من أكبر 3 شركات مزودة لرقائق النطاق القاعدي من حيث حصة السوق العالمية ورائدة في تكنولوجيا آر أف في آسيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.spreadtrum.com.

غوغل وأندرويد هما ماركتان تابعتان لغوغل أل أل سي.

مليون دولارأمريكيلتكريم روَّاد المعرفة على مستوى العالم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تفتح
حصل إنتراروزا، العلاج الطبي غير الاستروجيني على موافقة إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة ووكالة
مليون دولارأمريكيلتكريم روَّاد المعرفة على مستوى العالم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تفتح
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 مايو 2018/PRNewswire/ — تم التحضير للبرنامج الخاص بمؤتمر ماريتايم ستاندرد
CHICAGO, May 19, 2018 /PRNewswire/ — Leading appliance supplier Midea has unveiled its revolutionary FlashThawer for