‫افتتاح صالة عرض جديدة للحجر والرخام الفاخر بعلامة "Petraviva" التجارية في الإمارات العربية المتحدة | Tunisia News Gazette

‫افتتاح صالة عرض جديدة للحجر والرخام الفاخر بعلامة “Petraviva” التجارية في الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 مارس 2018/PRNewswire/ — من المُقرر أن يتم افتتاح صالة العرض Petraviva الفاخرة للحجر الطبيعي والرخام المُنسَّق على مساحة تبلغ 1500 متر مربع في دبي بهدف إحداث ثورة في المجال من خلال تقديم أسلوب جديد للمشترين والمهندسين المعماريين ومصممي الديكور لاكتشاف الحجر الطبيعي والرخام بدءًا من مرحلة الاختيار والتصميم وحتى شراء المنتجات النهائية وتركيبها. وسوف يكون موقع فرع الشركة الفخم “Petraviva” التابع لشركة المرج للرخام والجرانيت، وهي إحدى الشركات الرائدة في توريد الرخام والجرانيت المعماري في دولة الإمارات العربية المتحدة، في الوجهة الأكثر شهرة في المدينة التي يقصدها محترفو التصميم الداخلي والتجهيزات. وسوف تكون صالة عرض مذهلة تضم مجموعة كاملة من منتجات Petraviva بما في ذلك قطع من مجموعتها التي تُعرض لأول مرة باسم “Lagi d’italia” وهو اسم بعض من أكثر البحيرات شهرة في إيطاليا. ستقدم صالة العرض حلولاً متكاملة من الحجر والرخام لكل من المشاريع السكنية والتجارية.

ومن المقرر أن تفتح Petraviva أبوابها في أبريل 2018، وستكون بحق أول صالة عرض أنيقة على طراز المعارض الفنية في دبي. فالألواح الحجرية المعروضة والتي تشبه كثيرًا التحف التي تُعرض بالمعارض الفنية تأخذ العملاء في رحلة استكشاف مفعمة بالأحاسيس يختبرون خلالها اللمسة الفنية للأحجار الطبيعية. والأهم من ذلك هو تصميم صالة العرض Petraviva الذي ينعش ويحتفظ بالطبيعة الغنية والمتميزة للأحجار التي صممتها الطبيعة وتلقتها البراعة البشرية بالتهيئة والعناية.

وصرح إيلي المرج -المدير التنفيذي ومؤسس Petraviva- قائلاً “إن الترويج لطريقة حديثة ومبتكرة للعمل بالحجر الطبيعي هو جوهر عملية اكتشاف صالة عرض Petraviva. ومع وضع ذلك في الحسبان، فإننا نسعى إلى أن نكون في طليعة الصناعة من خلال إرساء زعامة للابتكارات باستخدام الأحجار.” وأضاف قائلاً “ولذلك نسعى جاهدين -كجزء من هويتنا- لإثارة الخيال وتوسيع نطاق الاستخدامات الحالية للحجر الطبيعي في التطبيقات الحديثة عن طريق دمج استخدام أجود المواد الموجودة في الطبيعة، أو التشجيع على تبني تطبيقات مختلفة للأحجار تتعدى مجرد الاستخدام للتباهي المُعتاد وعمل أسطح المطابخ.”

كما ستقدم صالة العرض الأنيقة لأول مرة مجموعتها الخلابة باسم “Wood and Stone” (أخشاب وأحجار) بالتعاون مع شركة Haute Material الإيطالية الرائدة في مجال تصميم الخشب وتصنيعه. إن الاقتران المدروس بين الخشب والحجر بهدف إضفاء مظهر شامل ومترابط هو الاتجاه السائد في التصميم الذي يكتسب زخمًا بطريقة هائلة. فالخشب المُطعم بالحجارة يُحدث توازنًا دقيقًا بين هاتين المادتين النفيستين للخروج بقطع التي تستأثر بالإعجاب كقطع فنية تؤدي وظيفة بجانب شكلاً جماليًا.

المصممون

تمتاز مجموعة المصممين الذين يتعاونون في تنسيق وتصميم مجموعة Petraviva الأولى بكونها مجموعةً لا تُضاهى في شغفهم وبراعتهم التي تنعكس من خلال تصاميمهم. فهذا الشغف بصنع قطع خالدة مصنوعة من مواد عالية الجودة يجعل كل قطعة تشعّ بريقًا من الأناقة الكلاسيكية للحجارة التي تحظى بالتقدير في كل الأوقات وفي جميع أنحاء العالم.

ومن هؤلاء “ميركو سالا تينا”، وهو مهندس معماري ومصمم إيطالي يعمل في دبي من خلال شركة التصميم الخاصة به “Etereo”، وقد قام بالفعل بصناعة العديد من القطع المتميزة خصيصًا لصالح Petraviva. يتميز اتجاهه الفني في صناعة قطع Petraviva بالتفاعل السلس للتصاميم المعاصرة باستخدام المواد التقليدية.

ومنهم أيضًا “ماركو مانغيلي” الذي يرأس حاليًا مشاريع MMA، وهي شركة هندسة معمارية دولية بمدينة ميلانو تأسست في عام 1999. إن جماليات تصميمه وبراعته جعلت أصداء تلك التصاميم مدوية في مجموعة Petraviva الأولى، وذلك من خلال القطع التي يظهر فيها ذوقه المتميز، وتحمل سمات الإتقان في كل التفاصيل.

يجتمع المصممون معًا لإحداث تفاعلات راقية بين العناصر الكلاسيكية والحديثة التي تتداخل مع التصميم والاتجاه الفني المستوحى من تراثهم الإيطالي، إلى جانب الاستيعاب المذهل لاحتياجات السوق.

يزهو موقع Petraviva الحالي بمجموعة كبيرة من بعض التصاميم الحجرية الأنيقة والأكثر جاذبية التي تلبي بعضًا من الأذواق الأكثر تميزًا في المنطقة.

نبذة عن Petraviva

في Petraviva، نعتقد أن كل حجر هو قطعة فنية فريدة من نوعها في حد ذاتها، وهو إشهار أبدي حددته الطبيعة ويحظى بالتقدير والتثمين على مر العصور.

أُنشئت Petraviva بهدف وحيد هو إيجاد بيئة تدعم وتغذي روح الابتكار لدى المهندسين المعماريين والمصممين والمشترين من خلال عملية اكتشاف وتصميم مبتكرة بُغية إبراز المكون المميز والهادف لهذه العجائب الطبيعية: من الاندماج في التصميم العام للمساحة، والتجريب باستخدام المواد الحجرية المختلفة، واستكشاف كل من التطبيقات التقليدية وغير التقليدية.

ومن خلال موقعها في قلب مدينة دبي على طريق الشيخ زايد – نقدم لكم صالة عرض وبيع فريدة من نوعها، حيث يمكنكم معايشة الجمال والفخامة في التعبير الفني الخاص بكل قطعة على حدة. اُختيرت مجموعتنا المُنسقة من الحجر الطبيعي الفاخر من المحاجر الأكثر تميزًا في جميع أنحاء العالم.

صالة عرض Petraviva هي فرع تابع لشركة “المرج للرخام والجرانيت”Al) Marge Stone) -وهي إحدى الشركات الرائدة في توريد الرخام والجرانيت المعماري في دولة الإمارات العربية المتحدة- والتي تُقدم أعلى معايير الجودة في تصنيع الحجر الطبيعي منذ أكثر من ثلاثة عقود. وتعرض Petraviva تحت سقف واحد مجموعة من أجود أنواع الرخام والحجر في العالم مستعينة بأحدث مرافق الإنتاج في الشارقة وعجمان ولبنان.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني على الرابط التالي: www.petravivadesign.com.

المصدر: Petraviva

نيويورك، 23 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة ميبيلين نيويورك، شركة
NEW YORK, April 23, 2018 /PRNewswire/ — Maybelline New York, the world’s leading cosmetics brand, is excited
يتنافس المتسابقون في المرحلة الرابعة والأكثر تحدياً من المسابقة ، “المقر بيروت – لبنان،23 أبريل
كولون، ألمانيا، 23 نيسان/إبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — في الثالث من يناير/كانون
توسعة حافظة أعمال العلامة التجارية في الأسواق الحالية والتي تشمل الولايات المتحدة واليابان وهيرا في