‫باتشمان آند ويلسر كابيتال، مزود خطابات الاعتماد الاحتياطية / التمويل الدولي / تمويل التجارة الدولية، تدشن برنامجًا بقيمة 320 مليون دولار أمريكي لدعم الأعمال المتعثرة حول العالم | Tunisia News Gazette

‫باتشمان آند ويلسر كابيتال، مزود خطابات الاعتماد الاحتياطية / التمويل الدولي / تمويل التجارة الدولية، تدشن برنامجًا بقيمة 320 مليون دولار أمريكي لدعم الأعمال المتعثرة حول العالم

إدنبره، اسكتلندا، 3 يناير / كانون ثاني، 2018 /PRNewswire/ —

أعلنت مؤسسة باتشمان آند ويلسر كابيتال ليمتد ” Bachman & Welser Capital Ltd” (“باتشمان آند ويلسر”) (“Bachmann & Welser”)، مزود خدمات التمويل التجاري الدولي والأدوات المالية، عن عقد تمويل خاص بالمشاركة مع مزود حقوق الملكية خارج البلاد لدعم الأعمال المتعثرة من خلال حدود الائتمان.

(شعار: http://mma.prnewswire.com/media/623302/Bachmann_Welser_Capital_Limited_Logo.jpg)

ومن جانبه صرح رونالد كاري “Ronald Carey”، المدير المالي لباتشمان آند ويلسر، قائلًا “هدفنا في باتشمان آند ويلسر أن نحقق تطلعات عملائنا بأن نظل شريك تمويل موثوقًا به”. وأضاف قائلًا، “سيقدم هذا البرنامج فائدة ضخمة لملاك الأعمال الذين لا يستطيعون الحصول على تمويل تقليدي من البنوك العادية”.

وطبقًا لكاري، “تتسم معايير أهلية الشركة بكونها واضحة تمامًا، وتستهدف استكمال جميع تدقيقات استيفاء المتطلبات اللازمة خلال 14 – 21 يوم عمل استنادًا إلى مكان المتقدم”.

وأضاف رونالد كاري، “وهدفنا هو تنمية هذا البرنامج إلى تمويل يتجاوز عدة مليارات خلال وقت معقول بغرض دعم عملائنا”.

وبدوره أشار إدوارد باتشمان “Edward Bachmann”، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لباتشمان آند ويلسر: “يتماشى تنفيذ هذا التمويل مع التزامنا بتقديم خدمات تمويل فعالة ودعم عملائنا، خاصة في العديد من قطاعات الأعمال التي لم تزل تواجه تحديات من خلال الطلب المتزايد على تقديم ضمانات إضافية والإحجام العام للبنوك عن الإقراض”.

وستبدأ باتشمان آند ويلسر في قبول الطلبات اعتبارًا من 7 يناير / كانون ثاني 2018. وسيتم النظر في الطلبات التي لا تقل قيمتها عن 10 مليون دولار أمريكي مع إمكانية تقديم مبالغ أقل استنادًا إلى الصناعة والمكان والخبرة. وسوف تطبق الشروط والأحكام.

الدول المؤهلة: جميع الدول فيما عدا تلك الخاضعة لعقوبات من الاتحاد الأوروبي، والولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، والأمم المتحدة.

نبذة عن باتشمان آند ويلسر

تعد باتشمان آند ويلسر شركة متخصصة في التمويل التجاري ويقع مقرها في المملكة المتحدة وتبلغ قيمة أصولها تحت الإدارة 1,6 مليار دولار أمريكي (حتى الثاني من يناير / كانون ثاني 2018). وتم تأسيس الشركة بواسطة مؤسسات التمويل والبنوك الاستثمارية بمدينة لندن ذات الخبرة، وتقدم خدمات التمويل التجاري، والأدوات المالية، وحلول التمويل الدولي للعملاء بواسطة شركاتها التابعة / فروعها بجميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات:

بريد إلكتروني: enquiries@bachmannwelser.com

الموقع الإلكتروني: http://www.bachmannwelser.com

هاتف: 0361-357-131-(0) 44 +

للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بـ:

سارة أتكينز” Sarah Atkins”

مسؤول العلاقات الإعلامية

Sarah.Atkins@bachmannwelser.com

المصدر: Bachman & Welser Capital Ltd

New Product Provides Wider Access to Real Estate Investments in Manhattan NEW YORK, May 22,
المنتج الجديد يوفر وصولا واسعا للاستثمارات في العقارات في مانهاتن نيويورك، 22 أيار/مايو، 2018 /
NEW YORK, May 22, 2018 /PRNewswire/ — The supply chain digitization software, Scopeworker®, today announced that it
CHICAGO, May 21, 2018 /PRNewswire/ — Appliance giant Midea has demonstrated its expertise as a leader
شيكاغو، 21 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — عرضت شركة الأجهزة المنزلية العملاقة