‫بو أو إي تعرض حلول إنترنت الأشياء 8K+5G في قمة سيامينا | Tunisia News Gazette

‫بو أو إي تعرض حلول إنترنت الأشياء 8K+5G في قمة سيامينا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير –  افتتحت قمة سامينا 2018 لقادة صناعة الاتصالات يوم 3 أيار/مايو في دبي. وقد جمعت القمة كبريات شركات تشغيل شبكات الاتصالات في العالم ومزودي الخدمات الذين يتوقعون إطلاق عصر شبكة 5 جي بتقنيات جديدة وتطبقيات جديدة. وقد حضرت شركة بو أو إي، وهي شركة رائدة عالميا في صناعة عروض أشباه الموصولات فضلا عن كونها شركة متخصصة في إنترنت الأشياء تزود منتجات واجهة ذكية وخدمات مهنية للتفاعل المعلوماتي والصحة البشرية، القمة وعرضت حلولا لإنترنت الأشياء بما في ذلك شاشة 8K UHD، و AMOLED المرنة، فضلا عن AR/VR  و BOE iGallery.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_5eiknib7/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

عصر 5 جي يتمثل في إشراك ووصل كل شيء معا. وتعمل الشركات في جميع أنحاء العالم بنشاط لتطوير شبكة 5 جي.  ويجتمع المشغلون الآن في المناطق الرئيسية من العالم مثل آسيا وأوروبا وأفريقيا لتسريع بناء شبكات  5 جي لتعزيز 4K/8K, VR/AR  والتطبيقات المبتكرة الأخرى.

يمكن أن توفر تقنية 5 جي سرعات اتصال أكبر وقدرة أكبر ودعمًا أفضل للشبكة لتطبيقات 8 كي، وبالتالي فهي قادرة على توفير تجربة فيديو فائقة. وقال تشن رنغوي، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم المبيعات والتسويق في بي أو إي: “التكامل العميق لـ5 جي مع أجهزة الاستشعار، والبيانات الضخمة، وتقنيات الذكاء الاصطناعي سوف يتيح الترقية الكاملة لتجربة المستخدم في واجهة العرض الذكية. لا تهدف بو أو إي فقط إلى حل مشكلة لوحات العرض، بل وقيادة تطوير السلسلة الصناعية بأكملها. لقد أطلقنا “استراتيجية 8425″، والتي تعني الترويج لـ 8 كي ونشر 4 كي، واستبدال 2 كي  واستخدام  5 جي بصورة جيدة لتحقيق تطبيقات 8 كي خلال العملية بأكملها بدءًا من التصوير إلى الإنتاج وتشغيل المحتوى وفك الشفرات وضغط المحتوى ونقله وعرضه. يعمل حل م 8K UHD من بو أو إي لذي يتضمن منصة السحاب لخدمة الصور4K/8K  الخاص بخدمة سحابة الصور، وجهاز 8 كي ومحطة عرض 8 كي ما يجعل 8 كي حقيقة.”

يمكن لـ5 جي تعزيز النطاق العريض المتنقل والاتصال عالي الكثافة والموثوقية العالية والتواصل المنخفض التأخير، مما يخلق مساحة هائلة لتطوير AMOLED المرن و AR/VR . وفي القمة، عرضت بو أو إي منتج عرض AMOLED  الذي يتميز بالمرونة على شكل أس ووضوح صورة ودقة  QXGA (2048×1536) بالإضافة إلى عدد من منتجات4K VR ، ومنتجات Si-OLED VR ،  ما يمنح الزوار تجربة جديدة تمامًا. هذه المنتجات المبتكرة أصبحت الآن جزءًا من الحياة اليومية للناس.

وفقًا لـ تشن رنغوي، “بمواجهة الأسواق الجديدة والفرص الجديدة التي تقدمها ال 5 جي، تعمل بو أو إيه الآن على فتح منصات التكنولوجيا والتطبيقات، وهي تعمل مع الشركاء العالميين لخلق قيمة جديدة للواجهات الذكية والخدمات المهنية في عصر إنترنت الأشياء.”

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/685578/BOE_Technology_Group_Logo.jpg

BOE Technology Group Co., Ltd.: مصدر

الشركتان تعملان على تطوير السوق الأوروبي بصورة مشتركة وتؤسسان لمعيار “لوجستيات الميل الأخير” بونتيديرا، إيطاليا،
TAIZHOU, China, May 25, 2018 /PRNewswire/ — Jolywood (Taizhou) Solar Technology Co. Ltd (“Jolywood” or
XI’AN, China, May 25, 2018 /PRNewswire/ — LONGi Solar announced that China General Certification Center
BEIJING, May 25, 2018 /PRNewswire/ — The Honor 10 Global Theme Design Contest formally started
ANKARA, Turkey, May 25, 2018 /PRNewswire/ — XCMG, the world’s leading construction machinery manufacturer, has