‫بيزانت تبلغ هدفها ما قبل البيع خلال ساعة، محققة طلب شراء 7.5 ضعف كأسرع عملة مبيعا في آسيا في 2018 | Tunisia News Gazette

‫بيزانت تبلغ هدفها ما قبل البيع خلال ساعة، محققة طلب شراء 7.5 ضعف كأسرع عملة مبيعا في آسيا في 2018

الشركة الناشئة المبتكرة تهدف إلى تمكين المبدعين في العالم وإطلاق المحتوى الرقمي من خلال تقنية بلوكتشين

سنغافورة، 8 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة بيزانت Bezant، وهي منصة مدفوعات وخدمات لامركزية تساعد منتجي المحتوى والمؤثرين والمتداولين في أسواق التجارة الإلكترونية على الوصول إلى جماهيرهم المستهدفة عبر الحلول السريعة، الآمنة والموثوقة – اليوم أنها بلغت هدفها ما قبل البيع وهو 16.8 مليار دولار بعد ساعة فقط من إطلاق بيع العملة الرقمية للمشاركة في الساعة 10:00 صباحا (بتوقيت سنغافورة) يوم 3 أيار/مايو، 2018. وما أن انتهت من طرح العملة الجديدة لما قبل البيع حتى حققت مبيعات عملة بيزانت ما قبل البيع على 7.5 ضعف من طلبات الشراء، من توفرها الفعلي للبيع، وهو ما كان بقيمة 126 مليون دولار. وبسبب الطلب العالي من المشاركين، أضافت بيزانت جولة بيع إضافية لما قبل البيع يوم 4 أيار/مايو بلغت قيمتها 4 ملايين دولار، والتي انتهت في أقل من خمس دقائق.

تهدف بيزانت إلى إحداث تغيير غير مسبوق في خدمات الدفع وجمع الأموال لقطاعي المحتوى الرقمي العالمي ودوائر المؤثرين. ولتحقيق هذا الهدف، استقطبت الشركة مجموعة رائعة من الأفراد ذوي الخبرة العميقة في عدد من الصناعات ذات الصلة، مثل المدفوعات الدولية، والألعاب، ومحتوى الهاتف المحمول، والعملات الرقمية المشفرة. ويضم الفريق: دايسك كيم، الشريك المؤسس لبيثامب، وهي واحدة من أكبر شركات تبادل العملات الأجنبية العالمية، ومديرين تنفيذيين ومطورين سابقين عملوا في شركة كاكاو، وهي شركة إنترنت عملاقة محلية في كوريا.

وقد استغرق إنتاج منصة  بيزانت 10 أشهر قبل أن يتم إطلاقها. ومع التركيز على تطبيقات الجوال والألعاب والتجارة الإلكترونية في المقام الأول في الأسواق الناشئة، تتضمن أهداف بيزانت تحقيق ثلاثة أهداف رئيسية:

  • تمكين المبدعين وتعزيز الابتكار من خلال بلوكتشين وزيادة الإيرادات من المحتوى الرقمي عبر منصة فوترة كفؤة وقابلة للتوسيع.
  • تمكين المزيد من المستهلكين، بمن في ذلك أولئك الذين ليست لديهم حسابات مصرفية، من الوصول إلى مجموعة أوسع من المحتوى الرقمي ودفع ثمنها – ما يعني إزالة الحواجز التي تمنع الأشخاص من الحصول على المحتوى الذي يريدون.
  • قيادة التغيير الاجتماعي والاقتصادي الإيجابي من خلال زيادة إنتاج واستهلاك المحتوى الرقمي خارج الحدائق المسورة لعمالقة التكنولوجيا العالمية.

وقال دايسك كيم، كبير مسؤولي قسم العملة الرقمية في الشركة: “لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة بالنتائج – حيث بلغت المبيعات تسعة أرقام من دون دفع أي تكاليف تسويقية فعلا – ونود أن نشكر المجتمع على ثقته ودعمه”.

“أنا فخور أن أقود جهود بيع العملة الرقمية بيزانت، وهو مجرد المعلم البارز الأول في خارطة الطريق التي نعمل على تنفيذها بلا كلل لتنفيذها. بيزانت هي مغيرة لقواعد اللعبة وصناعة المؤثرين، ويقوم فريقنا بدعم من خبراء كبار في الصناعة، ببناء نظام نابض بالحياة ومزدهر لمنشئي المحتوى والمستهلكين على حدٍّ سواء “.

الفرصة ضخمة جدا. بحلول العام 2018، من المتوقع أن يتجاوز الإنفاق الاستهلاكي على متاجر التطبيقات المحمولة 110 مليارات دولار [1]، وبحلول العام 2021، من المتوقع أن تنمو مبيعات التجارة الإلكترونية بنسبة 246.2٪ لتصل إلى 4.5 تريليون دولار [2]. ومع تزايد الإنفاق الاستهلاكي على المحتوى الرقمي، ستعمل بيزانت على تسهيل الوصول إلى اقتصاديات توزيع المحتوى وتغييرها من أجل الحصول على الفرص في سوق تهيمن عليه الشركات العملاقة في الصناعة.

[1] https://www.appannie.com/en/insights/market-data/2018-app-predictions-app-store-revenues-will-hit-new-heights/

[2] https://www.statista.com/statistics/379046/worldwide-retail-e-commerce-sales

حول بيزانت

بيزانت Bezant هي منصة دفع وخدمات لامركزية تساعد منشئي المحتوى وأصحاب النفوذ والمتعاملين في سوق التجارة الإلكترونية على الوصول إلى جماهيرهم المستهدفة عبر حلول دفع سريعة وآمنة وموثوق بها. ومن خلال استخدام بلوكتشين، تُمكِّن بيزانت منشئي المحتوى من إطلاق المحتوى الرقمي الأصلي الذي يمكن للمستهلكين في العالم الوصول إليه بسهولة، وبالتالي توفير طرق بديلة لتسويق محتوياتهم دون إشراك البنوك التقليدية ومضايقاتها، فضلاً عن تجنب الرسوم من متاجر التطبيقات الرئيسية المسيطرة على السوق. كما تدفع بيزانت التغيير الاجتماعي والاقتصادي الإيجابي من خلال زيادة إنتاج واستهلاك المحتوى الرقمي خارج الحدائق المسورة لعمالقة التكنولوجيا العالمية.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة bezant.io أو تابعوا بيزانت على Twitter أو Telegram

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/687554/Bezant_Logo.jpg

هانغجو، الصين، 24 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة فينوس ميدتيك
هانغجو، الصين، 24 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة فينوس ميدتيك
بيع أونور 10 سيكون متوفرا عالميا في أسواق أخرى شنجن، الصين، 24 أيار/مايو، 2018 /