‫تريد كونكت منصة التداول متعددة الأصول تطلق العرض الأولي المسبق للعملة الرقمية بعائد 45% على عملة ثينك كوين الرقمية | Tunisia News Gazette

‫تريد كونكت منصة التداول متعددة الأصول تطلق العرض الأولي المسبق للعملة الرقمية بعائد 45% على عملة ثينك كوين الرقمية

لندن، 5 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ —

أعلنت تريد كونكت “TradeConnect”، أولى منصات التداول متعددة الأصول في العالم التي تعتمد على تقنية بلوك تشين، عن فتح مرحلة العرض الأولي المسبق لعملة ثينك كوين “ThinkCoin” الرقمية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_t066u9am/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/662549/ThinkCoin_Logo.jpg)

وتعد ثينك كوين (TCO) عملة تداول رقمية ستدعم شبكة تريد كونكت، ولفترة محدودة، ستضيف الشركة عائد بنحو 45% على جميع المشتريات.

وبدأ العرض الأولي المسبق للعملة الرقمية في الثالث من أبريل / نيسان 2018 ومن المتوقع أن تستكمل في السادس عشر من أبريل / نيسان، مما يمنح المشاركين فرصة 13 يومًا للمشاركة في بيع العملة الرقمية.

ومن جانبه يشير، نعمان أنيس “Nauman Anees”، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في تريد كونكت: “يعد حل تريد كونكت طفرة في عالم التقنية حيث إنه يقدم أفضل تقنيات فينتك وبلوك تشين في واجهة واحدة، مما يسمح للمتداولين والمستثمرين بالاستفادة من منصة تداول سريعة وشفافة وعالمية بحق”.

ومن المتوقع أن يحجب حل تريد كونكت الجديد عمليات التداول القديمة من خلال تقديم أوسع نطاق من اختيار فئات الأصول المالية، والتي تتضمن الأوراق المالية، والعقود الآجلة، وفوركس، والسلع، والعملات الرقمية وفق تقنية بلوك تشين.

ومن المتوقع على نطاق واسع أن يكون العرض الأولي المزمع لعملة ثينك كوين الرقمية أحد أكثر التقنيات انتشارًا وقيمة في 2018، بفضل التقنية المتقدمة للشركة الأم ثينك ماركتس “ThinkMarkets”، وبروتوكول الإنترنت وخبرات صناعية على مدار أكثر من عقد.

وتقدم شبكة التداول مجموعة من الوظائف التي تهدف لإحداث ثورة في فضاء التداول من خلال تقديم بيئة سريعة وآمنة وموثوقة تتيح للأفراد والمؤسسات التداول من دون وساطة أو وسيط.

ويضيف نعمان أنيس، “لدينا اهتمام حقيقي تجاه البيع الخاص ويظهر المجتمع ترحيبًا كبيرًا بثينك كوين بينما ندخل مرحلة العرض الأولي المسبق للعملة الرقمية”.

وستضفي بنية تريد كونكت الفريدة التي تعتمد على بلوك تشين طابعًا ديمقراطيًا على التداول، مما يسمح للأفراد والمؤسسات بالتداول مباشرة مع بعضهم البعض في بيئة عمل منصفة.

وتتمتع منصة التداول متعددة الأصول بمجموعة من السمات المتقدمة التي تميزها عن الشبكات الأخرى مثل: نماذج التسجيل المعقدة لتحسين السيولة والتي تعرف بالشخصيات الرقمية “Digital Personas”، وهو محرك ذكاء اصطناعي فريد خاص بأنماط التداول التنبؤية، ومحرك لمطابقة التداول يعمل على حذف العمولات ويفرض رسم اتصال يسمح للمتداول بالمشاركة في مجمع خصم، استنادًا إلى المشاركة بالسوق.

ويضيف فيضان أنيس “Faizan Anees”، الشريك المؤسس في تريد كونكت: “نحن متحمسون بشأن سمات الذكاء الاصطناعي حيث ستعزز وحدة الشخصيات الرقمية حقًا من عروض المنتج الإجمالية للمتداولين ومزودي السيولة من خلال تقنيات وضع النماذج التنبؤية الفريدة”.

ملاحظات مهمة

هذا الإعلان لأغراض المعلومات فحسب ولا يشكل عرضًا لأي تأمين أو منتج أو خدمة خاصة بثينك كوين أو تريد كونكت أو اختيار الاستثمار. وسيتم تقديم أي عرض طبقًا لمواد العروض المصممة فقط لغير مواطني الولايات المتحدة وممن يدركون ويرغبون في تحمل المخاطر المرتبطة بشراء العملة المعنية بالعرض الأولي للعملة الرقمية. ويرجى قراءة بنود وشروط ثينك كوين هنا قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة.

البيانات الاستشرافية

تعد بيانات معينة في هذا الإعلان بمثابة بيانات استشرافية بموجب قوانين الأوراق المالية السارية. وفيما عدا البيانات الخاصة بالوقائع التاريخية، تشكل المعلومات الواردة هنا بيانات استشرافية. ويمكن كذلك تحديد البيانات الاستشرافية من خلال كلمات من قبيل “يمكن”، “يتوقع”، “سوف” والمعرفات الأخرى للأحداث غير التاريخية. ولا تمثل البيانات الاستشرافية ضمانات للأداء المستقبلي، ولا يتعين الاعتماد غير المبرر عليها. وعلى الرغم من أن هذه البيانات الاستشرافية تعتمد على ما يعرف بالافتراضات المعقولة، فإنها تشتمل بالضرورة على مخاطر وشكوك معروفة وغير معروفة، والتي قد تتسبب في اختلاف الأداء الفعلي والنتائج المالية في الفترات المستقبلية بشكل مادي عن أية تقديرات للأداء المستقبلي أو النتائج المصرحة أو الضمنية لهذه البيانات الاستشرافية. ولا تتحمل ثينك كوين وتريد كونكت أية التزامات بشأن تحديث البيانات الاستشرافية لأي سبب، فيما عدا على نحو ما تقتضيه قوانين الأوراق المالية السارية.

ملاحظات للمحررين:

نبذة

تم تطوير تريد كونكت بواسطة مجموعة ثينك ماركتس “ThinkMarkets Group”، وهي شركة وساطة قائمة متعددة الأصول ترجع إلى أكثر من عقد من الخبرة والمعرفة في القطاع المالي ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.thinkcoin.io.

فيديو يوتيوب: https://www.youtube.com/watch?v=Cnt72xbtS3E&t=3s

الكتاب الأبيض:  https://docsend.com/view/5rxxi9c

الملخص التنفيذي:  https://docsend.com/view/mg525qq

يرجى متابعتنا على الوسائط الاجتماعية:

خارطة طريق:

  • أبريل / نيسان 2018 – إغلاق العرض الأولي للعملة الرقمية وإطلاق تريد كونكت ألفا.
  • مايو / أيار 2018 – إضافة عملة ثينك كوين الرقمية (TCO) إلى سوق العملات الرقمية للتداول.
  • يوليو / تموز 2018 – بث شبكة تريد كونكت في بيتا لاختيار العملاء.
  • أغسطس / آب 2018 – تمكين تداول تريد كونكت على العملات المشفرة.
  • أكتوبر / تشرين أول 2018 – بدء تداول شبكة تريد كونكت على منتجات فوركس (FX) والعقود مقابل الفروقات (CFD).
  • نوفمبر / تشرين ثاني 2018 – انضمام ثينك ماركتس إلى شبكة تريد كونكت وبداية تكامل مستخدمو التجزئة الخاصة بها.
  • ديسمبر / كانون أول 2018 – الموافقة المنتظرة على ترخيص تداول تريد كونكت في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • يناير / كانون ثاني 2019 – بدء تريد كونكت عرض التداول على الأوراق المالية الفعلية والسلع والعقود الآجلة ومنتجات التداول الأخرى.
  • مارس / آذار 2019 – سماح تريد كونكت بالتداول في الأوراق المالية الفعلية للمكتتبين في اليابان وأوروبا وأستراليا.
  • يوليو / تموز 2019 – العرض العام الأولي لتريد كونكت.

تفاصيل العملة الرقمية

  • اسم العملة الرقمية: ثينك كوين “Think Coin”

الرمز: TCO

  • إجمالي الإمداد: 500,000,000
  • إجمالي التخصيص: 300,000,000
  • بلوك تشين: إيثريوم إير آر سي – 20 “Ethereum ERC-20”
  • الكسور العشرية: 18
  • رأس المال بالعملة الصعبة: 30,000,000 دولار أمريكي
  • السعر في العرض الأولي المسبق للعملة الرقمية: 0,21 دولار أمريكي (الثالث من أبريل / نيسان – التاسع من أبريل / نيسان 2018)

0,25 دولار أمريكي (العاشر من أبريل / نيسان – السادس عشر من أبريل / نيسان 2018)

  • السعر في العرض الأولي للعملة الرقمية: 0,30 دولار أمريكي (السابع عشر من أبريل / نيسان – الثلاثون من أبريل / نيسان 2018)

تخصيص العملة الرقمية:

  • البيع الخاص، المشاركون في العرض الأولي المسبق للعملة الرقمية والعرض الأولي للعملة الرقمية: 60%
  • المبلغ المحتجز: 24%
  • الفريق: 15%
  • مكافآت: 1%المصدر: TradeConnect
عمليات شركة بالم كورب الأفريقية تعني استثمارا كبيرا في الاقتصادات والنواتج المحلية الإجمالية لمجموعة الدول
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
NEW YORK and LONDON, April 19, 2018 /PRNewswire/ — Cantor Fitzgerald & Co. (“Cantor” or
كليرمون – فيران، فرنسا، 19 أبريل 2018 /PRNewswire/ — اعتمدت ورشة العمل الدولية الثانية لمرض