‫تعيين رون بيري رئيسا لمجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كولومبيا ريكوردز | Tunisia News Gazette

‫تعيين رون بيري رئيسا لمجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كولومبيا ريكوردز

نيويورك، 2 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلن روب سترينغر، الرئيس التنفيذي لشركة سوني ميوزيك إنترتينمنت اليوم أنه تم تعيين رون بيري رئيسا لمجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كولومبيا ريكوردز. وإذ سيكون مقره في نيويورك، فإن بيري سيكون مسؤولا أمام سترينغر وسيكون مسؤولا عن قيادة الإدارة العامة لكولومبيا ريكوردز، شركة التسجيلات الموسيقية للعديد من الفنانين الأيقونيين وذوي الإنجاز في العالم.

وقال سترينغر “رون هو مدير تنفيذي ديناميكي هائل وصاحب فكر تطلعي إلى الأمام، وهو يتفوق في إخراج الأفضل من الرؤيا الفنية. وبعد نجاحه الهائل في السنوات الأخيرة، يسعدنا أن ينضم رون إلى سوني ميوزيك وقيادة الفريق بأكمله وقائمة الفنانين التي لا مثيل لها في شركة التسجيلات الموسيقية الأسطورية كولومبيا ريكوردز.”

وقال بيري: “أود أن أشكر روب على منحي هذه الفرصة غير العادية لإدارة شركة التسسجيلات الموسيقية المتميزة في تاريخ الموسيقى. إن الوصول إلى سدة إدارة هذه الشركة الرائعة هو أعلى تحصيل مهني وأكثره إثارة للتواضع معا. كولومبيا ريكوردز تحدت اختبار الزمن بكونها سرادق الصناعة وموطن أكبر النجوم في العالم. لقد سلمني روب فريقا موهوبا للغاية في كولومبيا. أتطلع إلى البناء على نجاحاته، مع تطوير فنانين مبدعين ثقافيا جدد وتوسيع مساحة التفوق غير المسبوقة لكولومبيا في قمة الصناعة إلى المستقبل.”

بيري، 38 عاما، ينضم إلى كولومبيا قادما من سونغس ميوزيك ببليشينغ، حيث كان رئيسا، وشريكا بحصة أقلية كبيرة منذ تأسيسها في العام 2004. وفي هذا الدور، كان بيري مسؤولا عن توقيع العقود مع لوردي و ذي ويكند و “ميجور ليزر و ديبلو و ديزاينر وغيرهم الكثير. وفي الآونة الأخيرة، عزي الفضل لبيري لكونه المسؤول عن التطوير الفني لترشيح أغنية لوردي ميلودراما من ألبومها للفوز بجائزة غرامي 2017، والمزاوجة بين ويكند ودافت بنك في الأغاني الفائزة بالتصنيفات البلاتينية، “ستاربوي” و “أشعر أنها تأتي”. حصل بيري على العديد من الجوائز والتقديرات على مدى حياته المهنية، بما في ذلك قائمة بيلبوردز باور 100 في العام 2017، وقائمة “هيتميكيرس” من فاريتي في العام 2017، و “توب هيتميكرز” من هوليوود ريبورتر وقوائم “توب أيه أند آر باور بلايرس”في العام 2016. وحصل على تصنيف قائمة “40 تحت 40” في 2013 و 2014 و 2015.

حول سوني ميوزيك إنترتينمنت

سوني ميوزيك إنترتينمنت هي شركة التسجيلات الموسيقية العالمية التي تتمتع بقائمة فنانين حالية تضم مجموعة واسعة من الفنانين المحليين والنجوم الدولييين على السواء. تفتخر الشركة بكتالوغ واسع يضم بعض  أهم التسجيلات الموسيقية في التاريخ. وهي موطن لتسجيلات متميزة تمثل الموسيقى من كل نوع، بما في ذلك أريستا ناشفيل، بيتش ستريت ريكوردس، بلاك بوتر ريكوردس، بي بي جي ميوزيك، بيستورم إنتيرتينمنت، سينتوري ميديا، كولومبيا ناشفيل، كولومبيا ريكوردس، داي 1، ديسندانت ريكوردس، ديسروبتور ريكوردس، إبيك ريكوردز، إسينشيال ريكوردز، إسينشيال وورشيب، تسجيلات فو يو سول، هاوس أو أيونا ريكودنغز، إنسانيتي ريكوردز، كيموساب ريكوردز، ليغاسي ريكوردنغز، ماستيروركس، ماستروركس برودواي، منيستري أو ساوند ريكوردنغز، مونيومنت ريكوردز، أوكي، بولو غراوندز ميوزيك، بورتريت، آر سي أيه إنسبريشن، آر سي أيه ناشفيل، آر سي أيه ريكوردز، ريلينتليس ريكوردز، رينيونيون ريكوردز، سوني كلاسيكال، سوني ميوزيك لاتين، ستار تايم إنترناشيونال، سيكو ميوزيك و فارايتي ريكوردز. سوني ميوزيك إنترتينمنت هي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة سوني كوربوريشن في أميركا.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/622951/Sony_Music_Entertainment_Chairman_and_CEO_Ron_Perry.jpg

 لمنتجات الجديدة من فلوك بيوميديكال، رايسيف ولاندور سيتم عرضها في معرض الصحة بدبي إيفيريت، واشنطن،
تقديم الجائزة الأكبر في تاريخ اللعبة بقيمة بلغت 14 مليون دولار في آخر فعالية للموسم
AMMAN, Jordan وقعت شركة تبوك للصناعات الدوائية (تبوك)، احدى الشركات الرائدة في مجال الصناعات الدوائية
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 يناير / كانون ثاني 2018 /PRNewswire/ — يعكس التعاون البحث
إنه يقدم إطار عمل جديدًا وفريدًا للاكتشاف المبكر لأشيع أنواع السرطان بالتيمور، 18 يناير 2018