‫جي أيه سولار تفوز بختم الماركة التجارية الأفضل كمصنعة لوحدات الطاقة الشمسية من إي يو بي دي للأبحاث لثلاث سنوات متتالية في أوروبا | Tunisia News Gazette

‫جي أيه سولار تفوز بختم الماركة التجارية الأفضل كمصنعة لوحدات الطاقة الشمسية من إي يو بي دي للأبحاث لثلاث سنوات متتالية في أوروبا

بكين، 16 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت جي أيه سولار هولدنغز المحدودة (نازداك: JASO)، وهي واحدة من أكبر الشركات العالمية المصنعة لمنتجات الطاقة الشمسية العالية الأداء، اليوم أنها فازت بلقب “ختم الماركة التجارية الأفضل لإنتاج وحدات الطاقة الشمسية 2018” من إي يو بي دي للأبحاث، وهي شركة أبحاث سوق واستشارات دولية بارزة، وذلك للمرة الثالثة على التوالي منذ العام 2016.

شركة إي يو بي دي للأبحاث هي شركة معترف بها في الصناعة الكهروضوئية الأوروبية. وبناءً على الدراسات الاستقصائية الشاملة بين شركات التركيب الكهروضوئية والمستخدمين النهائيين، تمنح شركة إي يو بي دي للأبحاث هذا الختم للشركات الممتازة في جميع أنحاء الصناعة. نتائج المسح لديها قيمة مرجعية قوية للعملاء في اختيار المنتجات الضوئية عالية الجودة. وبصفتها حائزة على براءة اختراع تقنية بيرك، توفر جي أيه سولار منتجات عالية الأداء وخدمة عملاء ممتازة جذابة في السوق الأوروبية، وقد اكتسبت سمعة طيبة بين العملاء الأوروبيين.

وعلق السيد تساو بو، نائب رئيس جي أيه سولار، “واصلت جي أيه سولار الحفاظ على مكانتها الرائدة في الأسواق الأوروبية، بما في ذلك ألمانيا والمملكة المتحدة وهولندا وسويسرا والنمسا. بالإضافة إلى ذلك، أصبحت الشركة واحدة من الشركاء الأكثر شعبية بالنسبة إلى الموزعين والمركبين الكبار. وستستمر جي أيه سولار في تحديث التقنيات وتحسين حلول الخدمات، وتزويد عملائها بوحدات الطاقة الشمسية عالية الموثوقية والخدمات المتفوقة.”

حول جي أيه سولار

تأسست شركة جي أيه سولار في العام 2005، وهي ملتزمة بتوفير وحدات ذات تحويل عال وموثوقية عالية ومنتجات شمسية ذات كفاءة عالية. وبامتلاكها 11 منشأة حول العالم، تعمل الشركة في أكثر من 100 دولة. وبحلول نهاية العام 2017، بلغت شحنات جي أيه سولار التراكمية من منتجات الطاقة الشمسية ما يزيد على 27 غيغا واط، وهو ما يمثل 10٪ من السوق العالمي.

اتصالات الإعلام:

سون شياوري

86-10-63611888+ , x1698
bj.sunxr@jasolar.com

NEW YORK and LONDON, April 19, 2018 /PRNewswire/ — Cantor Fitzgerald & Co. (“Cantor” or
كليرمون – فيران، فرنسا، 19 أبريل 2018 /PRNewswire/ — اعتمدت ورشة العمل الدولية الثانية لمرض
لندن، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — تصميم ممتاز وأحدث الابتكارات التقنية: يعلن مطار
كرانز – مونتانا، سويسرا، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — منتجع جديد يستهدف نقل