‫جي أيه سي موتور تستضيف مؤتمر الموزعين الدوليين 2018، وتواصل التوسع مع الشركاء العالميين | Tunisia News Gazette

‫جي أيه سي موتور تستضيف مؤتمر الموزعين الدوليين 2018، وتواصل التوسع مع الشركاء العالميين

بكين، 2 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — استضافت شركة جي أيه سي موتور، الشركة المصنعة للسيارات الأسرع نموا في الصين، مؤتمرها الثاني للموزعين الدوليين (“المؤتمر”) في بكين. وإذ عقد تحت شعار “سيروا قدما لكسب المستقبل”، فقد حضر المؤتمر أكثر من 30 موزعا في 12 دولة.

وقال يو جون، رئيس شركة  جي أيه سي موتور “نحن متحمسون بشكل خاص لاستضافة مؤتمر هذا العام فيما نقوم بنشاط بتطبيق إستراتيجيتنا للتوزيع العالمي.  جي أيه سي موتور هي علامة تجارية شابة مفعمة بالحيوية. سنظل صادقين في مهمتنا في السعي لتحقيق النجاح. وسنقوم معًا بتأسيس شراكات طويلة الأمد مع وكلائنا والمساهمة في التنمية والنجاح المشترك.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_9vne3ase/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وعلّق العديد من الوكلاء الذين حضروا المؤتمر أنه عمّق معرفتهم وفهمهم لجودة منتجات جي أيه سي موتور وقدراتها التصنيعية وأهدافها الإستراتيجية. وبعد الحدث، أعرب الموزعون عن ثقتهم الكاملة في تعاونهم مع الشركة.

تحقق جي أيه سي موتور تقدمًا سريعًا وثابتًا في استكشاف سوق السيارات العالمي. وقد أقامت قنوات مبيعات ناضجة وأنظمة خدمة في الشرق الأوسط، بما في ذلك الكويت والبحرين ولبنان وقطر والإمارات العربية المتحدة، حيث أصبحت الشركة علامة تجارية رائدة للسيارات الصينية في حجم المبيعات من المنتجات المتوسطة المستوى إلى الراقية. وبفضل منتجاتها عالية الجودة، اكتسبت شركة جي أيه سي موتور شعبية متزايدة في نيجيريا وأفريقيا. وحتى الآن، توسعت الشركة إلى 14 دولة في خمس مناطق بما في ذلك الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأوروبا الشرقية وأفريقيا وأميركا، وقد تتم تتويج الشركة “أفضل علامة تجارية للسيارات الصينية” في العديد من الأسواق الخارجية.

وبفضل العمليات الدولية القوية والشعبية المتزايدة ونفوذ العلامة التجارية، يمثل تواجد جي أيه سي موتور في الأسواق الناشئة مجرد بداية خطط الشركة الأكبر حجماً للسوق العالمي. وتخطط جي أيه سي موتور للوصول إلى 18 بلدًا بحلول نهاية العام 2018. وهي تسعى جاهدة لاستكشاف الأسواق على طول مناطق طريق “الحزام والطريق”، فضلاً عن الأسواق الأميركية والأوروبية.

وقال يو “إننا نعمل باستمرار على وضع خطة مستقبلية طويلة الأجل، ونحن نتقدم نحو هدف بناء علامة تجارية عالمية مع جميع شركائنا العالميين، الأمر الذي سيتيح لنا مواصلة التقدم في العقد المقبل وما بعده”.

في العام المقبل، ستركز جي أيه سي موتور على بناء العلامة التجارية، وكمال أنظمة التشغيل وبناء الفريق، من أجل جذب المزيد من العملاء لتجربة قوة وأداء جي أيه سي موتور بالإضافة إلى تحسين رضى العملاء بشكل عام.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_5yzhpa0u/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

في وقت سابق من هذا العام، عرضت شركة جي أيه سي موتور في معرض السيارات الدولي لأميركا الشمالية للمرة الرابعة ولأول مرة في معرض  رابطة وكلاء السيارات الوطنية، وحظيت باهتمام واسع في صناعة السيارات العالمية. ومن خلال منصات أفضل معارض السيارات في العالم، تمكنت شركة جي أيه سي موتور من زيادة تكامل الموارد العالمية مع الترويج للعلامة التجارية عالمياً.

وفي معرض السيارات الأحدث في الصين 2018، تمت دعوة شركة جي أيه سي موتور للسيارات من قبل كبار المسؤولين التنفيذيين في معرض السيارات الدولي لأميركا الشمالية ومعرض باريس للسيارات للانضمام إلى فعالياتهم المقبلة. كما ستشارك الشركة في معرض لوس أنجلوس للسيارات ومعرض موسكو الدولي للسيارات في وقت لاحق من هذا العام.

وقال يو: “”رؤيتنا هي أن نصبح علامة تجارية عالمية ومشروعا عالميا. جي أيه سي موتور تتطلع إلى أن تكون شراكة مفتوحة وشاملة للجميع مع وكلائنا. دعونا نسير متكاتفين بإخلاص. ومعا سنتمكن من استكشاف السوق العالمي الواسع ونضع خطة جديدة أكثر جمالا.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_vnlxh855/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة غوانغجو أوتوموبيل غروب موتور، (جي أيه سي موتور) التي تأسست في العام 2008، هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وتصنف في المرتبة 238 بين شركات فورتشن العالمية 500. وتقوم الشركة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات السيارات. وتحتل جي أيه سي الآن المرتبة الأعلى بين جميع شركات السيارات الصينية للسنة الخامسة على مؤشر جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء، إذ تعرض الشركة استراتيجيتها التي تركز على الجودة من البحث والتطوير في السيارات، إلى التصنيع إلى سلسلة التوريد والبيمعات والخدمات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:
فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMoto
إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor
تويتر: https://twitter.com/gac_motor

اتصالات الإعلام:
سوكي وونغ

86-186-8058-2829+
GACMotor@126.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/684255/2018_International_Distributor_Conference.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/684256/President_of_GAC_Motor.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/684254/International_Distributor_Conference.jpg

مليون دولارأمريكيلتكريم روَّاد المعرفة على مستوى العالم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تفتح
حصل إنتراروزا، العلاج الطبي غير الاستروجيني على موافقة إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة ووكالة
مليون دولارأمريكيلتكريم روَّاد المعرفة على مستوى العالم جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تفتح
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 مايو 2018/PRNewswire/ — تم التحضير للبرنامج الخاص بمؤتمر ماريتايم ستاندرد
CHICAGO, May 19, 2018 /PRNewswire/ — Leading appliance supplier Midea has unveiled its revolutionary FlashThawer for