‫جي سي أل غروب وسوفتبنك يستثمران 930 مليون دولار لإقامة مشروع مشترك في الهند | Tunisia News Gazette

‫جي سي أل غروب وسوفتبنك يستثمران 930 مليون دولار لإقامة مشروع مشترك في الهند

سوجو، الصين، 4 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جي سي أل سيستمز إنتيغريشن تكنولوجي المحدودة (SZ: 002506) (GCL-SI)، وهي شركة تابعة لمجموعة الشركات العالمية الرائدة المتخصصة في الطاقة النظيفة جي سي أل أنه في يوم 29 آذار/مارس، وقعت جي سي أل مذكرة تفاهم مع صندوق رؤيا سوفتبنك، عبر فرع البنك، سوفتبنك للاستثمار، وهو فرع تابع لمجموعة سوفتبنك غروب. يتمثل المضمون الرئيسي للمذكرة في اتفاق أن جي سي أل غروب وسوفتبك للاستثمار على تأسيس شركة مشتركة في أندرا براديش، الهند، إما بشكل مباشر أو من خلال الشركات التابعة لهما، وبموجب الاتفاق تساهم سوفتبنك للاستثمار بنسبة 60 ٪ و جي أس ال بنسبة 40 ٪. وسيتم تعديل حصة حقوق الملكية في المشروع المشترك وفقًا لذلك إذا تم تقديم شريك خارجي في وقت لاحق للمشاركة في المشروع. وسيكون تكوين مجلس إدارة المشروع المشترك متسقاً مع هيكلية الأسهم.

وتتوقع الشركة المشتركة أن يصل إجمالي استثماراتها إلى 930 مليون دولار أميركي، ولم يحدد الطرفان بعد مصدر التمويل. يخطط المشروع المشترك لتوليد طاقة إنتاجية كهربائية قدرها 4 غيغا واط، والتي سيتم تنفيذها على مرحلتين بحيث يتم توليد 2 غيغا واط لكل مرحلة. الأعمال الرئيسية تشمل إنتاج وبيع الألواح الكهروضوئية والرقائق والبطاريات والوحدات.

حول جي أس أل – أس آي

شركة جي سي أل سيستمز إنتيغريشن تكنولوجي المحدود (002506 Shenzhen Stock) (GCL-SI)، هي جزء من مجموعة غولدن كونكورد غروب (جي سي أل). تقدم شركة جي سي أل – أس آي أنظمة طاقة متكاملة ومتطورة، وهي ملتزمة بأن تصبح شركة الطاقة الشمسية الرائدة في العالم.

أثينا، اليونان، 20 أبريل 2018/PRNewswire/ — الشركة تعزز محفظتها للخدمات الرقمية من خلال تنفيذ مشاريع
عمليات شركة بالم كورب الأفريقية تعني استثمارا كبيرا في الاقتصادات والنواتج المحلية الإجمالية لمجموعة الدول
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
NEW YORK and LONDON, April 19, 2018 /PRNewswire/ — Cantor Fitzgerald & Co. (“Cantor” or