‫رولتا تنفذ مشروعات مرموقة للتحول الرقمي بالهند بقيمة تتجاوز 3 مليارات و650 مليون روبية | Tunisia News Gazette

‫رولتا تنفذ مشروعات مرموقة للتحول الرقمي بالهند بقيمة تتجاوز 3 مليارات و650 مليون روبية

مومباي، الهند، 12 مارس / آذار، 2018 /PRNewswire- / —

أعلنت اليوم رولتا إنديا ليمتد “Rolta India Limited” (رولتا)، مزود حلول تقنية المعلومات المبتكرة التي تقوم على الملكية الفكرية عن إبرام مجموعة من العقود الكبيرة مؤخرًا بقيمة إجمالية 3 مليارات و650 مليون روبية مع مؤسسات كبرى ومرموقة تمثل عدة صناعات بغرض تلبية أهدافها الطموحة الخاصة بالتحول الرقمي. وقد برز التحول الرقمي باعتباره المحرك رقم واحد للتغييرات الجذرية التي يموج بها عالمنا اليوم. وكان طوفان من البيانات الرقمية تم إنشاءها في عالمنا الإلكتروني اليوم الذي يشهد انتشار الأجهزة الذكية وإنترنت الأشياء. وتضمن استراتيجية رولتا واستثماراتها في تطوير الملكية الفكرية، التي تستهدف هذا الطلب المتنامي، أن تظل حلول الشركة متمايزة وتمهد الطريق لانتهاز هذه الفرص الكبيرة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_man9dw6a/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121023/570667)

ومؤخرًا تعاقدت إحدى أكبر تكتلات الطاقة في الهند، التي تعد إحدى شركات الطاقة الرئيسية ذات الحضور في قطاع توليد الطاقة، مع رولتا لأغراض برنامجها الطموح الخاص بإنشاء مكتبها الافتراضي من الجيل القادم الذي يعد جزءًا من مبادرة الهند الرقمية. ويستفيد هذا البرنامج الطموح من محفظة منتجات رولتا الخاصة بذكاء الأعمال والملكية الفكرية لتحليلات الأعمال الكبرى، وتصميم المحتوى المؤسسي ونظام إدارة المعرفة وإنشاؤه، والذي يتضمن كلاً من الأعمال وكذلك البيانات الهندسية، ونقل بياناتها الموجودة، والتكامل وأتمتة عملية الأعمال المستندة على القواعد بالإضافة إلى الحركية.

وفي قطاع الاتصالات، حازت رولتا مؤخرًا على مشروع كبير لإدارة أحدث شبكة الاتصالات ونظام التحليلات الخاص بشبكة الألياف البصرية تغطي أكثر من 5700 كم. وتم اختيار رولتا باعتبارها أعد أعضاء اتحاد شركات، الذي يعني بتقديم أحدث الإمكانيات التحليلية الجغرافية المتكاملة والسلسة مع إدارة شبكة الاتصالات والمخزون لتسهيل تخطيط الشبكة، والصيانة الوقائية، وتحليل الأخطاء، وإعداد التقارير.

وفي قطاع النقل، اختارت إحدى وكالات الشحن الرئيسية في الهند شركة رولتا لإدارة التحول الرقمي لجميع الوظائف المؤسسية المتعلقة بالشحن والعمليات والصيانة والحوكمة بينما تقدم كذلك رؤى تحليلية عميقة ومتعددة المهام ودعم للقرار من خلال الاستفادة من إمكانية رولتا وان فيو (Rolta OneViewTM).

وفي إطار برنامج المدن الذكية الطموح المقدم من حكومة الهند، تم ترسية عقد على شركة رولتا باعتبارها شريكًا في اتحاد شركات لتحويل إحدى أقدم المدن الحيوية في الهند إلى “مدينة ذكية”. وتتحمل رولتا مسئولية تنفيذ مركز التحكم والقيادة المثبت ميدانيًا مقترنًا بإمكانية رولتا وان فيو – حزمة ذكاء الأعمال بالمدن الذكية التي تقدم تكامل إنترنت الأشياء مع اتحاد مكاني. ويتيح هذا المزيج الفعال رؤية على نطاق 360 درجة للأصول والعمليات الحساسة، لمساعدة في تطبيق أحدث الممارسات والتعجيل بتحسين العملية عبر جوانب مثل – عمليات المدينة الذكية، والنقل الذكي، والطاقة الذكية، والإضاءة الذكية، وإدارة المياه والمخلفات، وخلافه. بينما في صالة المدينة الآمنة، قدمت رولتا مؤخرًا نظام اتصال 112 (Dial 112) ونظام الذكاء الاجتماعي الجغرافي.

وعقب هذه المكاسب الأخيرة لشركة رولتا في الهند، أشار السيد كيه كيه سينغ “K. K. Singh”، “من خلال الجمع بين مزيج نادر من الخبرات الصناعية الثرية في مجالات محددة، ومهارات تقنية المعلومات المتعمقة، وتحليلات البيانات الضخمة والمعرفة الفنية بالحيز الجغرافي مع حلول الملكية الفكرية العالمية الخاصة برولتا، سنستطيع معالجة أكبر برامج التحول الرقمي التي تقدم نتائج الأعمال التحويلية”.

نبذة عن رولتا:

تعد رولتا إحدى الشركات الرائدة في تقديم حلول تقنية المعلومات القائمة على الملكية الفكرية في العديد من القطاعات الرأسية، والتي تتضمن الحكومة الاتحادية وحكومات الولاية، وقطاعات المرافق ، والنفط والغاز، والبتروكيماويات، والخدمات المالية، والتصنيع، والتجزئة، والرعاية الصحية. وتعرف رولتا بمحفظة حلولها الشاملة التي تستند إلى حلول الملكية الفكرية الخاصة برولتا المثبتة ميدانيًا والمصممة خصيصًا للدفاع والأمن الداخلي الهندي. ومن خلال دمج خبراتها في قطاعات تقنية المعلومات والقطاعات الهندسية والجغرافية المكانية، تطور رولتا أحدث الحلول الرقمية التي تدمج الملكية الفكرية الثرية الخاصة بشركة رولتا في مجالات السحابة، والحركية، وإنترنت الأشياء، وذكاء الأعمال، وتحليلات البيانات الضخمة. كما تعد رولتا شركة متعددة الجنسيات مقرها الهند، ويتم تداول أسهم الشركة منذ أكثر من 25 سنة في الهند.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.rolta.com، أو الاتصال بـ:

راجيش راماتشاندران “Rajesh Ramachandran”

عضو مجلس الإدارة المنتدب المشارك – عضو مجلس الإدارة الخاص بالمنتجات العالمية والحلول التقنية

rajesh.ramachandran@rolta.com
هاتف: 6666-2926 (22) 91 +

سوهراب بهوت “Sohrab Bhot”

المدير التنفيذي – عمليات الأعمال

sohrab.bhot@rolta.com
هاتف: 6666-2926(22) 91 +

راجيش غارغ “Rajesh Garg”

مدير عام المعلومات ونائب الرئيس – تقديم حلول التحول الرقمي

rajesh.garg@rolta.com
هاتف: 6666-2926(22) 91 +

طارق فاروقي

نائب الرئيس – المبيعات والتسويق في الهند

Tariq.farooqui@rolta.com
هاتف: 6666-2926(22) 91 +

المصدر: Rolta India Ltd.

كليرمون – فيران، فرنسا، 19 أبريل 2018 /PRNewswire/ — اعتمدت ورشة العمل الدولية الثانية لمرض
لندن، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — تصميم ممتاز وأحدث الابتكارات التقنية: يعلن مطار
كرانز – مونتانا، سويسرا، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — منتجع جديد يستهدف نقل
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — الشريك الأول لمفهوم ديزاين