‫ريكستون تيكنولوجيز جاهزة تمامًا لقيادة الثورة القادمة في مجال الإضاءة بتقنية LED بمنطقة الشرق الأوسط | Tunisia News Gazette

‫ريكستون تيكنولوجيز جاهزة تمامًا لقيادة الثورة القادمة في مجال الإضاءة بتقنية LED بمنطقة الشرق الأوسط

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، 7 مايو 2018 /PRNewswire/ —

شهد مجال الإضاءة بتقنية الصمام الثنائي المشع للضوء (LED) تحولاً نمطيًا، إذ كانت القوة الدافعة له تتمثل في التوسع العمراني سريع الوتيرة، والمتوقع حدوثه على مدى العقد القادم، والانطلاقة نحو كفاية الطاقة على نحو لم يُعرف من قبل. https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_zxl85jcn/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/686526/Rexton_Technologies_Logo.jpg )
(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/686527/Rexton_Technologies.jpg )

ومن المتوقع أن تتمثل القوة الدافعة لنمو سوق الإضاءة بهذا النظام في الطلب المتزايد من قبل المستهلكين على نظم الإضاءة الموفرة للطاقة وانخفاض أسعار مصابيح LED وارتفاع وتيرة اختراق LED مصابيح للسوق بوصفها مصدرًا للضوء.

وتشهد السوق الخليجية حاليًا نموًا قويًا يمكن أن يُعزى إلى عوامل منها على سبيل المثال الاعتبارات البيئية المتنامية وزيادة معدل الاستثمارات في مجال البنية التحتية، إضافة إلى المبادرات الحكومية التي تركز على تشجيع استخدام نظم الإضاءة الموفرة للطاقة.

وتوضح التقارير الصادرة بخصوص هذا المجال توقعات بزيادة الطلب بنسبة 18 – 20% سنويًا على تقنية الإضاءة بتقنية الصمام الثنائي المشع للضوء، المعروفة بنظام LED، في منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية. وهذا الطلب مدفوع بالمبادرات الحكومية بشأن نظام الإضاءة الذكية التي تتبناه حكومات جميع إمارات الدولة.

وقد افتتحت شركة ريكستون تيكنولوجيز مؤخرًا أكبر منشأة لتصنيع تركيبات الإضاءة في المنطقة وذلك داخل المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي (SAIF ZONE)، حيث إن إمارة الشارقة على مستعدة للتبني الكامل لهذا التوجه الذي يستشرف المستقبل.

وقد تم تجهيز المنشأة الجديدة لتصنيع نظم إضاءة LED باستثمار إجمالي يربو على 50 مليون درهم إماراتي ويشمل وحدة تصنيع متكاملة ومتطورة تمتد على مساحة 125,000 قدم مربع تمثل منطقة التصنيع. كما تفخر الشركة بتجهيز مختبر تم تصميمه بأحدث تقنيات الاختبار ويمتد على مساحة 3000 قدم مربع، وهو مختبر مختص في تركيبات الإضاءة بتقنية LED.

بدأت الشركة استثمارها في مجال تصنيع تركيبات الإضاءة منذ 13 عام مضت عندما قامت بشراء شركة المربع الهندسية، وهي وحدة تصنيع قائمة في إمارة عجمان. وقد تم نقل الوحدة إلى المصنع الذي تم إنشاؤه لهذا الغرض في عام 2008 بالمنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي.

وتتأهب ريكستون  من خلال معدات وتقنيات بالغة الحداثة لتزويد المستهلكين في السوق المحلية والعالمية بحلول إضاءة مخصصة فيما يتعلق بنظم الإضاءة المنزلية والتجارية والصناعية ونظم الإضاءة المخصصة للاستخدام الخاص.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ivoxl3me/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تنمو تقنية الإضاءة بنظام LED بسرعة هائلة وهو ما من شأنه دفع الشركات المصنعة نحو ابتكار حلول جديدة اقتصادية من حيث التكلفة فيما يتعلق بتصميم وتطوير شرائح الصمام الثنائي المشع للضوء (LED) ومشغلات (LED) والمكونات الأخرى لنظام الإضاءة بهذه التقنية.

وسوف يقوم مصنع تركيبات إضاءة (LED) بتصنيع أصناف تجارية سريعة الحركة بما في ذلك لوحات LED ووحدات الإنارة الساقطة لعمليات التعديل اللاحق لنظم الإضاءة ونظم إنارة الشوارع والمصابيح المقاومة للعوامل الجوية وتركيبات الإضاءة المسرحية  والمصابيح والكشافات.

وتقدم ريكستون  من خلال مزيجها التقني، الذي كان الابتكار والإلهام حافزًا له، مجموعة كاملة من حلول تقنية الإضاءة بنظام  LED التي توفر إضاءة تصل إلى 50000 ساعة من الإنارة.

لقد أُطلق على الانترنت الأشياء مسمى الثورة الصناعية القادمة. وسوف يكون له أثر ضخم على صناعة الإضاءة بتقنية LED ، إذ تعمل تركيبات الإضاءة على إحداث تحول في منتجات الإضاءة التقليدية بنظام LED . التحول من منتجات LED التقليدية إلى المنتجات التي يسهل التحكم فيها والتي يتسنى اتصالها بالإنترنت أو ربطها بأجهزة أخرى متصلة على هيئة شبكات.

يشهد مجال الإضاءة تحولات بالغة السرعة، وسوف تشكل السنوات القادمة فترة فارقة في هذا القطاع حيث ينتقل التركيز من توفير منتجات موفرة للطاقة إلى توفير حلول رقمية متكاملة.

https://kingstonholdings.com/
مسؤول الاتصال:
مانيش أرورا، هاتف رقم: 00971566800183، بريد إلكتروني
manish.arora@kingstonholdings.com

المصدر: ريكستون تيكنولوجيز

Purchase of Honor 10 Will Soon Be Available in Other Markets SHENZHEN, China, May 23,
نيويورك، 23 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة سلسلة التوريد لبرمجيات
تجديد كامل النطاق لمكاتبها المجهزة للعمل وتحويلها إلى نموذج حديث لمساحات العمل مشتركة جديد، وهو
جدة، المملكة العربية السعودية، 23 مايو 2018/PRNewswire/ — من المُقرّر إقامة النسخة السادسة من معرض
جاكرتا، إندونيسيا 22 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — التقى ممثلو شركة سيلكتشين،