‫زي تي إي، التي تركز على حلول الـ 5 جي المتكاملة، ترسح قيادتها في الصناعة عشية النشر التجاري لـ 5 جي | Tunisia News Gazette

‫زي تي إي، التي تركز على حلول الـ 5 جي المتكاملة، ترسح قيادتها في الصناعة عشية النشر التجاري لـ 5 جي

شنجن، الصين، 7 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / — حددت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي لحلول الاتصالات، وتقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، حددت في وقت مبكر الفرص التي تتيحها شبكة 5 جي وتطوير استراتيجية للـ 5 جي، وذلك مع اقتراب النشر التجاري للجيل الخامس من شبكات الهاتف الجوال، المعروفة بالـ 5 جي.

ومع التركيز على 5 جي المتكاملة، قامت الشركة بكل ما يلزمها عمله من حيث صياغة المعايير والبحث والتطوير وإثبات صحة تقنيات الـ 5 جي في خطوة لترسيخ قيادتها في الصناعة في التكنولوجيات الأساسية، والتسويق ووفورات الحجم الكبير من الناحية الاقتصادية للجيل القادم من شبكات الجوال.

وضع معايير الصناعة باستمرار مع تقننيات الـ 5 جي الرائدة  

وضعت زي تي إي رهانا قويا على 5 جي ودعمت ذلك الرهان بفريق من أكثر من 4500 موهبة في التكنولوجيا الفائقة المكرسة لبحث 5 جي ودعمتها باستثمار سنوي قدره ثلاثة مليارات يوان.

بالإضافة إلى أخذ زمام المبادرة في تعزيز التقنية المتعددة المدخلات، المتعددة المخرجات، (ميمو)، والتي سوف تكون المفتاح لإحداث تحسين كبير في كفاءة الطيف، فضلا عن توسيع قدرة الشبكة والتغطية في عصر الـ 5 جي، كانت زي تي إي الأولى التي تطبق تكنولوجيا 5 جي على شبكة 4 جي، ما يتيح نشر الـ 5 جي التجاري قبل الموعد المحدد وتحسين كفاءة الطيف لشبكة 4 جي بثمانية أضعاف.

وقد ساعدت التحركات المبكرة كلا من المشغلين والمستخدمين على الاستفادة من تقنية 5 جي مع تسريع وتيرة عمليات نشر ميمو الضخمة وسط الابتكار المستمر، بالإضافة إلى المساهمة بمقترحات تقنية بما في ذلك نتائج بيانات الاختبار لمعايير 5 جي.

ومن أجل تلبية متطلبات النفاذ الواسع للشبكة عبر شبكات 5 جي، تم اقتراح الوصول المتعدد غير المتعامد (نوما) على مستوى الصناعة، مع حل النفاذ المتعدد المستخدمين (موسا)، وهو الحل الذي اقترحته شركة زي تي إي، وهو المرشح المختار. هذا الحل يتيح للنظام دعم 3-6 مرات من عدد المستخدمين الواصلين الذين يستخدمون ذات موارد تردد الوقت، مما يسمح للجدولة الخالية من الصراع حقا والحد بشكل كبير من استهلاك الطاقة الطرفية.

في المرحلة الثانية من اختبار 5 جي في الصين، حققت تكنولوجيا موسا أداء 90 مليون اتصال/ميغاهرتز / ساعة، وهو ما يتجاوز بكثير المعيار المحدد من قبل الاتحاد الدولي للاتصالات.

وبسبب أصالة التكنولوجيا الرائدة في مجال تقنية موسا، قادت زي تي إي، بصفتها أول صانع لها، باعتماد تقنية نوما من قبل مجموعة عمل  3 جي بي بي ران 1،  المجموعة المسؤولة عن مواصفات الطبقة المادية لواجهة الراديو (طبقة الراديو 1) للرايو الجديد 5 جي، ما أدى إلى تطوير المعايير الصناعية.

وفي الوقت نفسه، ومع تصميم رقاقة قوية والقدرة على التطوير، أطلقت زي تي إي الجيل الجديد المتكامل من وحدة النطاق القاعدي التي هي الأعلى في الصناعة على أساس رقاقة النطاق القاعدي عالية الأداء الحائزة على الملكية التي تم تطويرها من قبل الشركة، وتلا ذلك تطوير وحدة الهوائي 5 جي النشط، الذي هو الأخف والأصغر في الصناعة على أساس رقاقة آي أف الرقمية المتكاملة للغاية.

في المرحلة الأولى والثانية من اختبار 5 جي في الصين، لم تف محطة 5 جي القاعدية لـ زي تي إي فقط بالمتطلبات الأساسية، ولكنها أيضا أنهت الاختبار الميداني 26 غيغاهرتز عالية التردد، مع نتائج أداء ممتازة. اليوم، أطلقت زي تي إي المرحلة الثالثة من اختبار 5 جي في الصين مع مجموعة كاملة من منتجات 5 جي، وأكملت طرح المعدات في السوق والتخلص من العيوب في الحلول التجارية.

تصدر القياد في تسويق الـ 5 جي، ووضع محفظة عالمية عن طريق الدخول إلى الأسواق الراقية

استنادا إلى العديد من ابتكارات زي تي إي العديدة في تطوير الـ 5 جي، اختار العديد من مشغلي شبكات الهاتف النقال الرائدة في العالم الشراكة مع زي تي إي.

في عام 2017، تشاركت زي تي إي مع أكثر من 20 من مشغلي شبكات الهاتف النقال الرائدة في العالم في مجال التعاون لتطوير 5 جي، بما في ذلك افتتاح أول محطة 5 جي قبل التجارية في الصين مع تشاينا موبايل، الشروع في أول اختبار ميداني لـ 5 جي مع سوفتبانك في اليابان وبناء أول شبكة ما قبل التجارية من 5 جي في أوروبا، وغيرها.

وقد اصطف المشغلون للتعاون مع زي تي إي على تسويق 5 جي بما في ذلك تصميم الاستراتيجية وتنفيذ الاختبارات الميدانية. وعلى سبيل المثال، استكملت شركة تيليفونيكا وشركة زي تي إي بنية شبكة 5 جي  واختبار التحميل، وسوف تتحقق بصورة إضافية من حلول 5 جي المتكاملة. وتخطط شركة أورانج لإجراء اختبار متعدد المواقع للـ 5 جي المستقلة الهندسة المعمارية مع زي تي إي في أوروبا خلال العام 2018. وقد بنت تشاينا موبايل و زي تي إي شبكة تجريبية تعكس بشكل وثيق البيئة الحقيقية لل 5 جي في مقاطعة غوانغجو في خطوة للتحقق من قدرة تواصل الـ 5 جي المستمر، وخطة لتوسيع نطاق الشبكة التجريبية لتغطية معظم غوانغجو في العام 2018. وعند إجراء أول اختبار للـ 5 جي ما قبل النشر التجاري في زيونغان وسوجو، اختارت تشاينا تليكوم زي تي إي لاستكشاف بنته شركة تشاينا يونيكوم وزي تي إي أيضا التحقق من الخدمة، محققا معدل ذروة يبلغ 2 غيغابايت في الثانية ليو إي واحد.

في تشرين الثاني/نوفمبر 2017، تشاركت زي تي إي مع كوالكوم وتشاينا موبايل لاستكمال أول اختبار متكامل للنظام في العالم على أساس معيار 3 جي بي بي آر 15، مستفيدا استفادة كاملة من عرض النطاق الترددي الفائق وقدرة الانتظار صفر لشبكة 5 جي.

وأطلقت زي تي إي بالفعل سلسلة من المنتجات لتطبيقات الـ 5 جي التجارية، بما في ذلك سلسلة 5 جي لمعدات الوصول، وحلول النقل 5 جي المتنوعة، وشبكة الـ 5 جي الأساسية، المرنة والفعالة، من بين منتجات أخرى تشمل الترددات النطاقية العالية والمنخفضة، وذلك من أجل تحضير المشغلين بالكامل لتحقيق النشر التجاري الكامل النطاق لـ 5 جي في العام 2019.

إنشاء شبكة تجارية هي الأكثر تنافسية مع اقتصاردات ضخمة بارزة

الهدف لجميع الحكومات والمشغلين، كما هو الحال اليوم، هو أن تكون لديها شبكة 5 جي قيد الاستخدام التجاري بحلول العام 2020. وتخطط الحكومة الصينية لإنشاء أكبر شبكة 5 جي تجارية في العالم بحلول ذلك الوقت. وتحسبا للفوائد الاقتصادية التي يمكن توقعها من عمليات نشر شبكة 5 جي على نطاق واسع في الصين، تخطط زي تي إي لتسريع وتيرة وصول الشركة إلى مستوى النضج مع منتجاتها الـ 5 جي للبنية التحتية وتحسين قابلية توسيعها على نطاق واسع، وتزويد المشغلين في جميع أنحاء العالم بشبكة 5 جي التجارية الأكثر تنافسية مع تصدر دور قيادي من حيث وفورات الحجم.

في عصر الـ 5 جي، سوف يلعب عنصر تقسيم الوقت، أو تي دي دي، دورا أكثر أهمية في طيف الـ 5 جي الجديد. ومن خلال الاستفادة من تقنية تي دي دي، تقدم شركة زي تي إي الحلول المتطورة وذات السيناريوهات المتعددة والحلول المرنة من خلال الـ 5 جي، والتي تم تطويرها على خلفية خبرة الشركة الواسعة في تطوير المنتجات وتشغيل الشبكات. ومثلت شحناتها من تقنية تي دي دي، لعدة سنوات متتالية، ثلث إجمالي الشحنات العالمية. تخطط زي تي إي للاستفادة الكاملة من مزايا هذه التقنية التي طورتها الشركة خلال عصرالـ 4 جي لوضع قاعدة صلبة ورائدة في الصناعة للاستخدام التجاري المتقدم للـ 5 جي ووفورات التكاليف.

ومن المتوقع أن يحقق وجود أكبر شبكة 5 جي تجارية  في الصين وفورات في الحجم، مما يتيح للمشغلين الاستفادة من الخبرة والتكلفة.

وفي الوقت الحالي، تدعم حلول الـ 5 جي من زي تي إي سيناريوهات مختلفة وتوفر عمليات نشر الشبكة الأكثر فعالية من حيث التكلفة. ويحظى الدور الرائد لشركة زي تي إي بإشادة كبيرة من قبل شركة “أوفوم” الاستشارية الشهيرة. ووفقا لأحدث تقرير صادر عن الشركة الاستشارية، لناحية خطوط الإنتاج الستة للـ 5 جي —  تكنولوجيا ميمو ضخمة، خط محطات القاعدة الـ 5 جي، 5 جي  الناقلة، الباكهول/الفرونتهول،  الشبكات والمحطات الأساسية 5 جي، تعتبر زي تي إي واحدة من شركتين رئيسيتين مزودتين لهذه التقنيات في العالم القادرة على توفير حلول الـ 5 جي المتكاملة، نتيجة لوجود فهم أكثر شمولا وتعمقا لمطالب كل جانب من جوانب شبكة الـ 5 جي.

واعتمادا على الدور القيادي لزي تي إي عبر محركات التقنية الرئيسية الثلاثة للـ 5 جي – التسويق، وفورات الحجم والابتكار في التكنولوجيات الأساسية – تتوقع الشركة المزودة للاتصالات الدولية أن تحافظ على مكانتها الريادية في عصر الـ 5 جي وتعزيز تسويق شبكة الـ 5 جي في جميع أنحاء العالم.

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.zte.com.cn.

اتصالات الإعلام

مارغريت ما
زي تي إي كوربوريشن
هاتف:
86-755-2677-5207+
إيميل: ma.gaili@zte.com.cn

CRI Group urges all UAE organisations to implement thorough background screening LONDON, Feb. 16, 2018
اسطنبول وبرشلونة، إسبانيا، 15 فبراير / شباط، 2018 /PRNewswire/ — تعيين بيكو شريكًا عالميًا رئيسيًا
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 فبراير/ PRNewswire/– شركة VFS Global تقدم خدمات التأشيرات إلى كرواتيا
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 فبراير / شباط 2018 /PRNewswire/ — أعلنت اليوم نيوجين سوفت
موسكو، 15 فبراير/ شباط من العام – 2018 احتضنت موسكو اليوم قرعة السحب المفتوح لبرنامج