‫زي تي إي تطلق أول حل عالمي 5 جي لتشريح الشبكات الإلكترونية | Tunisia News Gazette

‫زي تي إي تطلق أول حل عالمي 5 جي لتشريح الشبكات الإلكترونية

تتصدر النموذج الجديد لعملية التشريح

شنجن، الصين، 7 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي لحلول الاتصالات، وتقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، أول حل تشريح شبكات إلكترونية 5 جي في العالم.

وسوف يدفع هذا الإصدار إلى الأمام النضج التقني للنظام التجاري لشبكة 5 جي إلى مستوى جديد، وإرساء أساس متين لوضع جديد من عملية شبكة 5 جي مشرحة، وبناء قدرة أن أس أي أيه أس (شريحة الشبكة كخدمة)، ومواصلة تصدر ابتكار تطبيقات 5 جي للصناعة العمودية.

وباعتبارها تقنية أساسية وبنية أساسية تمكينية، فقد تم توسيع نطاق خدمات 5 جي من الاتصالات المتنقلة البحتة إلى الاتصالات في كل مكان وتطبيقات السيناريوهات المختلفة. وينبغي أن تدعم شبكة 5 جي السيناريوهات اتفاقات مستوى الخدمة المختلفة. ويمكن أن تتعايش نماذج الأعمال المختلفة على بنية شبكة 5 جي موحدة.

حل تشريح الشبكة 5 جي الإلكترونية هو المفتاح لشبكة 5 جي التي تدعم التحول الرقمي للصناعة. وهو يسمح بتخصيص موارد الشبكة المادية بمرونة في شرائح الشبكة الافتراضية المتعددة من أجل التكيف مع احتياجات مختلف الخدمات الصناعية مثل التحكم الصناعي والقيادة التلقائية وشبكة الكهرباء الذكية والعلاج الطبي عن بعد.

وبخصائصه الرئيسية المتمثلة في “رشاقة الحركة، والذكاء والانفتاح”، فإن حل زي تي إي هو حل تشريح، شامل، قائم على السحابة عبر ران 5 جي، والشبكة الأساسية والشبكة الناقلة. ويستند هذا الحل إلى هيكلية الخدمة الصغرى الرائدة في الصناعة ويحقق التقارب بين الواجهة الهوائية الموحدة والشبكة الأساسية الافتراضية وشبكة النقل القائمة على أس دي أن.

كما يدعم حل تشريح الشبكات من زي تي إي 5 جي الإلكتروني دورة الحياة الكاملة لشرائح الشبكة من النهاية إلى النهاية من خلال نظام التشغيل الذكي ونظام التزامن. وحيث أنه موجه نحو تلبية احتياجات الخدمة، يمكنه أن يدعم التخصيص حسب الطلب لشرائح الشبكة والتوفير الوقت الحقيقي. ويتضمن الحل أيضا محرك السياسة الممكن بالذكاء الصناعي من أجل التحسين المستمر للعمليات الذكية وقدرات ضمان الخدمة لشبكة 5 جي.

وقال يو يان، نائب الرئيس في زي تي إي “باعتبارها شركة رائدة عالميا في مجال 5 جي، فقد واصلت زي تي إي الابتكار في مجال 5 جي. إطلاق حل تشريح الشبكات الإلكترونية 5 جي هو معلم رئيسي نحو التسويق التجاري لـ 5 جي. وهو لا يوفر فقط طريقة تطبيق رائدة في مجال تشريح الشبكات، بل هو يحول شريحة الشبكة إلى منتج عملي وقيم للصناعة العمودية، وإطلاق أسلوب جديد لعملية تشريح الشبكة 5 جي. زي تي إي تحاول بقوة تعزيز التكامل عبر الحدود بين 5 جي والصناعة العمودية، وتحفز ابتكارات تطبيق ضخمة، وتحقيق المزيج المثالي من القيم الاجتماعية والتجارية لـ 5 جي وبناء النظام الاقتصاد الرقمي”.

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.zte.com.cn.

اتصالات الإعلام

مارغريت ما
زي تي إي كوربوريشن
هاتف:
86-755-2677-5207+
إيميل: ma.gaili@zte.com.cn

كليرمون – فيران، فرنسا، 19 أبريل 2018 /PRNewswire/ — اعتمدت ورشة العمل الدولية الثانية لمرض
لندن، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — تصميم ممتاز وأحدث الابتكارات التقنية: يعلن مطار
كرانز – مونتانا، سويسرا، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — منتجع جديد يستهدف نقل
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — الشريك الأول لمفهوم ديزاين