‫شركة البنية التحتية كخدمة، ميكفو، تفتتح موقعها العالمي الـ 45 | Tunisia News Gazette

‫شركة البنية التحتية كخدمة، ميكفو، تفتتح موقعها العالمي الـ 45

بعد سنة كسرت الأرقام القياسية، ميكفو تضع النمو نصب عينيها في العام 2018

تشارلستون، ساوث كارولينا، 30 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت الشركة المزودة للبنية التحتية كخدمة ميكفو Micfo، اليوم أنها افتتحت خمسة مواقع جديدة لها، موصلة بصمتها العالمية إلى ما مجموعه 45 مركز بيانات عبر الخمس قارات. اثنان من هذه المواقع في الولايات المتحدة: لاس فيغاس ومنيابوليس. وبقيتها موجود في موسكو وباريس وجوهانسبرغ. كما أعلنت الشركة إضافة اثنين من قدامى خبراء الصناعة، ديفيد بارك وميليسا باندا، إلى فريقها التنفيذي. وإذ يقع مقرها الرئيسي في تشارلستون بولاية ساوث كارولينا، تعتبر ميكفو مزود منصات رائدا في الصناعة من ما يقرب من عشرين عاما، وتشغل حاليا واحدة من أكبر شبكات منصات السحابة المنتشرة عالميا لتطبيقات الضباب والحافة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_nofwnkud/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال أمير غولستان، الرئيس التنفيذي ومؤسس ميكفو: “قمنا ببناء شركة بنية تحتية كخدمة تركز على العملاء تتعامل بشكل فريد مع شريحة في السوق لا توفر إليها الخدمة بالشكل المناسب من قبل مقدمي خدمات مركزية كبار. يقدر عملاؤنا الاتصال الأقصر من نقطة إلى نقطة، والكمون المنخفض، والقرب الذي توفره منصتنا المتنوعة جغرافيا، ويقدرون بساطة وجود نقطة اتصال واحدة تشمل كل هذه المواقع”.

وعلى عكس مقدمي الخدمات الرئيسيين في الصناعة، الذين يخدمون قاعدة كبيرة من العملاء من عدد محدود من المواقع، فإن نهج ميكفو المفرط في تركيزه على المحلية والعملاء أولا يقدم خدمة أسرع وأكثر موثوقية للعملاء.

وقال أوزير غاديت، الرئيس التنفيذي لشركة بيورفي بي أن”: “لقد أسهمت شركة ميكفو بشكل واضح في نجاحنا خلال هذه السنوات من النمو الهائل. إنها مؤسسة كبيرة ولكنها من دون استثناءات؛ كبار الموظفين فيها وحتى الرئيس التنفيذي دائما ما يكونون على اطلاع كامل على كل الأمور، وهو ما يعكس حقا نهجها المركز على العملاء”.

وتخطط ميكفو لمواصلة النمو في الأشهر المقبلة. وستأتي الإضافات الجديدة إلى الفريق التنفيذي، ديفيد بارك وميليسا بسنوات من الخبرة في الصناعة لدعم النمو السريع لميكفو. فسيشرف بارك، الذي كان سابقا مسؤولا كبيرا عن التكنولوجيا في شركة هيتاشي داتا سيستمز وسامسونغ ومايكروسوفت، على الابتكار الهندسي في ميكفو. باندا، الرئيسة السابقة للمنتجات والتسويق في ويسترن ديجيتال وتي بي -لينك، ستركز على المبيعات والتشغيل التنفيذي.

حول ميكفو

مع خمسة وأربعين موقع مراكز بيانات، ميكفو Micfo هي الشركة المزودة للبنية التحتية كخدمة تقوم بتشغيل واحدة من أكبر شبكات منصات السحابة المنتشرة عالميا. ومن خلال التوسع المدروس لبنيتها التحتية المتطورة والمتركزة على الجغرافيا، تركز استراتيجية ميكفو على تنمية قاعدة عملائها من خلال تقديم ما تعد به وقياس نتائج هذا التسليم بلا تردد.

اتصالات الإعلام
press@micfo.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/629787/Micfo_Logo.jpg

 

كليرمون – فيران، فرنسا، 19 أبريل 2018 /PRNewswire/ — اعتمدت ورشة العمل الدولية الثانية لمرض
لندن، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — تصميم ممتاز وأحدث الابتكارات التقنية: يعلن مطار
كرانز – مونتانا، سويسرا، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — منتجع جديد يستهدف نقل
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — الشريك الأول لمفهوم ديزاين