‫شركة Everteam شريك مُميَّز لشركة Talend في الشرق الأوسط | Tunisia News Gazette

‫شركة Everteam شريك مُميَّز لشركة Talend في الشرق الأوسط

بيروت، لبنان، 21 يناير 2018/PRNewswire/ —

التوقيع رسميًا على اتفاقية رئيسية مع Talend لشراكة إعادة البيع وتقديم خدمات مُضافة (Master VAR Partnership)

وقعت شركتا Everteam و Talend اتفاقية رئيسية لشراكة إعادة البيع مع تقديم خدمات مُضافة (Master Value-Added Reseller Partnership)، وهي اتفاقية خاصة لتحقيق عوائد متزايدة لكل من الطرفين.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_bxy67t01/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/526349/Everteam_Logo.jpg )

في ظل المنافسة الضارية التي تشهدها سوق صناعة تكنولوجيا المعلومات، يتعين على الشركات الدخول في أنماط مختلفة ومتنوعة من التحالفات الفنية والبيعية الممكنة. ومن هذا المُنطلق تنبع القناعة الراسخة لدى شركة Everteam بأهمية اتفاقيات الشراكة. وقد ارتأت Everteam وجود فرصة سانحة للدخول في شراكة مع Talend تعود بالنفع على كلا الطرفين، حيث تؤدي هذه الشراكة مع Talend إلى توسيع محفظة منتجات Everteam. في إطار هذه الشراكة، تقدم Talend الدعم من خلال خبراتها في إدارة البيانات والبيانات الضخمة لمشاريع دمج وبث البيانات المُعقدة باستخدام موصلات 900+ التي تتيح الاتصال مع غالبية التطبيقات. كما ستحصل Everteam من خلال دخولها في هذه الشراكة على حقوق تسويق وتوزيع وإعادة بيع منتجات وخدمات Talend البرمجية بوصفها الشركة المُميزة لإعادة البيع في الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن التواجد القوي الذي تتمتع به شركة Everteam في منطقة الشرق الأوسط سيكون داعمًا لها في تطوير وتنمية المبيعات في دول المنطقة، بما في ذلك المملكة العربية السعودية (حصريًا)، ولبنان، والأردن، والكويت، والبحرين، وقطر، والإمارات العربية المتحدة. فلديها محفظة منتجات متنوعة غنية عن التعريف، بالإضافة إلى قائمة من كبار العملاء في المملكة العربية السعودية، وقطر، والإمارات العربية المتحدة، ولبنان، ومنطقة شمال أفريقيا وما هو أبعد من ذلك. كما سيعود هذا الجانب بالنفع على Talend بالنظر إلى أنها لا تتمتع بأي تواجد مباشر في المنطقة.  وبذلك يحصل الطرفان على فرص جديدة حيث يكمل كل منهما الآخر في مجال إدارة البيانات والبيانات الضخمة والتخزين السحابي.

فضلاً عن ذلك، ستواصل Everteam من خلال هذه الشراكة تقديم عروض منتجات قوية لعملائها في الشرق الأوسط، بيد أنها ستستخدم أيضًا حل البرمجيات الوسيطة المتطورة لنسيج البيانات من Talend لتحويل المزيد من المؤسسات إلى مؤسسات مدفوعة بالبيانات من خلال إدارة متطورة للبيانات الضخمة – تجميع البيانات واستخلاصها وتحليلها.

وأعرب برايان برينز، مدير المبيعات للأسواق الناشئة لدى Talend عن شعوره بالحماسة إزاء هذه الشراكة، كما صرح بقوله “نحن سعداء للغاية لانضمام شركة Everteam لنا. كما ندرك أن هذه الشراكة ستمنح الشركتين الكثير من القيم المُضافة في المنطقة بما يدعم قاعدة المستخدمين النهائيين لدينا والتي تنمو بوتيرة سريعة.”

ومن جانبه صرح روني أُنيسي، نائب الرئيس للخبرات والحلول في شركة Everteam Global Services، بقوله  “من خلال هذه الشراكة، أعتقد أن شركة Everteam سوف تتبوأ مكانًا أفضل لتبني التطبيقات عالمية المستوى في مجال البيانات الضخمة واستخدام السحابة الحاسوبية المُقدمة من Talend التي تعترف بريادتها الشركات الكبرى في مجال تحليل البيانات مثل Gartner and Forrester.”

نبذة عن شركة Talend:

شركة Talend هي شركة رائدة من الجيل الجديد لبرمجيات دمج البيانات السحابية والبيانات الضخمة التي تساعد الشركات على أن تصبح شركات مُدارة بالبيانات عن طريق جعل البيانات أكثر سهولة في الوصول إليها، وتحسين جودتها، وتحريكها سريعًا إلى حيث مكان الاحتياج إليها من أجل اتخاذ قرارات فورية. إن نسيج البيانات بمنصة الدمج مفتوحة المصدر والأصلية الموحدة من Talend يتيح للعملاء إمكانية تبني حلول ابتكارية جديدة والتوسع من أجل تلبية متطلبات البيانات المتطورة من قبل شركات الأعمال.

وباعتبارها المورد الوحيد المفتوح المصدر الذي أقرته شركة Gartner Magic Quadrant لأدوات دمج وجودة البيانات وكذلك Forrester Wave لنسيج البيانات الضخمة، فإن حلول Talend المبتكرة يعتمد عليها أكثر من 1500 عميل من عملاء المؤسسات العالمية في مجموعة من الصناعات التي تتنوع ما بين الخدمات المصرفية وشركات الاتصالات والحكومات، بما في ذلك العلامات التجارية الرائدة مثل الخطوط الجوية الفرنسية، جنرال الكتريك، ولينوفو.

نبذة عن شركة Everteam:

شركة Everteam هي أحد الشركات الرائدة في مجال توفير حلول لإدارة المحتوى التجاري وتمتلك خبرة تفوق 25 عامًا في المجال معززة بقدرتها على الابتكار. وقد تأسست الشركة عام 1990، وتمارس منذ ذلك الحين إستراتيجية ناجحة للتموضع كي تتبوأ مكانتها في هذا المجال، حيث تقتضي هذه الإستراتيجية دمج جودة الخدمة الفائقة مع الحلول المُبتكرة والمُقاربة. تتمتع Everteam بتواجد مباشر في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا ومنطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والشرق الأوسط (المملكة العربية السعودية ولبنان وقطر والإمارات العربية المتحدة) وسنغافورة، ولذلك تمتاز بقدرتها على ربط الأشخاص والعمليات ومحتوى العمل كي تتمكن من تحسين خبرات العميل وتبسيط إجراءات العمل وتحسين إدارة السجلات والالتزام بمتطلبات الامتثال.

للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.everteam-mea.com/.

المصدر: Everteam Global Services

أثينا، اليونان، 20 أبريل 2018/PRNewswire/ — الشركة تعزز محفظتها للخدمات الرقمية من خلال تنفيذ مشاريع
عمليات شركة بالم كورب الأفريقية تعني استثمارا كبيرا في الاقتصادات والنواتج المحلية الإجمالية لمجموعة الدول
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
الشركة الرائدة في مجال إدارة السحاب الكمبيوتري تبني عملياتها وتنشيء فريق تطوير في المملكة المتحدة
NEW YORK and LONDON, April 19, 2018 /PRNewswire/ — Cantor Fitzgerald & Co. (“Cantor” or