‫شركة "Royal Capital Pro" تصبح أول موقع للتداول عبر الإنترنت يطرح حصصًا في أفضل 47 سهمًا سعوديًا | Tunisia News Gazette

‫شركة “Royal Capital Pro” تصبح أول موقع للتداول عبر الإنترنت يطرح حصصًا في أفضل 47 سهمًا سعوديًا

تالين، إستونيا، 12 أبريل 2018/PRNewswire/ —

سيتم إضافة شركة أرامكو بعد طرح الاكتتاب العام الأولي المُتوقع

أعلنت “Royal Capital Pro” -وهي الشركة الرائدة في مجال الوساطة عبر الإنترنت في دول الخليج العربي- أنها أصبحت الآن المنصة الوحيدة عبر الإنترنت التي تطرح حصصًا في أكبر 47 سهمًا محليًا سعوديًا. فضلاً عن ذلك، سيزداد عدد الشركات من 47 إلى 48 شركة بعد طرح الاكتتاب العام الأولي (IPO) المُتوقع لشركة أرامكو.

وصرح ناصر هاشم -كبير الوسطاء بشركة Royal Capital Pro- قائلاً “عن طريق توفير هذه الفرصة الفريدة لعملائنا، فإننا نجعل التداول سهلاً وقريبًا منهم، مما يمنحهم فوائد متعددة. ويتابع بقوله “على سبيل المثال، يمكن شراء الأسهم وبيعها على الموقع الإلكتروني لشركة (Royal Capital Pro) في أي وقت على مدار 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع، وذلك على النقيض من التداول التقليدي بدون الإنترنت. وهذا يقلل بشكل كبير من المخاطر بالنسبة للمستثمرين لأنه يتيح لهم الاستجابة لتقلبات السوق عند حدوثها آنيًا، بدلاً من الانتظار حتى إعادة فتح البورصة في بداية يوم العمل التالي.”

وقد اكتسبت شركة “Royal Capital Pro” شهرة واسعة من حيث التميز بين المستثمرين في جميع أنحاء الخليج العربي. تزود الشركة عملاءها برافعة مالية كبيرة، ويمكنهم فتح الحسابات باستثمارات متواضعة بحد أدنى 10 آلاف ريال سعودي (أو ما يعادل 2500 دولار أمريكي).

يختتم ناصر هاشم حديثه قائلاً “إن ما يميز شركة (Royal Capital Pro) كمنصة للتداول عبر الإنترنت هو تمكينها لعملائها من الحصول على استشارات مع خبراء السوق المحترفين لدينا بلا أي مقابل على الإطلاق. ولأننا نهتم تمامًا بعملائنا، فإننا نقدم هذه الخدمة كتعبير عن التزامنا بتزويدهم بجميع المعلومات التي يحتاجونها لتعظيم أرباحهم قدر الإمكان.”

نبذة عن شركة Royal Capital Pro

Royal Capital Pro هي شركة الوساطة الرائدة في شبه الجزيرة العربية فيما يتعلق بالتداول عبر الإنترنت. إذ يستطيع أي مستثمر يمتلك جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت أن يتمتع بجميع المزايا التي تقدمها الشركة من خلال خدماتها. ورغم أن منصة التداول الخاصة بها تتميز بالديناميكية، إلا أنها سهلة الاستعمال للغاية، ومُجهزة تجهيزًا كاملاً بجميع الأدوات التقنية اللازمة لتحليل الأسواق العالمية بشكل صحيح. وبهذه الطريقة، تتيح شركة “Royal Capital Pro” لعملائها اتخاذ أفضل القرارات الممكنة في التداول.فضلاً عن ذلك، تستخدم الشركة بروتوكولات أمنية صارمة لضمان السلامة النقدية، كما توفر لعملائها برنامج مكافآت حصري لإثبات تقديرها لثقتهم بها.

جهة الاتصال:
رقم الهاتف: 2035195194-44+، البريد الإلكتروني:
support@royalcapitalpro.com

https://www.royalcapitalpro.com
فيسبوك – Royal Capital Pro

المصدر: Royal Capital Pro

كليرمون – فيران، فرنسا، 19 أبريل 2018 /PRNewswire/ — اعتمدت ورشة العمل الدولية الثانية لمرض
لندن، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — تصميم ممتاز وأحدث الابتكارات التقنية: يعلن مطار
كرانز – مونتانا، سويسرا، 19 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — منتجع جديد يستهدف نقل
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أبريل / نيسان، 2018 /PRNewswire/ — الشريك الأول لمفهوم ديزاين